ابراج نورث ايدج العلمين – North Edge Towers

ابراج نورث ايدج العلمين -  North Edge Towers

نورث إيدج North Edge

أبراج نورث إيدج North Edge أحد أضخم مشروعات شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وهي جزء من المشروع العقاري الضخم الذي تقوم الحكومة بتنفيذه على أرض العلمين الجديدة لجعلها مدينة سكنية سياحية صناعية ترفيهية متكاملة بالساحل الشمالي، بهدف تخفيف الضغط السكاني على المدن الكبرى، وهي تشبه العاصمة الإدارية الجديدة من حيث ما تضمه من مشروعات عملاقة.

موقع أبراج نورث إيدج

تقع أبراج نورث ايدج في مدينة العلمين الجديدة التابعة لمحافظ مرسى مطروح، وتقع بطول 48 كم من الطريق الدولي الأسكندرية/مرسى مطروح، وتقع بالقرب من مدينة العلمين ومتحف العلمين العسكري ومارينا العلمين.

يسهل الوصول إليها من عدة طرق؛ حيث تقع على العديد من الطرق الرئيسية الهامة، مثل الطريق الساحلي الدولي، وطريق وادي النطرون، وطريق البترول، وطريق العلمين، يفصل بينها وبين مطار العلمين الدولي 54 كم، وتبعد عن مطار برج العرب 89 كم.

 

تصميم North Edge Towers New Alamein

صممت أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة بحيث تكون أبراجًا سكنية تحيط بها المراكز الترفيهية والتجارية العالمية، وهي تقدم نمط حياة مختلف في الساحل الشمالي يوفر المتعة السكنية والرفاهية مع خدمات متكاملة في جميع أوقات السنة.

تتكون من 15 برج سكني، كل برج يحتوي على 230 وحدة سكنية ويرتفع 40 دورًا، مع إطلالة رائعة للوحدات على مياه البحر النقية ذات اللون الفيروزي على أحد أجمل الشواطئ في العالم، وقد تم تصميمها وتصميم وحداتها بأفضل التصميمات المعمارية الفخمة والراقية التي تضاهي أفخم الأبراج في دبي، وسوف تشهد العديد من الاحتفالات والمناسبات.

مساحة نورث إيدج

مشروع نورث ايدج تاورز هو جزء من المرحلة الاولى من مدينة العلمين الجديدة التي أقيمت بعمق 60 كيلو جنوب الشريط الساحلي على مساحة 50 ألف فدان، المرحلة الاولى تبلغ مساحتها 8000 فدان تقريبًا، ومن المقدر لها أن تستوعب 400 ألف نسمة تقريبًا، وهي مقسمة إلى قطاعين، القطاع الحضري الذي يشمل مشروع أبراج نورث ايدج، وقطاع ساحلي منقسم إلى قطاع سياحي وأثري.

مساحة الوحدات North Edge North Coast

تضم الأبراج مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 183 متر مربع وصولًا إلى 351 متر مربع، وتبدأ الوحدات من غرفة واحدة وتصل إلى 4 غرف، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات.

الأسعار و أنظمة الدفع نورث إيدج

تقدم أبراج North Edge العلمين الجديدة مستوى مميز للمعيشة في واحد من أفضل المواقع في الساحل الشمالي، وبيئة نظيفة وراقية محاطة بكافة أنواع الخدمات التي تحقق التكامل والاكتفاء لساكنيها، وتعد أسعار الوحدات داخلها مناسبة للراغبين في الاستمتاع بكل هذه المميزات المتوفرة في مدينة العلمين الجديدة.

تبدأ أسعار الوحدات في أبراج نورث ايدج من 6.600.000 جنيه، أما عن سعر المتر في المرحلة الأولى فهو مميز ومناسب للجميع من عملاء ومستثمرين، كما وفرت الشركة المالكة الكثير من أنظمة الدفع الميسرة؛ حيث يتم دفع 5% مقدم، والمبلغ المتبقي يتم تقسيمه على 7 سنوات.

خدمات North Edge Towers New Alamein

تقع أبراج نورث ايدج في قلب العلمين الجديدة وعلى شاطئ البحر مباشرة، وهي توفر كافة الخدمات والمميزات التي توفرها مدينة العلمين الجديدة، ومن هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • جميع الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة؛ فالمشروع محاط بالكريستال لاجونز والمناطق الترفيهية والمساحات الخضراء والبحيرات ومياه البحر الزرقاء.
  • حمامات سباحة ذات مساحات متنوعة.
  • صالة رياضية على أعلى مستوى تم تجهيزها بأحدث المعدات الرياضية العالمي.
  • مسارات خاصة لركوب الدراجات والجري.
  • منطقة خاصة بالأطفال للترفيه واللعب.
  • مواقف مخصصة للسيارات.
  • مغسلة متطورة وسوبر ماركت.
  • شاطئ فيروزي لمياه البحر الصافية وممشى سياحي يمتد على طول 14 كم.
  • ملاهي عالية المستوى.
  • بحيرة العلمين الضخمة التي تستقبل اليخوت السياحية والقوارب لهواة الرحلات البحرية، ويتخللها عدد من المسارات المطلة على مياه البحر.
  • ميد تاون وحي للفنادق يحتوي على عدد من الفنادق بلغت 6 فنادق.
  • منافذ بيع بالتجزئة ومعارض ذات أنشطة متنوعة.
  • مكتبة ضخمة بحجم مماثل لمكتبة الأسكندرية.
  • مسجد وكنيسة.
  • مدارس وجامعة.
  • مناطق تاريخية مميزة مثل مقابر الحرب العالمية.
  • متنزه ضخم وسط مساحات من الطبيعة الخلابة.
  • مركز طبي عالمي مجهز على أعلى مستوى على مساحة 44 فدان.
  • نوادي رياضية.
  • مركز عالمي للمؤتمرات معد لاستقبال وإقامة المؤتمرات الهامة.

مميزات نورث إيدج الساحل الشمالي

يقع المشروع على مقربة من محطة تحلية مياه البحر، وهي من تنفيذ الشركة الأسبانية الواقعة بجانب ميناء الحمراء التي يوجد بجانبها أكبر منطقة صناعية بمساحة 8000 فدان، وهي تضم العديد من الصناعات أهمها البتروكيماويات والتعدين وصناعة الملح الجبلي والصناعات التكميلية للتشيد، كما توجد منطقة صناعية أخرى، وهي خاصة بشركة بتروجيت بمساحة 80 فدان.

يوجد أمام أبراج نورث ايدج مجمع ترفيهي تجاري ضخم على البحر مباشرة، يضم ما يزيد عن 40 مبنى وبه أكبر عدد من المتاجر والماركات العالمية، ويتخللها العديد من المسارات التي تطل على البحر، وتضم ملاهي ومجمع سينمات ومطاعم وكافيهات ومقرات للبنوك، كما يوجد بالقرب من المشروع مجموعة من الفنادق الراقية على مساحة تقدر بـ 296 فدان.

 الشركة المالكة و الأعمال السابقة لمشروع نورث إيدج سيتي إيدج العقارية

شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments هي الشركة المالكة لمشروع نورث إيدج، وهي شركة كبرى في سوق العقارات المصري غنية عن التعريف، وهي عبارة عن شراكة لثلاثة من المؤسسات التابعة للحكومة المصرية بنسب مختلفة على النحو التالي:

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%).
بنك الإسكان والتعمير (38%).
الشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%).
الأعمال السابقة

من المشروعات المميزة لشركة سيتي إيدج مشروع إيتابا الشيخ زايد، وهو مشروع سكني مميز وذكي، يضم 493 وحدة سكنية فاخرة، بلغ حجم الاستثمارات به 3.5 مليار جنيه، ومن الأعمال الأخرى:

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة
داون تاون العلمين الجديدة
كمبوند باروك العاصمة الجديدة.
كمبوند المقصد العاصمة الإدارية.
مدينة زاهية المنصورة الجديدة.
لا تضيع الفرصة في امتلاك وحدة سكنية فاخرة في مشروع أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة North Edge Towers New Alamein أفخم مشروع سكني سياحي في مصر بأرقى منطقة في الساحل الشمالي بسعر مناسب وأنظمة سداد مرنة.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا