ذا أدريس ايست التجمع الخامس – The Address East New Cairo

ذا أدريس ايست التجمع الخامس - The Address East New Cairo

اسم المشروع: ذا أدريس إيست.

عن المشروع: كمبوند سكني راقي من شركة درة العقارية حيث يقع بالقرب من مدينة الرحاب، وذلك بمسافة سبعة دقائق فقط، كمبوند ماونتن فيو، الجامعة الأمريكية، وذلك بمسافة ربع ساعة فقط.

موقع كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس: في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

مساحة المشروع: 60 فدان.

أنواع الوحدات: شقق للبيع بكمبوند ذا ادريس – شقق دوبلكس – فيلات مستقلة – توين هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 121 متر مربع إلى 500 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ متوسط سعر المتر من 13500جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة: شركة درة العقارية.

طرق السداد: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في  ذا أدريس إيست

كمبوند ذا أدريس التجمع الخامس

يحمل مشروع the address east في التجمع الخامس الكثير من ملامح الفخامة والرقي، فقد حرصت شركة درة للاستثمار العقاري على اختيار مكان مميز في قلب التجمع الخامس ليكون موقع المشروع مع تصميمه على أحدث الأساليب، حتى يكون مصدر للراحة والرفاهية لقاطنيه.

تم إنشاء كمبوند ذا ادرس من قبل شركة درة للتطوير والاستثمار العقاري ويعتبر من أحدث مشاريع الشركة وأولها في منطقة الشرق الأوسط، اهتمت الشركة لإرضاء عملائها في تصميم الكمبوند من حيث توفير جميع الخدمات اللازمة.

ولم يقتصر تصميم المكان على المباني فقط لكن تضمن مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة كونت جو ساحر من الهدوء والاسترخاء لذلك من يختار السكن في كمبوند The Address East سيتمتع بهذا الجو الرائع بعيداً عن ضوضاء المدن و الزحام والتلوث.

أين يقع كمبوند ذا ادريس؟

يقع كمبوند درة القاهرة في قلب منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة. تميز موقع كمبوند ادريس ايست التجمع الخامس بقربه من المناطق الرئيسية مثل شارع تسعين وشارع السويس الرئيسي على بعد مسافة لا تتجاوز الخمس دقائق منهما وعلى بعد عشر دقائق من الجامعه الامريكيه.

ايضاً يتوسط الكمبوند عدة مدن هامة حيث يبعد عن مدينة الرحاب 7 دقائق فقط ويبعد عن حي مصر الجديدة ومدينة نصر مسافة لا تتجاوز 10 دقائق، كما يجاوره العديد من المشاريع الضخمة مثل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة وماونتن فيو اي سيتي وغيرها من افخم مشاريع حي التجمع الخامس.

يتميز حي التجمع الخامس بالهدوء والخصوصية كما يحتوي على جميع الخدمات الاساسية مثل المنشآت التعليمية من مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز صحية بالإضافة الى المطاعم والكافيهات والمولات الضخمة وغيرها كما يقع الحي بالقرب من الطرق السريعة والرئيسية.

فيديو شرح المشروع

مساحة مشروع The Address East New Cairo

اتبعت شركة درة أحدث أساليب التصميم في توزيع المباني والمساحات الخضراء وذلك على مساحة 60 فدان مساحة كلية للمشروع خصص منها 80% للمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية و20% للمباني حيث يتميز تصميم الكمبوند بالفخامة والرقي.

أهم الخدمات في ذا أدريس إيست درة

مع الحصول على وحدة في كمبوند أدريس لن تحصل فقط على وحدة فخمة وراقية لكن سوف تتمتع بجو من الهدوء والخصوصية والطبيعة الخلابة والهواء النقي.

يحتوى ذا ادريس ايست التجمع الخامس على العديد من الخدمات الهامة واللازمة لقاطنيه مثل:

  • نادي صحي يبلغ مساحته 3000 م² من ثلاثة طوابق كاملة تحتوى على أحدث الأجهزة الرياضية المختلفة والمعدات وأفضل الخبراء المختصين بالإضافة إلى سبا رائع لرفاهية سكان الكمبوند.
  • العديد من المولات الضخمة والمحلات التجارية التي تقدم أشهر الماركات العالمية وجميع المستلزمات المنزلية والشخصية.
  • تتنوع المساحات الخضراء بين مناطق الجري وممارسة الرياضة وأماكن مخصصة لرياضة ركوب الدراجات بأمان بعيداً عن السيارات وحدائق ترفيهية للأطفال بجانب المسطحات المائية الموزعة ببراعة في كل أنحاء الكمبوند.
  • العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة وكلاب هاوس راقي ومميز لجميع ساكني المشروع.
  • جراجات ضخمة تحت الأرض لركن السيارات.
  • ذا ادريس ايست مزود بنظام أمني عالي الجودة وكاميرات مراقبة حديثة.

أنواع ومساحات الوحدات بكمبوند Address East Dorra

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند ومنها ما يلي:

شقق – دوبلكس – فيلات مستقلة – توين هاوس.

  • مساحة الشقق السكنية: تبدأ من 121 م² إلى 210 م²، تشطيب الترا سوبر لوكس.
  • مساحة الدوبلكس: تبدأ من 210 م².
  • مساحة الفيلات: تبدأ من 500 م²، تشطيب الترا سوبر لوكس.
  • مساحة التوين هاوس: تبدأ من 315 م²، تشطيب الترا سوبر لوكس.

سعر المتر في ذا ادريس ايست

يبدأ سعر المتر من 13,500 جنيه مصري.

طرق السداد بكمبوند ذا أدريس إيست القاهرة الجديدة

أما عن أنظمة السداد فقد حرصت شركة درة على إرضاء عملائها توفير أنظمة سداد مناسبة تتمثل في مقدم 5% من الثمن الكلي للوحدة مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات كاملة مع ملاحظة أن جميع الوحدات تكون متشطبة سوبر لوكس عند الاستلام.

لقد نجحت شركة الدرة في إختيار كل عناصر النجاح من أجل أحدث مشاريعها كمبوند أدريس إيست القاهرة الجديدة من حيث المكان الرائع في التجمع الخامس الذي ضمن للمشروع جو الهدوء والخصوصية وأيضاً عنصر التصميم الحديث الذي أضاف للمشروع الفخامة والرقي لينتج كمبوند متكامل يحقق السعادة لكل أفراد الأسرة.

لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الأول من عام 2020، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع عقارات مصر على تحديث المساحات وقائمة أسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية باستمرار ليكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا