ذا مارك القاهرة الجديدة – The Marq

اختر وحدتك في ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq وتمتع بالرفاهية

يعتبر كمبوند ذا مارك في القاهرة الجديدة من أحدث مشاريع شركة ذا ادريس للتطوير العقاري، حيث يتميز بتصميمه الجذاب والمختلف الذي يعبر عن الرفاهية، فضلاً عن توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية للعملاء للتمتع بحياة مختلفة داخل الكمبوند.

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند ذا مارك بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة حيث يقع بالتحديد في التجمع الخامس بمنطقة جولدن سكوير، كما يقترب من المناطق الحيوية المعروفة ومنها كمبوند ماونت فيو أي سيتي، كما يقترب من الجامعة الأمريكية وكمبوند درة، مما ساهم هذا الأمر في جعل المشروع مميزاً وجاذباً للاستثمار.

تصميم كمبوند ذا مارك لشركة ذا ادريس للتطوير العقاري

سعت شركة ذا ادريس إلى تنفيذ تصميم مختلف وجذاب لمشروع ذا مارك فاعتمدت على الجمع بين التقدم الأمريكي والرقي العربي، ليظهر الكمبوند بشكل يخطف أنظار الجميع سواء المستثمرين أو العملاء لشراء وحدتهم داخل المشروع، فعندما يسيرون بداخله سيشعرون بوجود النهضة العمرانية كما توجد في نيويورك وأيضاً أصالة ورقي شارع المعز بمحافظة القاهرة.

حرصت الشركة على إنشاء وحدات متنوعة من حيث المساحة وأيضاً التشطيب، فهناك وحدات تم تشطيبها بالطراز الكلاسيكي وأخرى بالطراز المودرن، بالإضافة إلى وجود فلل تقدم خدمات فندقية، وكل ذلك في سبيل توفير الرفاهية لجميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

ويعود هذا التصميم المميز إلى الاعتماد على شركة by home المعروفة بتصميماتها المختلفة والجذابة، حيث قررت تنفيذ المشروع ليضم 321 وحدة بالإضافة إلى التنوع في الجاردن فهناك جاردن ببحيرات وآخر بأنواع زهور مختلفة ومتعددة تمنح شعوراً بالسعادة لكل من ينظر إليها وذلك من أجل توفير سبل الراحة والرفاهية لجميع العملاء داخل الكمبوند.

فيديو توضيحي للمشروع:

مساحة كمبوند The Marq

تصل مساحة كمبوند ذا مارك إلى 26 فداناً، حيث تم تقسيمها لصالح المساحات الخضراء رائعة الجمال التي تمنح شعوراً بالراحة والهدوء والاستجمام عند النظر إليها، بالإضافة إلى وجود الشجيرات، أما عن الوحدات فتم التنوع بينها حيث يوجد الفلل المستقلة والمزدوجة الثنائية(كوبي) فضلاً عن المتجاورة، وهي كالأتي:

الفلل المتجاورة تاون هاوس

الوحدات الواقعة في الوسط:

  • تضم وحدات صغيرة تبدأ مساحتها من 180 متر مربع، وتوجد في الطابق الأول 4,8، أما الطابق الثاني 3,9.
  • وحدات متوسطة تبدأ من 200 متر مربع وتوجد في الطابق الأول 5,2، والثاني 4,2.
  • وحدات كبيرة والتي تبدأ مساحتها من 220 متر مربع، وتوجد في الطابق الأول 6,3 والثاني 5,2، وعن مساحة الحديقة فتبدأ من 40 متر مربع لتصل إلى 70 متر مربع.
  • جميعم يتم تسليمهم بتشطيب كامل أو جزئي على حسب الاختيار.

الوحدات الواقعة في الطرف:

  • تشتمل على وحدات صغيرة تبدأ مساحتها من 180 متر مربع، وتوجد في الطابق الأول 5,7 والثاني 4,8.
  • تحتوي على وحدات متوسطة والتي تبدأ مساحتها من 200 متر مربع، حيث توجد في الطابق الأول 5,8، والثاني 4,9.
  • وحدات كبيرة تصل مساحتها إلى 220 متر مربع، وتوجد في الطابق الأول 6.8، الثاني 5.8.
  • تضم وحدات مميزة تبدأ مساحتها من 230 متر مربع حتى تصل إلى 270 متر مربع، أما مساحة الحديقة فتبدأ من 80 متر مربع لتصل إلى 110 متر مربع.

 الفلل المزدوجة الثنائية توين هاوس

  • تبدأ المساحات فيها من 245 متر مربع، بينما تصل مساحة الحديقة إلى 150 متر مربع.
  • يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل وعلى أعلى مستوى.

الفلل المستقلة

  • تصل مساحات الوحدات فيها إلى 550 متر مربع، حيث أن جميع الغرف رئيسية، بالإضافة إلى تخصيص حصة من الأرض تبلغ مساحتها 440 متر مربع.
  • يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل وعلى أعلى مستوى.

خدمات ومميزات كمبوند The Marq New Cairo

قدمت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند ذا مارك العديد من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لجميع العملاء لتلبية رغباتهم على اختلاف أذواقهم وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لشراء مستلزماتهم، وتمثلت هذه الخدمات والمميزات في الآتي:

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن على بوابات الدخول والخروج على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لتوفير الأمان والاستقرار بين العملاء داخل الكمبوند.

المحلات التجارية: تم تخصيص 2 فدان لصالح تجارة التجزئة، حيث تضم المنطقة أكبر عدد من المحلات التجارية التي تعرض أفضل وأحدث البراندات والماركات العالمية، بالإضافة إلى وجود الكوفي شوب والمطاعم التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

حدائق: يضم كمبوند The Marq العديد من الحدائق المتميزة والتي تمنح شعوراً رائعاً بالراحة والاستجمام، فيوجد حدائق “الفراشات والقمر والاسترخاء بالإضافة إلى الماء”، وأطلق على جميعهم البيئة الصحية الخضراء.

نادي صحي وآخر رياضي: يشتمل المشروع على نادي رياضي مزود بأفضل الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى وجود نادي صحي لمحبي الاستجمام والراحة.

صالة عرض سينما: حرص منفذو المشروع على توفير كل طرق الرفاهية، فتم توفير صالة عرض سينما لعرض كل الأفلام الجديدة، بالإضافة إلى وجود ممشى مارك لممارسة رياضة الجري والمشي.

حمامات سباحة: يضم المشروع العديد من حمامات السباحة المتنوعة لتناسب جميع العملاء، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

صيدلية: اهتمت الشركة المنفذة للمشروع بالجانب الصحي، فأنشأت صيدلية لتقديم المشورة الطبية والعلاج لكل من يحتاج لذلك.

جيم وسبا: تم تخصيص منطقة محددة لمحبي الاستجمام، حيث ضمت هذه المنطقة جاكوزي ويوجا بالإضافة إلى الجيم والسبا.

الأسعار وأنظمة الدفع وطرق السداد في كمبوند ذا مارك

يقدم مشروع ذا مارك أسعاراً مناسبة لجميع العملاء لتلبية رغباتهم، مقارنة بالخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي سيتم تقديمها داخل المشروع، بالإضافة إلى وجود طرق عديدة للسداد لتوفير الراحة عند اختيار الوحدة المناسبة، حيث سيتم دفع 10% من القيمة الإجمالية للوحدة كمقدم، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات بشكل شهري مع عدم فرض أي فوائد.

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تتميز شركة ذا ادريس للتطوير العقاري بشهرتها الواسعة في مجال العقارات، ولعل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو أخر أعمالها في المنطقة حيث يخضع لرئاسة نيازي سلام، رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، ومحمود خطاب، المدير المالي في شركتي DRI الدولية و bt، بالإضافة إلى وجود شركة الفوزان للتجارة والمقاولات، وهي شركة سعودية أنشئت منذ عام 1394 هجرياً ونالت جائزة الريادة في تصميم المشاريع الطبية داخل منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

واستطاعت الشركة من خلال مجموعة الشركات الكبيرة أن تنجح في إنشاء العديد من المشاريع المميزة ذات التصميمات الجذابة والتي يتم تنفيذها على أعلى مستوى.

وتمثلت الأعمال السابقة في الآتي:

  • تمهيد العديد من الطرق والمستشفيات بالإضافة إلى الجامعات والمدارس.
  • مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس داخل القاهرة الجديدة.

يعتبر كمبوند ذا مارك من أفضل الكمبوندات التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، حيث يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته مختلفاً عن باقي الكمبوندات في المنطقة والتي ينفرد بها عن غيرها، وأيضاً تصميمه الجذاب الذي ينقلك من الولايات المتحدة الأمريكية إلى القاهرة وذلك من خلال النظر إلى جمال المباني والوحدات السكنية، لذا بادر بسرعة حجز وحدتك داخل الكمبوند لتتمتع بكافة المميزات والخدمات المقدمة بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المميز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن