قرية ازها العين السخنة AZHA Sokhna

قرية ازها العين السخنة AZHA Sokhna

قرية ازها العين السخنة AZHA

هل تود أن تسكن داخل قرية مُتميزة سياحية من الطراز الأول يتوافر به كل ما تحتاج إليه طوال الوقت، عليك امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ازها AZHA وسوف تجد كل ما تحلم به وأكثر، تصميمات مودرن وخدمات كثيرة مع وجود أماكن ترفيهية راقية، سوف تقضي أجمل الأوقات مع عائلتك وأصدقائك طوال الوقت.

فيديو شرح المشروع

 

خدمات AZHA Sokhna

  • يوجد مجموعة كبيرة من الخدمات المتطورة داخل قرية ازها العين السخنة، تتمثل الخدمات فيما يلي:
  •   يتوافر عدد من حمامات السباحة المُتميزة مساحات مُتنوعة، تناسب كافة الأعمار.
  •  يوجد في AZHA مجموعة من الملاعب الرياضية المختلفة والتي يُمكنك ممارسة كافة الألعاب الرياضية بها.
  •  يتوافر سنترال بارك مُتميز.
  •  يوجد كريستال لاجونز.
  •  يوجد عدد من النوادي الاجتماعية الكبيرة.
  • يتوافر مجموعة من الشواطئ الخاصة بالصغار مع وجود مجموعة من كاميرات المراقبة بها لحماية الصغار طيلة الوقت.
  •  يتوافر جولف كار تُسهل من عملية التنقل.
  •  يوجد مجموعة من المواقف المُخصصة للسيارات.
  • يتوافر فندقين خمسة وسبع نجوم، بالإضافة إلى توافر الفنادق العائمة التي توفر المزيد من الاستمتاع للعملاء.
  •  يتوافر عدد من المطاعم التي تتبع عدد من أشهر سلاسل المطاعم على المستوى العالمي، بالإضافة إلى توافر عدد من الكافيهات لتوفير الأطعمة والمشروبات المُختلفة داخل قرية ازها العين السخنة.
  •  يوجد مركز طبى على أعلى مستوى يتوافر به مجموعة كبيرة من الأجهزة الطبية الحديثة، كما يتوافر به مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء، فضلاً عن توافر عدد من مراكز التجميل المجهزة على مستوى راقي.
  •  يتوافر جيم صحي كبير به مجموعة كبيرة من المعدات الرياضية المتطورة.
  • يوجد سبا وساونا.

قرية ازها السخنة AZHA توفر حياة كريمة للعملاء مليئة بالهدوء والارتياح النفسي، وذلك يرجع إلى أن جميع الوحدات السكنية داخل المشروع تطل مباشرة على الكريستال لاجونز والمساحات الواسعة الخضراء 

الشركة المنفذة لمشروع AZHA Ain Sokhna

الشركة المالكة لمشروع قرية ازها العين السخنة هي Madaar Real Estate Development والتي تعتبر من أفضل الشركات العقارية المصرية، الشركة قدمت مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية التجارية والسكنية الناجحة، قامت الشركة بتنفيذ مجموعة فنادق تحت مسمى sun rise.

اشتركت شركة Madaar Real Estate Development مع شركتي ميكستي وشركة بارتون ويلمر في الاستشمارات العقارية بمبلغ 7 مليارات جنيه، حيث تعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية التي نالت على رضا العملاء في الفترة الأخيرة،، تختار شركة مدار موقع المشروعات بعناية حتى يتناسب مع نوع المشروع، يُمكنكم الحصول على فرصة ذهبية من خلال شراء وحدة سكنية في منتجع ازها العين السخنة.

يُعتبر مشروع  منتجع AZHA العين السخنة هو أول مشروعات الشركة والتي حرصت فيها على توفير كل ما هو جديد من خدمات وتصميمات وغيرها بجانب سعر يُناسب الجميع، ومن المتوقع أن تقدم الشركة مجموعة مشاريع جديدة في أماكن متنوعة منها الشيخ زايد والساحل الشمالي وداخل العاصمة الإدارية الجديدة وفي منطقة التجمع الخامس.

موقع منتجع ازها

تم تنفيذ مشروع ازها العين السخنة في قلب العين السخنة والتي تعتبر من أهم الأماكن السياحية، حيث أنه تم بناء قرية ازها أمام الشواطىء الجميلة بالعين السخنة والتي تتميز بالرمال الجميلة الناعمة بجانب وجود ماء نقي وصافي، حيث أنك ستعيش طوال الوقت أمام البحر حيث المناخ المعتدل.

حيث أن المشروع يقع على الشواطئ الموجودة في العين السخنة، حيث أن المناخ في هذا المكان يتميز بالاعتدال على مدار العام، سوف تعيش في صيف غير حار وشتاء دافىء، حيث أن القرية تقع على بعد 7 كيلو مترات فقط من قرية ستيلا دي ماري الشهيرة،.

كما يقع منتجع ازها العين السخنة على بعد 11 كيلو متر فقط عن بوابات العين السخنة، كما يمكنك الوصول لمحافظة القاهرة التي تقع على بعد 126 كيلو متر فقط، سوف تعيش في قرية مُتكاملة الخدمات، كما أنك ستعيش في رفاهية مطلقة دون قيود مع أمان كامل لوجود الحراسة والأمن طيلة الوقت داخل القرية.

كما أنك ستعيش في مأمن كامل من الضوضاء والازدحام الذي يوجد في المدن الكبيرة، يُمكنك الحصول على فرصة ممتازة لقضاء العطلات داخل منتجع جميل، سوف تتخلص من المشكلات والتوتر والعمل على الاسترخاء داخل المنتجع.

الأسعار وأنظمة السداد

على الرغم من توافر تصميمات عالمية وتشطيبات رائعة سوف تمتلك الوحدة السكنية المُناسبة داخل قرية ازها العين السخنة بسعر جيد وغير باهظ، مع أنظمة تسديد رائعة ومُيسرة للغاية حيث أن الأسعار داخل قرية ازها AZHA تبدأ من:

  1. سعر التاون هاوس داخل قرية ازها يبدأ من 5.500.000 جنيه مصري حتى سعر 6.000.000 جنيه مصري.
  2. كما أن سعر التاون هاوس تبدأ من 7.700.000 جنيه مصري حتى مبلغ 9.200.000 جنيه مصري.
  3. كما يبدأ سعر البنتهاوس داخل مشروع ازها من سعر 10.500.000 جنيه مصري حتى مبلغ 12.000.000 جنيه مصري.

أنظمة السداد

تم توفير مجموعة كبيرة من أنظمة السداد تتمثل في:

  •  دفع 10% مُقدم حجز وتسديد باقي ثمن الوحدة على مدار تسع سنوات كاملة.
  •  كما يُمكنك دفع 15% مُقدم حجز مع التقسيط على مدار ثمانية سنوات.
  •   كما يُمكنك دفع 15% مُقدم حجز وتقسيط باقي الوحدة على مدار ست أعوام.
  •   ويُمكنك دفع 15% مُقدم حجز والتقسيط على مدار 4 سنوات.

مساحة منتجع ازها العين السخنة

تم تنفيذ مشروع ازها العين السخنة على مساحة 120 ألف فدان كامل وهي مساحة كبيرة، تم تخصيص 13% منها فقط من أجل إنشاء الوحدات السكنية داخل المشروع التي تتنوع ما بين توين هاوس و تاون هاوس وغيرها.

تم تخصيص مساحة تبلغ 380 فدان من أجل تنفيذ منتجع ازها السياحي بالكامل، علمًا بأنه يقع مباشرة على شاطئ خليج السويس على امتداد 700 متر مربع

مساحات الوحدات داخل ازها

متوفر داخل قرية ازها العين السخنة مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المتفاوتة لتناسب كل أسرة على حسب عدد أفرادها، والأسعار المختلفة التي تناسب جميع العملاء الراغبين في حجز وحدة داخل المشروع.

 ،“تنقسم الوحدات السكنية في مشروع  إلى مرحلتين:-

 المرحلة الأولى

 يطلق عليها اسم “موسكا تحتوي على مجموعة من الفيلات ذات غرف متعددة، التي تتألف من ثلاث أو أربع أو خمس غرف، كما تحتوي على مطابخ بالنظام الأمريكي ودورات المياه التي تم تشطيبها بالبورسلين، كما تحتوي على غرف لاستقبال الضيوف تتكون من قطعتين أو ثلاثة قطع، وعدد 2 تراس.

المرحلة الثانية 

يطلق عليها اسم بافو، تحتوي على مجموعة من الشاليهات الفاخرة والشقق السكنية المستقلة الراقية، والتي تنقسم إلي ثلاثة أنواع مختلفة، تتضمن التاون هاوس، و التوين هاوس، والكباناس

جميع الوحدات داخل قرية ازها السخنة تسمح للأفراد رؤية البحر مباشرة، وذلك نظرًا إلى إتباع نظام المصاطب المتدرجة، علمًا بأنها آمنة تمامًا سواء للأطفال أو للكبار، لاحتوائها على أنظمة متطورة  للحفاظ على سلامة العملاء، وتوفر مجموعة من المتخصصين المدربين علي سرعة الإنقاذ

وتتنوع مساحات الوحدات كالتالي:-

1.تبدأ مساحات التاون هاوس من 150 متر مربع حتى 175 متر مربع.

2.وعن مساحة التوين هاوس تبدأ من 210 متر مربع.

3.وبالنسبة للمساحات البنتهاوس فيلا مع الرووف تبدأ من 270 متر مربع.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا