قرية جورا الجلالة بالعين السخنة – Jura El Galala Ain Sokhna

قرية جورا الجلالة بالعين السخنة - Jura El Galala Ain Sokhna

منتجع جورا الجلالة السخنة Jura El Galala

اعتادت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري على تقديم كل ما هو مميز لعملائها، حتي تنال ثقتهم ورضاهم، ويأتي مشروع جورا العين السخنة ضمن أهم مشروعاتها وأكثرها تميزًا على الإطلاق، والتي حرصت عند تنفيذه على اختيار موقع مميز له في العين السخنة، ليكون أول مشروعاتها هناك، وحقق نجاح كبير ساهم في اكتسابه شهرة في فترة قصيرة نظرًا لتميز خدماته وتعدد مزاياه.

موقع المشروع

كما يتضح من اسم المشروع، فهو يقع في العين السخنة، تحديدًا مدينة الجلالة ويتميز بموقع استراتيجي جعله على مقربة من محطة رسوم السخنة، حيث يفصل بينهما مسافة قدرها 31 كيلو متر فقط، فضلًا عن قربه من:

  • منتجع المونت جلالة: يفصل بينهما 5 كيلو متر.
  • بورتو السخنة: يبعد عن المشروع مسافة قدرها 5 كيلو متر.
  • فندق موفنبيك: الذي يعتبر من أرقى فنادق العين السخنة على الإطلاق.

وجود مثل هذه المعالم البارزة والشهيرة بجوار المشروع ساهم إلى حد كبير في تسهيل الوصول إليه، لأنها تعتبر بمثابة علامة يمكن تمييز موقعه بها.

مساحة منتجع جورا الجلالة

يحتل مساحة كبيرة تقترب من 10 أفدنة تقريبًا، الأمر الذي ساهم في تعدد وحداته بشكل كبير ما بين شاليهات، فلل، بنتهاوس، وتنتشر الخدمات الترفيهية على مساحة كبيرة من المشروع لتحتل 80% من مساحته الإجمالية، ويتمتع منتجع Jura El Galala بوجود شاطىء خلاب يمتد لمسافة 180 متر مربع.

المساحة الشاسعة للمشروع حققت تنوع كبير في مساحات وحداته، لتبدأ من 75 متر وصولًا إلى 220 متر، تتراوح مساحات الدوبلكس من 75 حتى 115 متر مربع، مع وجود شقق تضم غرفتين بنفس المساحة السابقة، ولن يتمتع العميل بوجود اختيارات متعددة فقط بل سيجد تشطيبات متميزة للغاية تراعي كافة الأذواق والرغبات.

يتميز منتجع جورا الجلالة أيضًا بوجود شاليهات غاية في الرقي والجمال تتمتع بفيو خلاب على البحر، وتتعدد مساحات الوحدات الموجودة فيها إلى حد كبير.

خدمات ومميزات منتجع Jura El Galala

كل ما يحتاجه العميل سيجده داخل مشروع جورا العين السخنة، الذي يتميز بتوافر كافة الخدمات والمرافق الأساسية فيه وحتى الترفيهية بشكل جعله يتفوق على منتجعات سياحية أخرى في العين السخنة وغيرها، فهو يضمن لنزلائه إقامة مرفهة ومريحة لأبعد حد، خاصة أنه يتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، فضلًا عن توافر العديد من المرافق والمزايا الأخرى فيه، مثل:

  • الشقق الفندقية التي تتمتع بتصميمات رائعة.
  • كلوب هاوس يوفر حالة من الاسترخاء والاستجمام وسط مناظر خلابة.
  • حمامات سباحة متاحة للجميع، مع وجود حمامات سباحة مخصصة للأطفال فقط.
  • منطقة للألعاب والترفيه مخصصة للأطفال.
  • منطقة تجارية توفر تجربة ممتعة للتسوق.
  • خدمات أمن وحراسة متوفرة طوال اليوم.
  • أماكن مخصصة لممارسة رياضة الجري.
  • فندق يُصنف ضمن فئة الـ5 نجوم ومجهز على أعلى مستوى.
  • مساحات خضراء تنتشر على رقعة كبيرة، وتزينها اللاند سكيب.
  • وجود 2 صيدلية مجهزتين بشكل كامل، متوفر فيهما كافة المستلزمات الطبية والأدوية المختلفة.

يتمتع المنتجع بإطلالة متميزة على واحد من أجمل الشواطئ، هو شاطئ البحر الأحمر، الذي يجعل المتواجدين فيه يشعرون بحالة من الاسترخاء والاستجمام وسط الهواء الطلق والمنظر الطبيعي الخلاب.

يمتلك المنتجع طابع خاص يميزه عن الكثير من المشروعات الأخرى، فجميع مبانيه أرضية وتتكون من 4 طوابق، وحداته المختلفة تتمتع بفيو خلاب على البحر، مع وجود شاطىء رملي يضفي مزيد من الجمال على المنطقة المحيطة بها، كما أنه يتميز بـ:

  • وحداته المختلفة مزودة بكافة التجهيزات والتشطيبات، يوجد بها مكيفات هواء ومطابخ.
  • توفير فرصة مميزة للعملاء لتحقيق استثمار آمن، حيث يوجد وحدات يمكن تأجيرها لتحقيق عائد مناسب منها.

اضغط هنا للمزيد من عقارات للبيع في جورا العين السخنة

أنواع الوحدات في مشروع جورا نيو جيرسي

أيًا كان نوع الوحدة التي يبحث عنها العميل سيجدها متوفرة داخل هذا المشروع المتميز، الذي يقدم اختيارات كثيرة لعملائه ومستثمريه، ومن أنواع الوحدات الموجودة فيه ما يلي:

  • كبائن متميزة للغاية تمتلك إطلالة رائعة على واحد من أجمل المناظر الطبيعية، هو شاطىء البحر.
  • شاليهات فخمة تضم 2 غرفة للنوم، بمساحات تبدأ من 75 متر مربع حتي تصل إلى 115 متر مربع.
  • وحدات دوبلكس: تتميز بمساحات المختلفة التي تبدأ من 160 متر مربع وصولًا إلى 220 متر مربع.

يضم المشروع أنواع أخرى من الوحدات، الأمر الذي يضمن توفير الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء، حتى لا يضطر أي عميل إلى البحث عن الوحدة التي يريدها في أي منتجع أخر، لذلك يمكن القول أنه مشروع متكامل بالفعل.

الشركة المالكة نيو جيرسي للتطوير العقاري

تعود ملكية المشروع إلى واحدة من أكبر الشركات العقارية، هي شركة نيو جيرسي للتنمية العقارية، التي تمتلك شهرة كبيرة في قطاع العقارات في مصر، حققت هذه الشهرة الكبيرة خلال 10 سنوات فقط، بفضل أعمالها ومشاريعها المتميزة والمبدعة.

نشاط الشركة المالكة لمشروع Jura El Galala لا يقتصر على مصر فقط، بل يمتد إلى دول العالم الأخرى، كالولايات المتحدة الأمريكية، أما أعمالها السابقة داخل مصر فهى توجد في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مثل كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة.

تميز مشروعات الشركة يرجع إلى امتلاكها مجلس إدارة وفريق عمل متميز ويمتلك خبرة طويلة في قطاع العقارات، بالإضافة إلى أنها سخرت كافة امكانياته المادية لتنفيذ مشروعات كبرى ليس داخل مصر فقط بل خارجها أيضًا، فهى حرصت على أن تكون مشروعاتها متكاملة بمعنى الكلمة ولا ينقصها أي شيء سواء في الأساسيات أو حتى الكماليات.

فيديو توضيحي للمشروع

أسعار مشروع جورا الجلالة Jura New Jersey

لا يوجد سعر ثابت للوحدات الموجودة في جورا الجلالة العين السخنة، فهو يحتوي على وحدات متنوعة مثل الفلل، البنتهاوس، الشاليهات، الدوبلكس، ويختلف السعر حسب نوع كل وحدة من هذه الوحدات وكذلك حسب مساحاتها، لكن بشكل عام تعتبر جميع الأسعار مناسبة إلى حد كبير، وتجذب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين لشراء وحدات داخل المنتجع.

سعر متر الوحدة داخل jura العين السخنة يعتبر مناسب إلى حد كبير، بل يعد من أفضل الأسعار المطروحة في السوق، خاصة عند مقارنته بالكم الهائل من الخدمات المقدمة فيه والمزايا التي ينفرد بها عن غيره من المشروعات الأخرى، والتي منحته طابع خاص مميز وفريد من نوعه.

أنظمة السداد في المنتجع

التسهيلات المقدمة من قبل الشركة المالكة للمشروع أغرت الكثير من العملاء والمستثمرين الباحثين عن وحدات وشاليهات متميزة في منتجع كبير مثل جورا الجلالة، بحجز وحداته داخله خاصة مع وجود أنظمة عديدة للدفع يمكن لكل عميل اختيار ما يناسبه منها، تتمثل هذه الأنظمة في:

  • طريقة السداد الأولى: دفع مقدم بنسبة 5% مع سداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات في شكل أقساط متساوية.
  • طريقة السداد الثانية: دفع مقدم بنسبة 10% مع سداد دفعة ثانية بنسبة 5% بعد ثلاثة أشهر وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات في شكل أقساط متساوية.
  • طريقة السداد الثالثة: دفع مقدم بنسبة 10% مع سداد دفعة ثانية بنسبة 10% بعد ثلاثة أشهر وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات في شكل أقساط متساوية.

إلى جانب السعر المحدد للوحدة التي يختارها العميل داخل Jura Ain Sokhna، هناك رسوم خاصة بالصيانة قدرها 10% من السعر الإجمالي المقرر للوحدة.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا