كل مميزات وعيوب قرية باي ماونت العين السخنة 

كل مميزات وعيوب قرية باي ماونت العين السخنة 

قرية باي ماونت العين السخنة 

قرية باي ماونت العين السخنة 

قرية باي ماونت العين السخنة

قرية باي ماونت هي أحدث القرى السياحية داخل العين السخنة، حيث أن الشركة المنفذة اهتمت بجميع تفاصيل القرية من خلال توفير كافة الخدمات مع العمل على وجود تصميمات مودرن التي تُضاهي أفضل التصميمات العالمية والتي تُناسب شتى الأذواق، كما يتوافر أنظمة سداد مُيسرة فسوف تجد كل ما تحلم به داخل مشروع باي مانت العين السخنة

خدمات Baymount El Sokhna

 وفرت الشركة المالكة لقرية باي ماونت مجموعة كبيرة من الخدمات التي تساعد العملاء على قضاء أوقات ليس لها مثيل، أهم خدمات مشروع باي ماونت العين السخنة:

  •     يتوافر شاطئ خاص على مساحة كبيرة حيث يتميز بالنظافة وبوجود رمال ناعمة وبمياهه النقية، يُمكن لك ولعائلتك السباحة فيه، مع ممارسة كافة الأنشطة الرياضية البحرية المختلفة.
  •     يتوافر منطقة كبيرة للرياضة لممارسة الرياضة  بكافة أنواعها منها اليوجا بجانب وجود جيم كبير المساحة مُجهز بأحدث المعدات الرياضية الحديثة.
  •     يوجد فندق كبير 5 نجوم في قرية باي ماونت يطل بصورة مباشرة على البحر.
  •     يتوافر منطقة واسعة من أجل إقامة الحفلات الخاصة بالشواء للعائلات.
  •     تتوافر مجموعة من المطاعم والكافيهات على اعلى مستوى من التجهيزات لتقديم المأكولات والمشروبات.
  •     يوجد منطقة تجارية فخمة بها عدد من المولات والمحلات التجارية التي تبيع جميع الإحتياجات المُختلفة لهواة التسوق.
  •     يتوافر مسجد كبير داخل Baymount El Sokhna
  •     يوجد أكوا بارك كبيرة تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الخاصة بالصغار.

الشركة المنفذة لمشروع Baymount El Sokhna

هو أحدث مشروعات شركة MAVEN Developement العقارية والتي تجمع بين شراكة مصرية وأمريكية، الشريك المصري الأستاذ محمد رشدي والشريك الأمريكي لاري، حصلت الشركة على أفضل شركة عقارية في ولاية فيلاديلفيا الأمريكية عام 2018، حيث أن الشركة تعمل جاهدة على تقديم مجموعة مُتنوعة من المشروعات العقارية المُتنوعة.

أهم مشروعات شركة MAVEN Development  السابقة

  •     قامت الشركة بتقديم تسع مشروعات عقارية كبيرة في ولاية فيلادلفيا لاقت جميعها نجاح كبير.
  •     وفي الوقت الحالي تعمل الشركة جاهدة على تقديم مجموعة من المشروعات داخل العين السخنة.

أسعار ومساحات وحدات قرية باي ماونت

تم توفير مجموعة كبيرة من المساحات داخل مشروع باي ماونت العين السخنة، حتى يمكن للشخص الاختيار من بينها بسهولة كبيرة، حرصت الشركة المالكة للقرية على وجود مساحات كبيرة وبأسعار مُناسبة:

  •     فيلا مستقلة Stand Alone Villa Type A وتبدأ مساحتها من 250 متر مربع، يتم تشطيب الفيلا بشكل كامل سوبر لوكس مع وجود كابينة مطبخ وتركيب تكييفات، حمام سباحة خاص وحديقة خاصة مزروعة، يبدأ سعر الفيلا من 6.800.000 جنيه مصري.
  •     فيلا مستقلة Stand Alone Villa Type B  تبدأ مساحتها من 220 متر مربع مع تشطيب كامل سوبر لوكس وتكييفات وكابينة مطبخ، وحديقة مزروعة وحمام سباحة، يبدأ سعرها من 5.900.000 جنيه .
  •     توين فيلا يتكون من دور واحد Single Floor Twin Villa: تبدأ مساحتها من 167 متر مربع مع تشطيب سوبر لوكس وكابينة مطبخ وتكييفات وحمام سباحة بجانب وجود حديقة خاصة مزروعة، والسعر يبدأ من 3.800.00 جنيه.
  •     توين فيلا من دورين Double Floor Twin Villa: تبدأ المساحة من 190 متر مربع مع تشطيب سوبر لوكس وكابينة مطبخ مع وجود تكييفات، يوجد حديقة مزروعة مع حمام سباحة، تبدأ الأسعار من 2.500.000 جنيه.
  •     شاليه 3 غرف Bedrooms Chalet 3: مساحة الشاليه تبدأ من 144 متر مربع مع تشطيب سوبر لوكس وكابينة مطبخ وتكييفات ومكان لركن السيارة وتبدأ الأسعار من 1.800.000 جنيه مصري.
  •     ثلاثة غرف علوي  3 Bedrooms Loft: تبدأ مساحتها من 190 متر مربع مع تشطيب سوبر لوكس بجانب وجود تكييفات وركن سيارات مجاني مع وجود كابينة مطبخ، ويبدأ السعر من 2.500.000 جنيه مصري.
  •     شاليه من 2 غرفة  2 Bedrooms Chalet: مساحتها تبدأ من 105 متر مربع ومستوى التشطيب سوبر لوكس بالإضافة لوجود كابينة مطبخ وتكييفات وركن للسيارات، وتبدأ الأسعار من 1.200.000 جنيه مصري.
  •     شاليه مكون من غرفة واحدة 1 Bedroom Chalet: تبدأ مساحتها من 83 متر مربع مع تشطيب سوبر لوكس وكابينة للمطبخ وتكييفات مع ركن سيارات مجاني أسعار الشاليه تبدأ من 940.000 جنيه مصري.
  •     وحدات إستوديو: تبدأ مساحتها من 54 متر مربع تشطيب كامل مع كابينة مطبخ وتكييفات وركن مجاني للسيارات، وتبدأ الأسعار من 690.000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع وطرق السداد

  1.     مُقدم حجز 5% ومن ثم دفع 5% مرة أخرى بعد مرور ثلاثة شهور، وتقسيط باقي ثمن وحدتك على مدار 8 سنوات كاملة.
  2.     أو دفع 8% مُقدم حجز من ثمن الوحدة ومن ثم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 8 سنوات مع دفع أقساط متساوية.
  3.     دفع مُقدم حجز 10% ومن ثم تسديد 5% مرة أخرى بعد 3 شهور وتسديد باقي ثمن الوحدة على مدار 9 سنوات.
  4.     مع العلم أنه سيتم تسليم الوحدات بعد مرور 4 سنوات على التعاقد مع الشركة.

موقع باي ماونت السخنة MAVEN Developement

تم تنفيذ مشروع قرية باي ماونت في قلب العين السخنة والتي تعتبر مكان راقي لجميع المشروعات العقارية الحديثة، تقع القرية بالقرب من طريق خليج السويس حيث يمكن للعملاء الانتقال بسهولة داخل وخارج القرية، بجانب وجود القرية على مقربة من ميناء الجلالة، ويقع المشروع بالقرب من المونت جلالة العين السخنة، ويمكنك الوصول بسهولة إلى منتجع كارنيليا العين السخنة.

مميزات قرية باي ماونت السخنة

جميع الأوراق الخاصة بمشروع باي ماونت العين السخنة موثقة بالشهر العقاري بشكل كامل، يتوافر بالمشروع جميع الخدمات التجارية والخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها المواطنون في حياتهم، بجانب وجود تصميمات حديثة على أحدث الطرازات العالمية التي سوف تُناسب جميع الأذواق.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا