كمبوند البروج الشروق – al burouj compound

كمبوند البروج الشروق - al burouj compound

كمبوند البروج – Al burouj

يعتبر كمبوند البروج في القاهرة، من أحدث مشاريع شركة كابيتال جروب بروبرتيز، التي تنتمي للشركات المعروفة في مجال التطوير العقاري على مستوى العالم، وهما “أبوظبي كابيتال جروب” و”العين بروبرتيز”، ولديهم الكثير من المنشأت المعروفة في جميع أنحاء العالم، ومنها “وان بالاس ستريت في لندن، وبرج العين بأبوظبي، بالإضافة إلى كابيتال بلازا في مونتينغرو.

ويضم المشروع العديد من الخدمات المهمة سواء الأساسية أو الترفيهية، التي جعلته ينفرد بالتميز وسط المشروعات الأخرى في مجال العقارات، حيث يشتمل الكمبوند على 11 مبنى إداري بالإضافة إلى ساقية الصاوي وقرية ذكية، فضلاً عن مركز كابيتال هيلث الطبي لتقديم الرعاية الصحية الكاملة لجميع العملاء، وذلك بالاشتراك مع مجموعة ريدكون، ويحتوي أيضاً على مدارس كادمش الإنترناشيونال والشويفات.

ويحتوي كمبوند البروج على 70 فداناً تم تخصيصهم لصالح “أوركيد بارك”، ومن المتوقع أن تنجح في تغيير كافة المعايير المحددة لإنشاء الحدائق في محافظة القاهرة، فضلاً عن وجود مركز تجاري على مساحة 220 ألف متر مربع.

موقع كمبوند البروج بمدينة الشروق

يتميز كمبوند البروج بموقعه الاستراتيجي في مدينة الشروق بالقاهرة، حيث تقع المدينة على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، على نفس خط المستقبل ومدينتي، كما يتميز أيضاً بوجوده بين الطريق الدائري الإقليمي والمركز الطبي العالمي، بينما يبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بـ 10 دقائق فقط، وعن مطار القاهرة الدولي بـ 15 دقيقة، أما القاهرة الجديدة فيبعد عنها بـ 20 دقيقة.

كما يمكن الوصول بسهولة إلى الكمبوند، بسبب قربه من الطرق والمحاور الحيوية، ومنها “طريق القاهرة – الإسماعيلية، وطريق القاهرة – السويس، فضلاً عن الطريق الدائري، الدائري الأوسطي والإقليمي”.

مساحات كمبوند البروج لشركة كابيتال جروب بروبرتيز

حرصت الشركة المنفذة لمشروع Al burouj Compound على توفير المساحات المختلفة والمتنوعة للوحدات داخل الكمبوند، لتلبية كافة احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، حيث تبدأ مساحات الشقق السكنية من 90 متر مربع حتى 190 متر مربع، وتتنوع ما بين شقق بغرفتين إلى أخرى بثلاث غرف.

وتبدأ مساحات الفلل والتاون هاوس من 160 متر مربع حتى 440 متر مربع، بينما تتمثل مساحات الدوبلكس في 176 متر مربع، أما مساحات التاون هاوس فتتراوح ما بين 165 متر مربع، حتى 245 متر مربع.

ويحتوي الكمبوند على 28 ألف وحدة سكنية، سيتم تسليمها للعملاء كاملة التشطيب، باستخدام أجود وأحدث الخامات على مستوى العالم، بما يتناسب مع اختلاف أذواق العملاء، حيث تشغل 70 فداناً، بما يعادل 17% من مساحة المشروع الإجمالية، أما باقي المساحة فتم تخصيصها للمساحات الخضراء والبحيرات المائية.

خدمات البروج كمبوند  Al burouj

حرصت شركة كابيتال جروب بروبرتيز، التي تنتمي لشركات مجموعة أبوظبي كابيتال والعين بروبرتيز الإماراتية، على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية في كمبوند البروج، من أجل تلبية متطلبات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لقضاء احتياجاتهم.

وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

حدائق خضراء واسعة: تم إنشاء حدائق واسعة، ذات مناظر رائعة وخلابة تمنح الشعور بالراحة والاسترخاء عند النظر إليها.

مساحات مخصصة للأطفال: تم تحديد مناطق معينة داخل المشروع للأطفال، مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

قاعات احتفالات ومؤتمرات: ولم يغفل منفذو المشروع أهمية وجود قاعات مخصصة للاحتفالات وإقامة المؤتمرات الخاصة برجال الأعمال.

حراسة وأمن: تم توفير الحراسة والأمن داخل كمبوند البروج على مدار 24 ساعة، وتم تزويدهم بأحدث الأجهزة الأمنية، من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل المشروع.

مصاعد مستوردة عالمية: تم تزويد المشروع بأفضل المصاعد العالمية المستوردة، لتوفير الراحة والرفاهية لجميع العملاء، بالإضافة إلى وجود مولدات كهرباء خاصة بالمشروع.

مراكز تجارية عالمية: يضم المشروع أيضاً مراكز تجارية عالمية، تحتوي على أفضل الماركات والبراندات على مستوى العالم.

جيم: يشتمل المشروع أيضاً على جيم لمحبي ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى وجود نادي اجتماعي لتعزيز العلاقات بين الأشخاص وبعضهم البعض، فضلاً عن وجود نادي ومركز ثقافي.

قرية ذكية: يضم كمبوند Al burouj قرية ذكية بالإضافة إلى ساقية الصاوي، وأيضاً مدارس كادمس العالمية.

مركز كابيتال هيلث الطبي للخدمات الصحية: ولم يغفل منفذو المشروع أهمية توفير الرعاية الصحية الكاملة للعملاء، فتم إنشاء مركز كابيتال هيلث الطبي لتقديم كافة الخدمات الصحية.

أوركيد بارك: وهي من أجمل وأحدث الحدائق التي ستغير مفاهيم إنشاء الحدائق داخل محافظة القاهرة، بالإضافة إلى تخصيص 70 فداناً لزراعة الخضروات بسماد عضوي.

موقف خاص للسيارات: تم إنشاء موقف خاص للسيارات داخل الكمبوند لتجنب الازدحام أمام المراكز التجارية أو الوحدات السكنية.

تراك للمشي: تم تخصيص تراك لمحبي رياضة المشي، بالإضافة إلى أماكن أخرى لممارسة رياضة ركوب الدرجات، وذلك لتوفير الأمان والخصوصية لسكان الكمبوند.

مطاعم وكافيهات: يضم كمبوند البروج مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

أسعار وأنظمة سداد كمبوند  Al burouj

تتميز الأسعار داخل كمبوند البروج في مدينة الشروق، بأنها مناسبة لجميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وذلك مقارنة بالخدمات الأساسية أو الترفيهية التي سيتم تقديمها داخل المشروع، كما أنه تم تقديم عدة أنظمة للسداد لتتناسب مع جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم.

وتمثلت أنظمة السداد في الآتي:

يتم سداد 5% كدفعة حجز، ثم دفع 5% مقدم تعاقد، على أن يتم تقسيم باقي المبلغ المستحق على مدار 10 سنوات بالتساوي.

الشركة المالكة لمشروع كمبوند البروج والأعمال السابقة

تعد شركة كابيتال جروب، الشركة المنفذة لمشروع كمبوند البروج، من أهم شركات التطوير العقاري في العالم، حيث قدمت العديد من المشاريع العمرانية والحضارية المميزة في مجال التطوير العقاري، وهي تنتمي لإحدى أكبر شركات التطوير العقاري وهي شركة كابيتال جروب بروبرتيز.

واستطاعت الشركة منذ تأسيسها في عام 2015 أن تثبت مكانتها وشهرتها في المجال، حيث قدمت العديد من الإنشاءات التي أضفت التجديد والابتكار العالمي الذي يُعرف بالرقي والفخامة، وهذا ما نشاهده في المجمعات السكنية بمصر.

واعتمدت شركة كابيتال جروب بروبرتيز على أحدث وأفضل طرق التصميم والديكورات خاصة الإيطالية، مما منحها مزيداً من الجمال والرقي والجاذبية، بالإضافة إلى وضع بعض اللمسات الشرقية، مما نتج عنه مجموعة من الإنشاءات تجمع بين السحر والكلاسيكية والفكر العصري.

نجحت الشركة في تحقيق مبيعات عالية في بعض الدول التي نفذت بداخلها العديد من المشروعات، ومنها “إنجلترا، والإمارات العربية المتحدة”، حيث نفذت في الأولى العديد من المشاريع السياحية والتجارية والعقارية، وأيضاً نفذت مشاريع أخرى في مونتينيغرو، فضلاً عن مشاريعها المميزة في الشرق الأوسط ومصر.

وتتمثل الأعمال السابقة للشركة في الآتي:

نفذت العديد من المشاريع في الإمارات، ومنها “أبوظبي كابيتال جروب، والعين بروبرتيز، وبرج العين- أبوظبي”. كما نفذت وان بالاس ستريت في لندن، بالإضافة إلى  كابيتال بلازا في مونتينيغرو، وأخيراً كمبوند البروج في مدينة الشروق بالقاهرة.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا