كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر – Tawny Hyde Park 6 October

كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر - Tawny Hyde Park 6 October

كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر Tawny Hyde Park

مدينة السادس من اكتوبر معروفة بانتشار الكمبوندات السكنية الراقية متكاملة الخدمات في أكثر المناطق الحيوية القريبة من اهم المعالم، لكن كمبوند Tawny Hyde Park تم تنفيذه بأسلوب جديد ومتطور بحيث يعطي أبعاد جديدة لمستوى الفخامة والرقي في السكن الذي يحقق كافة عوامل الرفاهية والراحة للملاك، أحصل على كل مقومات التميز في احد اجمل التجمعات السكنية على مستوى مدينة السادس من أكتوبر وكن على مقربة من مراكز توفير الخدمات الترفيهية والتجارية الكبرى في المدينة واضمن الإستثمار الناجح لاموالك عن طريق تملك وحدة داخل كمبوند هايد بارك 6 اكتوبر.

موقع كمبوند تاونى هايد بارك 6 اكتوبر

لكي يحقق كمبوند تاوني هايد بارك معايير السكن الراقي التي تم التخطيط لها، كان من الضروري إختيار موقع مميز في مدينة السادس من أكتوبر ليكون مقر المشروع، ولكي يكون الموقع من ضمن نقاط تميز ونجاح الكمبوند.

لذلك وقع الإختيار على المنطقة التي تقع خلف ملعب الجولف الخاص بكمبوند بالم هيلز، تلك المنطقة هي موطن لعدد من الكمبوندات الراقية التي تضم الفيلات والتاون هاوس بأفضل إطلالات ويسكنها صفوة المجتمع.

يتميز موقعه باقترابه من عدد من المعالم الهامة في المنطقة مثل مول مصر والذي يعد مقصد ترفيهي وتسوقي يجذب الزوار من جميع أنحاء الجمهورية، وداندي مول، وكذلك مول العرب، ايضًا الكمبوند يبعد دقائق عن منطقة الأهرامات التي تبعد عن موقع كمبوند تاونى هايد بارك مسافة 25 دقيقة على الأكثر، وأيضًا المتحف الجديد، إضافة إلى نادي الجزيرة.

يتميز موقع الكمبوند أيضًا باقترابه من أهم الطرق والمحاور في مدينة السادس من اكتوبر مصر طريق الواحات، وطريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي.

خدمات كمبوند تاوني هايد بارك

  • يتمتع كمبوند تاوني بمدينة السادس من اكتوبر بمستوى عالي من الخدمات والمرافق التي تتكامل مع الموقع المميز وانتشار الخدمات التعليمية والترفيهية والحكومية بالقرب منه لكي توفر مقر سكن راقي يوفر كافة سبل الراحة والرفاهية والامان.
  • المساحة الداخلية للكمبوند تم تخصيص اغلبها لتنفيذ المساحات الخضراء والمسطحات المائية لكي تحظى كل وحدة بمنظر راقي ولائق ترتاح له النفس عند كل شرفة.
  • يفصل ما بين كل وحدة والاخرى مساحة كافية لتوفير قدر عالي من الخصوصية.
  • ربما من أول الأمور التي تخطف الانظار لكمبوند تاوني هو تصميمات المباني المميزة وفق الطراز الهندسي الأوربي المعاصر ذات الألوان المنسجمة مع البيئة المحيطة.
  • يضم نادي رياضي لممارسة عدد من النشاطات الرياضية المختلفة، فضلًا عن صالة جيم مجهزة بأحدث معدات التمرينات الرياضية ورفع الأثقال، وكذلك يضم مركز صحي وسبا.
  • لم تغفل الشركة المطورة عن أهمية توفير الخدمات الطبية التي لا غنى عنها لجميع سكان الكمبوند، لذلك تم تنفيذ عدد من العيادات الخاصة لمختلف التخصصات وإتاحة صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • أما بالنسبة للخدمات التعليمية، فيتميز الموقع المقام عليه المول باقترابه من عدد من المدارس والجامعات في المنطقة مثل جامعة الجيزة الجديدة، مدارس الألسن للغات، مدارس الليسيه الفرنسية.
  • أما بالنسبة للأطفال فيضم الكمبوند بعض المناطق الترفيهية والحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى أماكن لتمضية الفترة النهارية وتعلم انشطة ومهارات جديدة.
  • كما يوجد مواقف سيارات مخصصة لكل وحدة.
  • توفر الشركة المديرة لمشروع تاونى هايد بارك جميع خدمات الصيانة المطلوبة داخل الوحدات وخارجها لكي لا يواجه الساكن أي نوع من المشاكل على الإطلاق، تلك الخدمات متاحة وقتما أحتاجها الساكن.
  • جميع أرجاء الكمبوند مراقبة بواسطة أحدث أنظمة الأمن العالمية ويشمل ذلك جميع مداخل ومخارج الكمبوند.

مساحات كمبوند Tawny Hyde Park

تم تنفيذ مشروع تاوني هايد بارك 6 أكتوبر على مساحة كلية تبلغ 31 فدان، وتعتبر تلك المساحة كبيرة نوعًا ما مما اعطى المجال لتوفير عدد كبير من الوحدات ذات المساحات والتقسيمات المختلفة لتلبية الشريحة الأكبر من الاحتياجات والتطلعات.

كما هو الحال في الكمبوندات السكنية الراقية التي تهتم بالرقعة الخضراء والاطلالات الجميلة، تم تخصيص النسبة الأكبر من المساحة الكلية للكمبوند تنفيذ اللاندسكيب، بينما تشغل الإنشاءات والمباني نسبة 20%، أما المقرات الغدارية فتشغل نسبة 10% فقط من المساحة الكلية.

يقدم الكمبوند عدد من وحدات الفلل والمنازل المستقلة بالمساحات التالية:-

  • الفلل المستقلة بواقع 20 وحدة بمساحات تبدأ من 288 متر مربع، ملحقة مع حديقة خاصة وبعض الوحدات ملحقة مع حمام سباحة.
  • توين هاوس بواقع 66 وحدة بمساحات داخلية تبدأ من 280 متر مربع؟
  • تاون هاوس بواقع 90 وحدة بمساحات تبدأ من 246 متر مربع.
  • فلل كواد بواقع 40 وحدة بمساحات تبدأ من 240 متر مربع.

أسعار الوحدات داخل Tawny Hyde Park وانظمة السداد

تكافئ اسعار كمبوند تاونى هايد بارك 6 اكتوبر الأسعار المطروحة للوحدات المشابهة في المنطقة، بالرغم من تميز مستوى الخدمات والمرافق وكون الكمبوند حديث كليًا، فمع عامل زيادة الطلب على الوحدات السكنية بتلك المواصفات في موقع الكمبوند، نجد ان اسعار الكمبوند مميزة خاصة أن الشركة المالكة تمكن المشتريين من تسديدها بأنظمة سداد ميسرة.

إذا ما عقدت العزم على الإستثمار في وحدة سكنية راقية داخل كمبوند تاوني هايد بارك، فسوف تتمكن من تسديد القيمة السعرية لها من خلال انظمة سداد تمتد إلى ثمان سنوات، قد ووضعتها الشركة المالكة لكي لا ترهق القيمة السعرية للوحدة المشترين.

تكون أنظمة السداد عبارة عن دفع 5% من القيمة الكلية للوحدة المختارة عند التعاقد، ودفعة أخرى بقيمة 5% بعد مرور ثلاث شهور، من ثم يتم تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات، مع دفعة إضافية بقيمة 7% مقابل خدمات الصيانة والمتابعة.

يتم تسليم الوحدات بدرجة التشطيبات المتفق عليها مع الشركة المالكة خلال 42 شهر من موعد التعاقد.

معلومات عن الشركة المطورة المالكة لمشروع تاوني

على غرار اسم المشروع، قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ المشروع ويعود إليها ملكيته أيضًا، وتعتبر الشركة من اكبر الأسماء في مجال التطوير العقاري في مصر منذ نشأتها التي رجع إلى عام 2007، وقد عُرفت الشركة في بداية ظهورها في المجال بإسم داماك حتى تم تغير اسمها إلى هايد بارك في عام 2017 ومنذ ذلك الحين باتت تُطلق هذا الاسم على المشاريع التي تملكها، مثل:-

  • كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo.
  • منتجع كوست 82 الساحل الشمالي Coast 82 North Coast Resort
لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا