كمبوند جنوب Jnoub العاصمة الإدارية الجديدة 

كمبوند جنوب Jnoub العاصمة الإدارية الجديدة 

يعد كمبوند جنوب العاصمة الإدارية أحد أفضل المشاريع التي قد تم بنائها في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن الكمبوند يحتوى على عدد كبير من المميزات التي تجعل الكمبوند مختلفا عن غيره من الكمبوندات الاخرى، وهذه المميزات تساعد كمبوند جنوب العاصمة الإدارية على أن يصل إلى مكانة متميزة بين جميع الكمبوندات السكنية المحيطة به، حيث أن الكمبوند يضم عدد من العمائر والفلل إلى جانب وجود خدمات متميزة تعمل على توفير الرفاهية والراحة إلى العملاء.

موقع جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشركة المسئولة عن تنفيذ مشروع جنوب قد قامت ببناء كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة وذلك على مساحة يبلغ قدرها 48 فدان أي ما يعادل 201600 متر مربع، بحيث تتكون الأبنية من شقق ودوبلكس وعمارات يتواجد في كل عمارة 8 طوابق من بينها الطابق الأرضي، ويمتاز الكمبوند بالتصميم العصري للمباني، ووجود العديد من الخدمات، حيث يبلغ عدد العمائر في المشروع  تقريبا 23 عمارة، بينما المساحة المتبقية من الكمبوند تتمثل في المساحات الخضراء والخدمات الآخرى.

والجدير بالذكر أن من أهم مميزات كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة موقعه، حيث أنه يقع في منتصف العاصمة الإدارية الجديدة، ويتواجد الكمبوند بالقرب من مشاريع مهمة منها:

يتواجد كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 10 دقائق من الجامعة الامريكية، ويقع على بعد 15 دقيقة من المستشفيات والمدارس الحكومية.

يتواجد النهر الأخضر على مقربة من الكمبوند حيث أنه يقع على بعد 10 دقائق منه، وذلك بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من أكبر الحدائق المركزية التي توجد في العالم.

إن الكمبوند يقع على بعد 5 دقائق فقط من مسجد الفتح والكاتدرائية.

يتواجد الكمبوند على مقربة من مدينة القاهرة، وعلى الطريق الدائري الإقليمي.

إن الكمبوند يقع في الحي السابع R7، وعلى القطعة السادسة G6، ويقع الكمبوند أمام الحي الدبلوماسي، ويتواجد بجوار منطقة المعارض.

مميزات مشروع Jnoub

  • يتواجد بداخل الكمبوند العديد من الخدمات المتميزة والتي تتمثل في الآتي:
  • يتواجد داخل المشروع مساحة خضراء واسعة، يتواجد بها العديد من البحيرات الصناعية، والاشجار والأزهار الملونة التي تجلب البهجة إلى المكان، حيث أن هذا المشروع قد تم تصميمه لراحة العملاء.
  • جميع الوحدات السكنية المتواجدة داخل مشروع جنوب العاصمة الإدارية تطل على المناظر الطبيعية الخلابة، والتي تساهم في جلب السعادة والبهجة للسكان  بصورة يومية.
  • يتوفر بداخل المشروع العديد من الخدمات الرياضية والصحية، بالإضافة إلى العديد من المناطق التي تعمل على توفير حياة كاملة من الراحة.
  • يتواجد بداخل  مشروع جنوب العاصمة الإدارية عدد كبير من الوحدات السكنية بالإضافة إلى لاند سكيب، ومنطقة مخصصة لركوب العجل والمشي والركض.
  • يحتوي مشروع جنوب على جراج كبير تحت الأرض يستوعب عدد كبير من السيارات.
  • يتوفر بداخل المشروع العديد من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال، والتي تساهم في توفير جميع المتطلبات إلى الأطفال.
  • يحتوي الكمبوند على العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
  • يتواجد أمام جميع العمائر المتواجدة بداخل الكمبوند طرق دائرية تساهم في التسهيل من حركة السيارات مما يمنع تكدس السيارات، وذلك إلى جانب توفير عدد من البوابات التي تساهم في منع التكدس داخل المشروع.
  • يعتمد  مشروع جنوب العاصمة الإدارية على استخدام الطاقة الشمسية في معظم الأوقات، ولا يقوم بالاعتماد على الكهرباء.
  • إن مشروع جنوب يضم 5 نواصي، مما يجعل الكمبوند مختلفا عن غيره من المشاريع المحيطة به في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنه تضم 4 نواصي.
  • إن المشروع يقع في منطقة استراتيجية تسهل من الوصول إلى العديد من الطرق الرئيسية، وتسهل من الوصول إلى القاهرة الجديدة.

مساحة الوحدات السكنية في كمبوند جنوب العاصمة

إن كمبوند جنوب العاصمة يمتد على مساحة 48 فدان، وهذه المساحة تضم تقريبا عدد 23 عمارة بأشكال متنوعة، ولكن نسبة 90% من المساحة الكلية للمشروع خاصة بالخدمات، ويتوفر داخل المشروع المساحات التالية

إن كل عمارة من العمائر الموجودة بداخل المشروع تحتوي على دور أرضي بالإضافة إلى 7 أدوار علوية.

كل بلوك بداخل الكمبوند يضم 3 عمائر، ولكل عمارة مدخل خاص.يضم الطابق الواحد من كل عمارة عدد 4 شقق، ويتوفر في كل عمارة عدد 2 اسانسير وعدد 2 سلم، بحيث يكون سم رئيسي وسلم للطوارئ.

إن مساحات الشقق تتنوع بين 110 متر وتصل إلى 300 متر.

تصميم Jnoub New Capital 

إن شركة الشرقيون عملت على أن تقوم بتقديم العديد من الأعمال العمرانية التي تتميز بالبراعة في التصميم والابتكار، وقد تم ابتكار المشروع على الطراز الأوروبي الذي يجذب عدد كبير من العملاء.

حرصت الشركة على تقديم عروض حصرية إلى العملاء من حيث الأسعار وأنظمة الدفع، حيث أنها قدمت إلى العملاء سعر مناسب للمتر الواحد.

 ولا يمكنك أن تحصل على المميزات التي يقوم بتقديمها كمبوند Jnoub في أي كمبوند أخر، وذلك لأن المشروع يتميز بالطراز العالي، والخدمات والمرافق التي تتميز بالرفاهية.

معلومات عن شركة الشرقيون

إن أساس التنمية العمرانية في القاهرة هو شركة الشرقيون، وذلك لأنها من الشركات التي تضم العديد من المتخصصين في الأعمال الخاصة بالتطوير العقاري، حيث أن الشركة ملك للمهندس محمد فريد خميس.

يعد المشروع فرع من الفروع الخاصة بشركة النساجون الشرقيون، التي قد تم تأسيسها عام 1994، حيث أنها تعد واحدة من الشركات الاستثمارية العمرانية، والتي قد ضمت عدد من المشاريع يتجاوز 3.5 مليون دولار أمريكي في مجالات متنوعة.

ومن أبرز الأعمال التي قامت شركة الشرقيون بتنفيذها الآتي:

  • مشروع بارون سيتي، الذي يقع على الطريق الدائري.
  • مشروع ضاحية النخيل، الذي يقع في مدينة الشروق.
  • مشروع الياسمين، الذي يقع في مدينة العاشر من رمضان.
  • مشروع الفاونتين بارك، الذي يوجد في التجمع الخامس، ويتواجد في داخل هذا المشروع أول نافورة متحركة داخل مصر.

فيديو توضيحي للمشروع:

اسعار Jnoub شركة الشرقيون

إن شركة الشرقيون المالكة لكمبوند جنوب Jnoub حرصت على تنفيذ المشروع تبعا للحياة العصرية الحديثة، والتي تتميز بالطراز الكلاسيكي، حيث أنها تجمع ما بين النظام الحيوي والبساطة، واهتمت الشركة بإضافة العديد من المرافق والخدمات من أجل تنمية المشروع.

يقدم كمبوند جنوب Jnoub إلى العملاء أعمال على درجة عالية من الجودة والبراعة، وبأسعار مناسبة إلى جميع العملاء.

حيث أن سعر المتر بداخل الكمبوند يبدأ من 9500 جنيه مصري، ويصل إلى 11.750 جنيه مصري للمتر الواحد فقط.

وحرصت الشركة على أن تقوم بتقديم طرق ميسرة للسداد، من خلال أنظمة دفع ميسرة، حيث يقوم العميل بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية، ويتم دفع بقية قيمة الوحدة السكنية في صورة أقساط على مدار 7 سنوات.

ومن الممكن أن تتم عملية سداد الأقساط بصورة شهرية أو بصورة سنوية، وذلك وفقا لرغبة العميل، ويتم تسليم الوحدات السكنية بداخل المشروع سوبر لوكس، وذلك بالنسبة إلى العملاء الذين يرغبون في أعمال التشطيب.

حيث أنه من الممكن أن يقوم العميل بالاستعلام عن النصف تشطيب، ويتم تنفيذ كافة التشطيبات المطلوبة، ويتم تسليم الوحدات السكنية في عام 2020، وذلك وفقا للعقود التي يتم الموافقة عليها من قبل العميل، حيث يتم الاتفاق على المساحة المطلوبة والمكان المطلوب بداخل كمبوند جنوب Jnoub.

معلومات عن جنوب

يتواجد كمبوند جنوب في منتصف العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بين مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية، ويتكون كمبوند جنوب من وحدات سكنية تتنوع ما بين الفلل والشقق السكنية، ويجاور الكمبوند مجموعة من الأحياء المميزة، ومن أهمها: 

  • حي السفارات.
  • حي الوزراء.
  • حي الدبلوماسيين.
  • الحي الحكومي.

وذلك بالإضافة إلى أن الكمبوند يوجد إلى جانب الطريق الدائري، مما يعمل على التسريع من عملية الوصول إلى العين السخنة.

قام مجموعة من المهندسين والمصممين الكبار مثل المهندس عمر عقيل بتصميم كمبوند جنوب، ويعرف المهندس عمر بالتميز والفن في التصميمات الخاصة به، حيث أنه قام بتنفيذ مجموعة من المشاريع الكبيرة من بينها:

  • مشروع هيلتون برج العرب.
  • مشروع مانغروفي الجونة.
  • مشروع بيت البحيرة.
  • مشروع فندق Dusit

وقد تم التعامل معه من قبل شركة الشرقيون حتى يقوم بتنفيذ تصميماته المميزة، حيث أنه قام بالجمع بين 5 شوارع مع بعضها البعض، حيث أن الفرق بينه وبين المشاريع الأخرى شارع فقط، ويعد ذلك واحد من التصميمات الهندسية المبتكرة التي لا يقدر على تنفيذها إلا عبقري حيث أنه قد قام بالحرص على تنفيذ معايير الجودة في تصميماته، وحرص على منع التزاحم حتى يشعر العميل داخل الكمبوند بالراحة والرفاهية نتيجة الخصوصية التي لا يمكنك أن تحصل عليها في مكان آخر.

 وقد اهتم المهندس بمعرفة اتجاه الرياح وذلك حتى يقوم بتصميم المباني السكنية وفقا لاتجاه الرياح، والجدير بالذكر أن الكمبوند بأكمله يضم عدد من التصاميم المتميزة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن