كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة – The Marq New Cairo

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة – The Marq New Cairo

سعت شركة ذا أدريس للتطوير العقاري، إلى جعل مشروعها كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، مشروعاً متكاملاً ومميزاً بتصميمه الراقي والرائع الذي يعكس الرفاهية التي تمتلكها كافة الوحدات السكنية داخل الكمبوند، فضلاً عن توفير كافة الخدمات الأساسية أو الترفيهية التي يحتاجها جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند ذا مارك بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في أكثر المناطق المعروفة في التجمع الخامس وهي مدينة المستقبل، بالإضافة إلى اقترابه من المناطق الحيوية، حيث يبعد عن الطريق الدائري والجامعة الأمريكية بـ 15 دقيقة فقط، بينما يقترب من العاصمة الإدارية الجديدة بـ 5 دقائق فقط، بالإضافة إلى وجود المراكز التجارية العالمية.

ويتميز الكمبوند أيضاً بوجود منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع المشروبات والأطعمة، بالإضافة إلى تدشين نادي رياضي واجتماعي، وتخصيص مناطق محددة لممارسة رياضة ركوب الخيل، وساعدت كافة الخدمات المقدمة في جعل كمبوند ذا مارك مشروعاً مميزاً.

تصميم كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

اعتمدت الشركة المنفذة لمشروع ذا مارك في تصميمه على الجمع بين التقدم والتطور الأمريكي ورقي الذوق العربي الرفيع، لتعكس المنظر التي كانت تسعى دائماً وراه من أجل تحقيقه، وهو منح الشعور بأنك تسير بين أصالة شارع المعز في القاهرة والنهضة العمرانية في ولاية نيويورك الأمريكية.

وحرصت شركة ذا ادريس على إنشاء الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، فضلاً عن التنوع في أعمال التشطيب، حيث اعتمدت على الصورة الكلاسيكية مرة، وعلى الطريقة الحديثة تارة أخرى، بالإضافة إلى وجود الفلل السكنية التي تتمتع بالخدمات الفندقية على أعلى مستوى وذلك لمنح الرفاهية والخصوصية لكافة العملاء.

مساحة كمبوند The MarQ التجمع الخامس 

بلغت مساحة مشروع ذا مارك في التجمع الخامس 26 فداناً تقريباً، والتي تتكون في الأساس من فلل فقط، حيث لا يوجد أي نوع آخر من الوحدات السكنية، وتم تقسيم باقي مساحة الكمبوند على الخدمات العديدة التي سيقدمها سواء الأساسية أو الترفيهية.

مساحات الفلل داخل كمبوند ذا مارك

تبدأ مساحة الفيلات داخل الكمبوند من 515 متر مربع، أما وحدات التوين هاوس فتبدأ من 245 متر مربع، بينما الجاردن فتبدأ بمساحة 150 متر مربع، وعن التاون هاوس فتتراوح المساحات ما بين 180 متر مربع و200 متر مربع و220 متر مربع، بينما يتمتع التاون هاوس كورنر بمساحات أكبر فيبدأ من 230 متر مربع حتى 270 متر مربع.

أما مساحات الـ Garden for Corner  فتبدأ من 80 متر مربع حتى 110 متر مربع، ومساحة الـ Garden for middle فتبدأ من 40 متر مربع حتى 70 متر مربع.

خدمات ومميزات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة لشركة ذا أدريس

حرصت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، دون الحاجة إلى الذهاب خارج الكمبوند لشراء مستلزماتهم.

وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

الأمن والحراسة: يوجد أنظمة مراقبة وكاميرات على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود الأمن على بوابات الدخول والخروج، على مدار 24 ساعة من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل الكمبوند.

المحلات التجارية: تم تخصيص مساحة محددة بلغت 2 فدان، لتجارة التجزئة، والتي ضمت المطاعم والكوفي شوب التي تقدم الأطعمة والمشروبات المميزة بالإضافة إلى وجود أكبر المحلات التجارية التي تحتوي على كل ما يحتاجه العملاء، فضلاً عن وجود صيدلية وميديكال.

الحدائق: حرصت شركة ذا أدريس على وجود مساحات خضراء مميزة داخل الكمبوند، فأنشأت الكثير من الحدائق، ومنها “حديقة الماء وحديقة القمر، وحديقة الفراشات، حديقة الاسترخاء”، وتمنح هذه المناظر الخلابة الشعور بالاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى وجود البحيرات الصناعية.

نادي رياضي: تم إنشاء نادي رياضي لمحبي ممارسة الرياضة على اختلاف أنواعها بالإضافة إلى نادي اجتماعي، وتم تزويدهما بأحدث أجهزة رياضية وتجميل واستجمام التي تعتمد على التقنيات العالية، وتم تخصيص مساحة لممارسة رياضة ركوب الخيل.

صالة عرض سينما: ولتوفير الرفاهية داخل المشروع، تم إنشاء صالة عرض سينما لمشاهدة كافة الأفلام الحديثة، بالإضافة إلى وجود حمامات السباحة.

ممشى مارك: تم تخصيص مساحة محددة لمحبي رياضة المشي والركض، وذلك من أجل الحفاظ على الخصوصية.

أسعار وأنظمة سداد The Marq

تتميز الأسعار داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، بأنها مناسبة لجميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وذلك مقارنة بالخدمات الأساسية أو الترفيهية التي سيتم تقديمها داخل المشروع، كما أنه تم تقديم عدة أنظمة للسداد لتتناسب مع جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم.

وأعلنت شركة ذا أدريس للتطوير العقاري، عن أنظمة سداد مريحة للعملاء، حيث يتم دفع 10% من ثمن الوحدة ككل، ثم سداد باقي المبلغ المستحق بشكل شهري على دفعات لمدة 7 سنوات، مع عدم وجود أي فوائد.

الشركة المالكة ذا أدريس ذا مارك والأعمال السابقة

 تعتبر شركة ذا أدريس للتطوير العقاري، الشركة المنفذة لمشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، من أكبر وأهم شركات الاستثمار في المجال العقاري، حيث يمتلكها شخصين من أشهر رجال الأعمال في مصر، وهما نيازي سالم، صاحب شركة إيديال دلتا الصناعية، وشركة نماء للاستثمار العقاري والتجارة والمقاولات، والدكتور محمود خطاب، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك.

ونفذت الشركة كمبوند ذا مارك في التجمع الخامس، بالاشتراك مع واحدة من أكبر وأهم شركات الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية وهي شركة الفوزان.

شركة الفوزان السعودية

تُعرف شركة الفوزان للاستثمار العقاري بشهرتها في مجال العقارات، حيث نفذت العديد من المشروعات داخل وخارج المملكة، والتي حققت من خلالهم العديد من النجاح، ونالت الشركة جائزة الريادة في مجال تشييد الأبنية الطبية، كما تتصدر قائمة أكبر 100 شركة داخل السعودية.

الأعمال السابقة للشركة:

ونفذت الشركة العديد من المشروعات السابقة، ومنها “المشروعات الطبية، وأيضا الأبنية التعليمية من مدارس وجامعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.