كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة – Scenario New Capital

 

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدةScenario New Capital

يعتبر كمبوند سيناريو من أحدث وأهم المشاريع التي نفذتها شركة آكام العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقام على مساحة تقدر بـ 39 فداناً، لتكون المساحة الأكبر من نصيب الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية، أما الوحدات السكنية فيتم إنشائها على 19% من المساحة الإجمالية للمشروع، والتي تم تصميمها بطريقة متميزة ومبتكرة لتناسب جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة آكام العقارية، الشركة المنفذة للمشروع، على إقامة الكمبوند في أكثر المناطق جاذبية والتي تحتوي على العديد من الخدمات، لذلك قامت باختيار منطقة R7 في القطعة A2 بالحي السكني السابع، ليكون هو موقع كمبوند سيناريو المميز.

ويتميز موقع المشروع باقترابه من العديد من الأماكن الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، فيعتبر موقعاً استراتيجياً مميزاً، حيث يقع كمبوند سيناريو بالقرب من مطار العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى القصر الرئاسي والجامعة البريطانية.

كما يقترب الكمبوند من حي السفارات والنهر الأخضر، بالإضافة إلى كنيسة الكاتدرائية وجامع الفتاح، فضلاً عن فندق الماسة الشهير وكمبوند البوسكو، بينما يقع المشروع أمام مدينة المعارض.

وأكدت الشركة المنفذة للمشروع حرصها الشديد على اختيار الموقع بعناية، بالاعتماد على أفضل المهندسين والمصممين، حيث أن الموقع يعد من أهم الأمور التي تميز المشروع، ومن الاحتياجات الأولية لكل عميل.

مساحة كمبوند سيناريو لشركة آكام العقارية

تبلغ مساحة الكمبوند 39 فداناً، على أن يتم توزيع المساحات الكبيرة على المناطق الخضراء التي تعكس مظهراً راقياً ومميزاً يمنح الشعور بالراحة لمن ينظر إليه، وتخصيص جزء آخر للمناطق التجارية، فضلاً عن تخصيص 19% من المساحة الإجمالية للوحدات السكنية والتي تضم “الشقق والدوبلكس”.

وأهم ما يميز هذه الوحدات هو تمتعها بالخصوصية بالإضافة إلى وجود مناظر رائعة أمام الواحدت تختلف من واحدة لأخرى، حيث يضم كمبوند سيناريو 2000 وحدة سكنية على مساحة تبلغ 7,5 فداناً، أما باقي المساحة فتم تخصيصها للخدمات واللاند سكيب والمساحات الخضراء الجميلة.

خدمات كمبوند Scenario New Capital  العاصمة الإدارية الجديدة

حرص منفذو المشروع على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية داخل الكمبوند من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لشراء ما يريدون.

وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مول تجاري: تم إنشاء مول تجاري داخل الكمبوند لمحبي التسوق، والذي يضم أفضل المحلات التجارية التي تضم أجود الماركات العالمية.

الأمن والحراسة: حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وذلك لتوفير الأمان والاستقرار للعملاء داخل الكمبوند.

المساحات الخضراء: يضم كمبوند سيناريو مساحات خضراء كبيرة، والتي تعكس مظهراً رائعاً وخلاباً، بالإضافة لمنحها الشعور بالاسترخاء والراحة عند النظر إليها.

حمامات سباحة: لم يغفل منفذو المشروع أهمية وجود حمامات السباحة داخل الكمبوند، لذلك قاموا بإنشائها بما يتناسب مع أذواق العملاء.

منطقة مخصصة للشوي: أما عن الجانب الترفيهي، فتم تخصيص مساحات لإقامة حفلات الشواء التي تساعد على الترابط الأسري وتكوين الصداقات، بالإضافة إلى وجود السينمات والمسارح.

منطقة ملاهي للأطفال: تم تخصيص منطقة لإنشاء ملاهي للأطفال، والتي تضم أفضل وأحدث الألعاب الترفيهية.

نادي رياضي: يشمل الكمبوند على نادي رياضي، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات وأجود أنواع الطعام والمشروبات.

مراكز جيم و سبا: ولمحبي الاسترخاء والاستجمام، فتم إنشاء مراكز للجيم لممارسة الرياضة، بالإضافة إلى السبا والساونا والجاكوزي.

منطقة تجارية: يضم الكمبوند منطقة تجارية تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تقدم أفضل الخدمات التي يحتاجها العملاء، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

المستشفيات: يحتوي المشروع على أكبر المستشفيات المزودة بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى وجود أكبر الصيدليات لتوفير الأدوية وكل ما يحتاج إليه العملاء.

التصميم الفريد: يعد التصميم الفريد من أهم الخدمات التي يقدمها المشروع للعملاء، حيث سعت شركة آكام على تنفيذ كافة احتياجات العملاء من خلال التصميم وتوفير المساحات المتنوعة للوحدات السكنية، وذلك في سبيل توفير الراحة والرفاهية لتغيير نمط الحياة المعروف.

أسعار كمبوند سيناريو وأنظمة السداد

حددت شركة آكام أسعار كمبوند سيناريو لتكون مناسبة للجميع، مقارنة بالخدمات التي يتم تقديمها داخل المشروع والمميزات العديدة، حيث أنها وضعت خبراتها السابقة وجميع أفكارها في هذا المشروع ليحقق التنافس بين الكمبوندات الأخرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أنظمة الدفع لمشروع سيناريو العاصمة الإدارية

لم تعتمد شركة آكام على وضع أسعار مناسبة للجميع فقط، بل سعت لتوفير أنظمة سداد متنوعة لتناسب كافة احتياجات جميع العملاء الراغبين في شراء الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والتي تمثلت في الآتي:

تمثلت الطريقة الأولى في عدم وجود دفعات مقدمة، واقتصار السداد بنظام التقسيط على مدار خمس سنوات، أما الطريقة الثانية فيتم دفع مقدم بنسبة 5%، ثم سداد 10% في آخر السنة، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

أما الطريقة الثالثة، فيتم دفع مقدم بنسبة 10%، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات، وعن الطريقة الرابعة فيتم سداد 15% مقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

وعن الطريقة الخامسة، فيتم دفع مقدم بنسبة 20%، وتقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 9 سنوات، وأما عن الطريقة الأخيرة، فيتم دفع 25% مقدم، ثم إتباع نظام التقسيط على مدار 10 سنوات.

فيديو توضيحي للمشروع:

الشركة المالكة لكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تتمتع شركة آكام، الشركة المنفذة لكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، بشهرة واسعة في مجال التطوير العقاري، فهي شركة مساهمة تكونت من اتحاد 4 شركات مختلفة الجنسيات، وهم:

بنك فيصل الإسلامي “سعودي الجنسية”

تمتلك شركة المحايد القابضة العديد من الفروع في مختلف الدول، ونجحت في إنشاء الكثير من المشاريع المميزة، ومنها” جامعة الملك سعود، جامعة الملك فيصل”.

شركة ريزيدنس “مصرية الجنسية”

أنشأت العديد من المشاريع العقارية الناجحة والمميزة، ومنها” قرية اروما، قرية تيوليب في العين السخنة”.

شركة بنايات “مصرية الجنسية”

 نجحت في إنشاء العديد من المشاريع العمرانية المميزة والمعروفة، ومنها “وزارة الدفاع، وزارة الإسكان”.

وهذه الشركات جميعها تتمتع بشهرة واسعة في مجال التطوير العقاري، لذا نتج عن تعاونهم المشترك كمبوند سيناريو الذي يعتبر من أفضل وأزهى المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعود التصميمات المميزة داخل المشروع، لاختيار شركة آكام للمهندس والاستشاري ياسر البلتاجي، المهندس المعروف في مجال التطوير العقاري، للإشراف العام على كمبوند سيناريو، مما ساهم في جعله من أفضل وأنجح المشاريع التي تمت إقامتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن