كمبوند سيناريو العاصمة الادارية – Scenario New Capital

كمبوند سيناريو من شركة آكام العقارية

تبحث عن الرفاهية المطلقة؟ ستجدها بين يديك في مشروع سيناريو العاصمة الادارية.

هو أحد مشروعات شركة AKAM العملاقة ويعد من أكثر كمبوندات العاصمة الإدارية تكاملًا ليناسب حياة العملاء الأسرية والإجتماعية المثالية حيث أن به كل ما ينشده ربّ الأسرة لنفسه ولأسرته.

فهو يقع بأكثر الأماكن الحيوية في العاصمة الجديدة المنطقة R7 في القطعة A2 بالقرب من العديد من الكمبوندات المميزة الأخرى مثل “ميدتاون سكاي” و”البوسكو” و”أناكاجي” وفندق الماسة.

وقامت الشركة المُنفذة للمشروع بإنشاء كمبوند سيناريو على مساحة تصل إلى 39 فدان بنسبة 19% للمباني والباقي للمساحات الخضراء والخدمات وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية.

وهذا ما يميز هذا المشروع عن غيره بتوفير الرفاهية والراحة.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة Scenario New Capital

سيناريو العاصمة هو أحدث المشروعات العقارية التي تقوم بتنفيذها شركة آكام وهي واحدة من الشركات الرائدة والتي تمتلك باع طويل في المجال العقاري بمنطقة الشرق الأوسط، وقد أعلنت الشركة عن البدء في تنفيذ هذا المشروع بأعلى مستوى وضم العديد من الخصائص من أجل أن يجعل من هذا الكمبوند أرض الأحلام التي تبحث عنها.

يقع المشروع على مساحة 39 فدان ولكن قرر المطور العقاري أن تكون نسبة البناء على مساحة 19% فقط من المساحة الإجمالية، أما باقي المساحة عبارة عن خدمات ومساحات خضراء ولاند سكيب ومسارح وغيرها من الخدمات.

يتم تقسيم سيناريو إلى العديد من الوحدات السكنية الفاخرة وتتنوع الوحدات ما بين “شقق، شقق فندقية، دوبلكس، بنتهاوس”، ولكل منهم إطلالة مُميزة سواء على حمام السباحة أو على المساحات الخضراء والحدائق.

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

حرصت شركة آكام العقارية، الشركة المنفذة للمشروع، على إقامة الكمبوند في أكثر المناطق جاذبية والتي تحتوي على العديد من الخدمات، لذلك قامت باختيار منطقة R7 في القطعة A2 بالحي السكني السابع، ليكون هو موقع هذا الكمبوند المميز.

ويتميز موقع مشروع سيناريو باقترابه من العديد من الأماكن الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، فيعتبر موقعاً استراتيجياً مميزاً، حيث يقع بالقرب من مطار العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى القصر الرئاسي والجامعة البريطانية.

كما يقترب كمبوند سيناريو من حي السفارات والنهر الأخضر، بالإضافة إلى كنيسة الكاتدرائية وجامع الفتاح، فضلاً عن فندق الماسة الشهير وكمبوند البوسكو، بينما يقع المشروع أمام مدينة المعارض.

وأكدت الشركة المنفذة للمشروع حرصها الشديد على اختيار الموقع بعناية، بالاعتماد على أفضل المهندسين والمصممين، حيث أن الموقع يعد من أهم الأمور التي تميز المشروع، ومن الاحتياجات الأولية لكل عميل.

فيديو شرح المشروع

أهم الخدمات داخل كمبوند سيناريو لشركة أكام بالعاصمة

حرص منفذو المشروع على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية داخل الكمبوند من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لشراء ما يريدون.

وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مول تجاري: تم إنشاء مول تجاري داخل الكمبوند لمحبي التسوق، والذي يضم أفضل المحلات التجارية التي تضم أجود الماركات العالمية.

الأمن والحراسة: حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وذلك لتوفير الأمان والاستقرار للعملاء داخل الكمبوند.

المساحات الخضراء: يضم مساحات خضراء كبيرة، والتي تعكس مظهراً رائعاً وخلاباً، بالإضافة لمنحها الشعور بالاسترخاء والراحة عند النظر إليها.

حمامات سباحة: لم يغفل منفذو المشروع أهمية وجود حمامات السباحة داخل الكمبوند، لذلك قاموا بإنشائها بما يتناسب مع أذواق العملاء.

منطقة مخصصة للشوي: أما عن الجانب الترفيهي، فتم تخصيص مساحات لإقامة حفلات الشواء التي تساعد على الترابط الأسري وتكوين الصداقات، بالإضافة إلى وجود السينمات والمسارح.

منطقة ملاهي للأطفال: تم تخصيص منطقة لإنشاء ملاهي للأطفال، والتي تضم أفضل وأحدث الألعاب الترفيهية.

نادي رياضي: يشمل الكمبوند على نادي رياضي، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات وأجود أنواع الطعام والمشروبات.

مراكز جيم و سبا: ولمحبي الاسترخاء والاستجمام، فتم إنشاء مراكز للجيم لممارسة الرياضة، بالإضافة إلى السبا والساونا والجاكوزي.

منطقة تجارية: يضم الكمبوند منطقة تجارية تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تقدم أفضل الخدمات التي يحتاجها العملاء، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

المستشفيات: يحتوي المشروع على أكبر المستشفيات المزودة بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى وجود أكبر الصيدليات لتوفير الأدوية وكل ما يحتاج إليه العملاء.

التصميم الفريد: يعد التصميم الفريد من أهم الخدمات التي يقدمها المشروع للعملاء، حيث سعت شركة آكام على تنفيذ كافة احتياجات العملاء من خلال التصميم وتوفير المساحات المتنوعة للوحدات السكنية، وذلك في سبيل توفير الراحة والرفاهية لتغيير نمط الحياة المعروف.

اعرف المزيد عقارات للبيع في كمبوند سيناريو

مميزات الحياة بمشروع سيناريو

يتميز مشروع سيناريو بمجموعة من المميزات مثل:

  • الموقع المُتميز الذي يقع بالقُرب من جميع الخدمات والطرق الرئيسية والمساجد والكاتدرائية.
  • تنوع أنواع ومساحات الوحدات السكنية.
  • من مُميزات هذا المشروع أنه يضُم دار سينما مُخصصة للمُلاك وكذلك مسرح للحفلات.
  • نظام أمنى مُتكامل مزود بالكثير من كاميرات المُراقبة والتي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • بُحيرات صناعية وكريستال لاجونز، ومجموعة من حمامات السباحة أمام المباني السكنية من أجل توفير الخصوصية والرفاهية لسكان Scenario.
  • تبلغ مساحة الكمبوند 39 فداناً، على أن يتم توزيع المساحات الكبيرة على المناطق الخضراء التي تعكس مظهراً راقياً ومميزاً يمنح الشعور بالراحة لمن ينظر إليه، وتخصيص جزء آخر للمناطق التجارية، فضلاً عن تخصيص 19% من المساحة الإجمالية للوحدات السكنية والتي تضم “الشقق والدوبلكس”.
  • وأهم ما يميز هذه الوحدات هو تمتعها بالخصوصية بالإضافة إلى وجود مناظر رائعة أمام الوحدت تختلف من واحدة لأخرى، حيث يضم الكمبوند 2000 وحدة سكنية على مساحة تبلغ 7,5 فداناً، أما باقي المساحة فتم تخصيصها للخدمات واللاند سكيب والمساحات الخضراء الجميلة.

مساحات مشروع سيناريو العاصمة الادارية

تبدأ المساحات في الكمبوند من 130 متر مربع إلى 370 متر مربع.

  • شقق مكونة من (3 غرف، حمامين) تكون مساحتها 136 متر مربع.
  • شقق مكونة من (3 غرف، حمامين) تكون مساحتها 149 متر مربع.
  • شقق مكونة من (4 غرف، حمامين) تكون مساحتها 177 متر مربع.
  • شقق مكونة من (5 غرف، حمامين) تكون مساحتها 195 متر مربع.
  • شقق مكونة من (5 غرف، 3 حمام ) تكون مساحتها 273 متر مربع.

اسعار كمبوند سيناريو

قرر المطور العقاري أن يكون سعر المتر يبدأ من 11500 جنيه مصري.

سعر الوحدة يبدأ من 1,500,000 جنيه مصري.

  • أسعار الشقق التي تضم 3 حجرات تبدأ من 1,564,000 جنيه مصري وحتى 1,713,500 جنيه مصري.
  • أسعار الشقق التي تضم 4 حجرات نوم تبدأ أسعارها من 2,035,500 جنيه مصري.
  • أسعار الشقق التي بها 5 حجرات نوم تبدأ من 2.242.500 جنيه مصري.
  • أما الشقق التي بها 5 حجرات نوم و3 حمامات سعرها يتراوح من 3,139,500 جنيه مصري وحتى 3,335,000 جنيه مصري.

طرق السداد وموعد التسليم في Scenario Akam

لم تعتمد شركة آكام على وضع أسعار مناسبة للجميع فقط، بل سعت لتوفير أنظمة سداد متنوعة لتناسب كافة احتياجات جميع العملاء الراغبين في شراء الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والتي تمثلت في الآتي:

تمثلت الطريقة الأولى في عدم وجود دفعات مقدمة، واقتصار السداد بنظام التقسيط على مدار خمس سنوات، أما الطريقة الثانية فيتم دفع مقدم بنسبة 5%، ثم سداد 10% في آخر السنة، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

أما الطريقة الثالثة، فيتم دفع مقدم بنسبة 10%، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات، وعن الطريقة الرابعة فيتم سداد 15% مقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

وعن الطريقة الخامسة، فيتم دفع مقدم بنسبة 20%، وتقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 9 سنوات، وأما عن الطريقة الأخيرة، فيتم دفع 25% مقدم، ثم إتباع نظام التقسيط على مدار 10 سنوات.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند سيناريو العاصمة 

شركة أكام هي عبارة عن شركة مُساهمة مصرية تضم بداخلها 4 شركات وهم شركة ريزيدنس وشركة بنايات وهم مصريتين، وشركة سعودية وبنك فيصل، وقد قامت بمجموعة كبيرة من المشروعات العقارية ومن بينها:

  • مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فندق تيفولي بالغردقة.
  • مجموعة من المباني الإدارية والطبية بمدينة الشروق والتجمع الخامس.
  • إقامة ميني كمبوند بالشروق.
  • تطوير فندق هوتل تيوليب ريزورت واروما السخنة.
  • أما عن الشريك السعودي فقد قام بتطوير الكثير من الأعمال بجامعة الملك فيصل، والعمل مع وزارة الإسكان ووزارة الدفاع ووزارة الإقتصاد.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
Call Now Buttonاتصل بنا الآن