كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

يتميز كمبوند فيفث سكوير في القاهرة الجديدة بتصميماته العالمية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والمساحات المائية، فهو يعتبر من أحدث وأهم مشروعات شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني في منطقة التجمع الخامس، ويضم العديد من الوحدات السكنية التي تتميز بتنوعها ما بين دوبلكس وبنتهاوس والشقق المستقلة، فضلاً عن وجود المرافق والخدمات المتكاملة بهدف تلبية كافة احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

موقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند فيفث سكوير بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بشكل مباشر على شارع التسعين الشمالي، بجانب أكبر وأهم المشاريع السكنية في منطقة التجمع الخامس، ويبعد عن الجامعة الأمريكية بـ 5 دقائق فقط، بينما مصر الجديدة بـ 10 دقائق فقط، أما وسط البلد فيبعد عنها بـ 20 دقيقة.

وأهم ما يميز الكمبوند هو وجوده في منطقة التجمع الخامس وبالتحديد في شارع التسعين الشمالي، بسبب قربه من النوادي الرياضية وأيضاً المشاريع السكنية المهمة في المنطقة.

مساحة كمبوند فيفث سكوير لشركة المراسم الدولية

تبلغ مساحة الكمبوند 158 فداناً، تم تقسيمها إلى العديد من الوحدات السكنية والتاون هاوس والفيلات والتوين هاوس، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تمنح الشعور بالراحة والاسترخاء عند النظر إليها.

ويتميز كمبوند Fifth Square بوجوده بالقرب من المشاريع المهمة ومنها “كمبوند سوديك وكمبوند ليك فيو الحاذق، وكمبوندPK2  بالم هيلز، وكمبوند ميفيدا إعمار وكمبوند صبور، وكمبوند جاليريا من فالي العربية جروب.

وتتراوح مساحات الشقق السكنية في الكمبوند ما بين 80 متراً إلى 270 متراً، وسيتم تسليمها تشطيب كامل سوبر لوكس، بالإضافة إلى وجود التكيفات، بينما سيتم تسليم الفيلات نصف تشطيب، أما عن مساحات التاون هاوس فتبلغ 250 متراً، بينما مساحات التوين هاوس فتبلغ 300 متر، وتبدأ مساحات الفيلات من 350 متراً.

وتحتوي كافة المباني داخل المشروع على دور أرضي وثلاثة أدوار أخرى فقط بنظام G+3 ، وهي تعتبر من المميزات المهمة للمشروع.

فيديو شرح المشروع:

خدمات كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

حرصت شركة المراسم الدولية، المنفذة لمشروع كمبوند فيفث سكوير، على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لشراء مستلزماتهم.

وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

مساحات خضراء كبيرة: يحتوي المشروع على مساحات خضراء كبيرة، تعكس المناظر الخلابة الرائعة، فضلاً عن منحها الشعور بالراحة والاسترخاء عند النظر إليها

حمامات سباحة: يضم الكمبوند حمامات سباحة ذات تصميمات مميزة ومختلفة تناسب جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

حراسة وأمن: تم توفير الحراسة والأمن على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث وأفضل الأجهزة الأمنية من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل الكمبوند.

موقف خاص للسيارات: تم إنشاء موقف خاص للسيارات في كمبوند Fifth Square، للحفاظ على الخصوصية، فضلاً عن تجنب الازدحام أمام المناطق التجارية أو الوحدات السكنية.

حدائق: يشتمل الكمبوند على العديد من الحدائق الرائعة التي تضم أجمل وأروع الأزهار بالإضافة إلى الأشجار النادرة، فضلاً عن وجود البحيرات والنوافير الصناعية.

كلاب هاوس: توفير كلاب هاوس داخل الكمبوند بالإضافة إلى وجود نادي اجتماعي لتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأشخاص وبعضهم البعض.

مطاعم وكافيهات: يضم الكمبوند العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

منطقة تجارية عالمية: يحتوي المشروع على منطقة تجارية عالمية، تضم أفضل البراندات والماركات على مستوى العالم.

منطقة مخصصة للأطفال: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال داخل المشروع، مزودة بأحدث وأفضل الألعاب الترفيهية لتسليتهم.

صالة رياضية: تم إنشاء صالة رياضية لمحبي ممارسة الرياضة على اختلاف أنواعها، وتم تزويدها بأحدث الألعاب الرياضية.

مناطق مخصصة للشواء وإقامة الحفلات: يوجد داخل الكمبوند أماكن معينة تم تخصيصها لإقامة الحفلات أو الشواء، بالإضافة إلى توفير مناطق تتسم بالهدوء للجلوس فيها وسط المساحات الخضراء الواسعة من أجل التأمل والاستمتاع بالمناظر الخلابة والشعور بالاسترخاء.

أسعار وأنظمة سداد كمبوند فيفث سكوير Fifth Square New Cairo

تتميز الأسعار داخل كمبوند فيفث سكوير في مدينة الشروق بالقاهرة الجديدة، بأنها مناسبة لجميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وذلك مقارنة بالخدمات الأساسية أو الترفيهية التي سيتم تقديمها داخل المشروع، كما أنه تم تقديم عدة أنظمة للسداد لتتناسب مع جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم.

وتمثلت طريقة السداد في تقسيط ثمن الوحدات السكنية ولكن بدون وجود أي مقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على أربعة أعوام بدون فرض أي فوائد.

وتمثلت أنظمة التقسيط في الآتي:

  • عدم وجود أي مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 4 أعوام بأقسام متساوية، وبدون فرض أي فوائد.
  • سداد 5% قيمة تعاقد، ثم دفع 5% أخرى بعد 3 شهور، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على 6 أعوام بدون وجود أي فوائد.
  • سداد 10% قيمة تعاقد، ثم سداد 10% أخرى بعد مرور 3 شهور، ثم دفع 10% مرة أخرى عند استلام الوحدة السكنية، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 8 سنوات بدون وجود أي فوائد.

شركة المراسم تطلق نظاماً جديداً في مشروع فيفث سكوير

أعلنت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري عن إطلاق نظام جديد في مشروع كمبوند فيفث سكوير في التجمع الخامس، وهو “شركاء وليس فقط عملاء”، من أجل إنعاش السوق العقاري.

ويُعرف هذا النظام بمشاركة العميل لشركة المراسم، من خلال دفع 50% فقط من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، مقابل 50% امتلاك للشركة لـ 50% من الوحدة السكنية.

ويُطبق هذا النظام على الوحدات الفندقية، وهي الوحدات التي تقع في إحدى العمارات السكنية وتضم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، مما يساعد في سهولة التأجير للوحدة مع الحصول على أعلى عائد.

الشركة المالكة لمشروع كمبوند فيفث سكوير والأعمال السابقة

تعتبر شركة المراسم السعودية، الشركة المنفذة لمشروع كمبوند فيفث سكوير بالتجمع الخامس، من أكبر واهم الشركات في مجال التطوير العقاري، حيث تأسست منذ عام 1986، واستطاعت أن تثبت مكانتها في المجال وتتمتع العديد من الخبرات.

ويمتلك الشركة الشيخ خالد بن لادن والشيخ عمر بن لادن، كما استطاعت أن تنفذ العديد من المشروعات المهمة التي حققت نجاحاً كبيراً داخل مصر، وتمثلت هذه المشاريع في الآتي:

“كمبوند ميفيدا، وكمبوند ايستاون التجمع الخامس، وكمبوند اليجريا الشيخ زايد، وكمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى  فندق فور سيزون، والحياة هايتس، ومول فيفث سكوير التجمع الخامس، فضلاً عن منتجع المراسي في الساحل الشمالي، ومدينة دريم لاند، ونادي الرحاب ونادي دريم لاند، وأيضاً مطار الغردقة الدولي ومطار شرم الشيخ ومطار الإسكندرية”

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا