كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

يعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، من أهم وأحدث مشاريع شركة إعمار مصر، كما يعد من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، بسبب تصميمه المميز واحتوائه على المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعكس مظهراً رائعاً بالإضافة إلى منح الشعور بالراحة والاستجمام عند النظر إليها.

واعتمد الكمبوند على الدمج بين كل ما هو طبيعي في البيئة ووسائل الاستخدامات المتعددة، بهدف تشكيل مجتمع صديق للبيئة، حيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الرائعة للمساحات الخضراء وأيضاً الحدائق الجميلة، بالإضافة لوجود ممشى مخصص للأشخاص يوفر أكبر قدر من الخصوصية.

ويتميز المشروع أيضاً بوجود الوحدات السكنية على اختلاف مساحتها لتناسب جميع العملاء باختلاف أذواقهم، ومنها الشقق المستقلة وبنتهاوس والدوبلكس، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات العملاء داخل الكمبوند.

موقع ميفيدا التجمع الخامس 

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بالتحديد في شارع التسعين الجنوبي، بالإضافة إلى قربه من المناطق الحيوية حيث يبعد عن الجامعة الأمريكية بخمس دقائق فقط، بينما يبتعد عن مصر الجديدة ومدينة نصر بـربع ساعة، أما عن مطار القاهرة الجوي فيبتعد عنه بـعشر دقائق فقط.

كما يتميز المشروع بسهولة الوصول إليه، بسبب قربه من الطرق الرئيسية، حيث يقع في أفضل المناطق الاستراتيجية على طريق السويس.

مساحة كمبوند ميفيدا 

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 3800000 م2، والتي تم تقسيمها ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء، من أجل التمتع بالهدوء والراحة والاستجمام عند النظر إلى تلك المساحات.

وسعت شركة إعمار مصر إلى تقديم كافة المميزات والخدمات للعملاء، وذلك من خلال إنشاء وحدته السكنية بما يتناسب مع احتياجاته فضلاً عن تركيب المرافق الأساسية بالنيابة عنه ووجود خدمة الصيانة.

مساحات الوحدات السكنية في ميفيدا إعمار مصر

يضم كومبوند ميفيدا القاهرة الجديدة عدد من وحدات سكنية متنوعة ومتعددة للبيع for sale منها توين هاوس و تاون هاوس، و فيلات مستقلة و شقق العادية وبنتهاوس و مكاتب ادارية و عيادات طبية التى تتخللها المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

وتم تقسيم كمبوند ميفيدا إلى خمسة وعشرين تجمعاً متنوعاً وبين هذه التجمعات يوجد ممرات مخصصة للمشاة، بالإضافة إلى وجود الحدائق المفتوحة والأشجار فضلاً عن البحيرات الصناعية.

وتم تقسيمها كالآتي:

تجمع التوين هاوس: يُحاط هذا التجمع بسنترال بارك، ونادي بالإضافة إلى فندق ووحدة طبية فضلاً عن الشقق والمكاتب إدارية والمدارس.

منطقة الفيلات: تضم هذه المنطقة بحيرة بالإضافة إلى مجمع ميفيدا التجاري، والمدارس الدولية ومركز صحي، فضلاً عن وجود الوحدات الإدارية وخدمات النوادي المتكاملة.

منطقة الشقق: تحتوي هذه المنطقة على سوق تجاري وبحيرة، بالإضافة إلى النوادي المتكاملة ومدرسة دولية ومركز طبي، فضلاً عن وحدات الأعمال التجارية.

منطقة الوحدات الإدارية: وتشتمل هذه المنطقة على مركز أمني ومجمع تجاري، بالإضافة إلى ساحة توقف سيارات وبحيرة ومركز طبي.

وتتمثل مساحات الوحدات السكنية في الآتي:

تبدأ مساحات الشقق السكنية من 191 متر مربع، لتتنوع ما بين 229 و230 و233 لتصل إلى 244 متر مربع.

أما التوين هاوس فتبدأ مساحاته من 277 متر مربع، ليتنوع ما بين 285 و 331 ليصل إلى 348 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الفلل المستقلة من 331 متر مربع، لتتنوع ما بين 500 و 511 و 521 و 738 و739، لتصل إلى 779 متر مربع.

وتتميز جميع الوحدات بأنها مصممة بطريقة رائعة من الداخل من خلال تنفيذ أعمال الديكور المتنوعة والتي تم اختيارها على أعلى مستوى لتناسب جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

تصميمات مشروع Mivida Compound

تم تصميم كمبوند ميفيدا التجمع الخامس على الطراز المعماري الإسباني الخلاب، ليجمع في النهاية بين مجموعة من الشهادات العالمية التي تعكس جمال ورونق المشروع، حيث يضم الكثير من الزهور والأشجار التي تفوح منها الروائح الجميلة باستمرار، بالإضافة إلى وجود الأعمال الفندقية المميزة والرائعة.

كما يتميز المشروع بتصميمه على طراز البيوت في منطقة سانت باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يضم خمسة آلاف وحدة سكنية بالإضافة إلى حديقة مركزية واسعة تبلغ مساحتها 30 فداناً فضلاً عن وجود حدائق اللاندسكيب على مساحة تصل إلى 222 فداناً.

خدمات Mivida Fifth Settlement

يضم المشروع العديد من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتوفير كافة احتياجات العملاء، وعدم الذهاب خارج الكمبوند لشراء متطلباتهم.

وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

مناطق خضراء: يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة تمنح الشعور بالهدوء والراحة عند النظر إليها، بالإضافة إلى وجود حمامات السباحة والبحيرات الصناعية.

نادي رياضي: يضم المشروع نادياً رياضياً لمحبي ممارسة الرياضة على اختلاف أنواعها، بالإضافة إلى وجود نادي صحي وآخر اجتماعي، فضلاً عن الملاعب الرياضية.

مول تجاري: تم إنشاء مول تجاري داخل كمبوند ميفيدا، حيث يضم العديد من المحلات التجارية لمحبي التسوق.

مركز طبي: يشمل المشروع على مركز طبي مزود بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم الرعاية الصحية لكافة العملاء.

أمن وحراسة: تم توفير خدمات الأمن والحراسة داخل الكمبوند على مدار 24 ساعة، من أجل الحفاظ على الأمان والاستقرار داخل المشروع، بالإضافة إلى وجود جراج خاص بكل وحدة سكنية داخل المشروع.

مطاعم وكافيهات: يضم المشروع مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

منطقة مخصصة للترفيه عن الأطفال: تم تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية المسلية لهم.

مدارس إنترناشيونال: ويحتوي الكمبوند أيضاً على مدارس دولية، حتى لا يضطر السكان الذهاب بأولادهم خارج الكمبوند من أجل الدراسة.

أسعار وأنظمة سداد Mivida Imaar Masr :

تعتبر أسعار كمبوند ميفيدا مناسبة للعملاء، مقارنة بالخدمات والمميزات التي سيتم تقديمها داخل المشروع، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي للكمبوند.

وتبدأ أسعار الشقق من 3560888 جنيه لتصل إلى 7094888 جنيه، بينما تتمثل أسعار التوين هاوس في 6190888 جنيه لتصل إلى 9632888 جنيه، أما عن أسعار الفيلات المستقلة فتبدأ من 12102888 جنيه لتصل إلى 17777888 جنيه.

وسعت شركة إعمار مصر إلى توفير أنظمة سداد متنوعة ومختلفة لتناسب جميع احتياجات العملاء، والتي تمثلت في الآتي:

يتم دفع مقدم بنسبة 5%، ثم دفع وديعة الصيانة بنسبة 8%، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

أما عن الطريقة الثانية فيتم دفع 20% مقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات في عام 2022.

الشركة المالكة للمشروع وأعمالها السابقة:

تُعرف شركة إعمار مصر، الشركة المنفذة لكمبوند ميفيدا التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، بمكانتها وشهرتها الواسعة في مجال السوق العقاري بمصر، حيث تقدم للعملاء كل ما هو مميز ومتطور وجديد بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية، فضلاً عن التطور والإبداع في جميع مشروعاتها، ويعتبر مشروع ميفيدا من أهم أحدث المشاريع السكنية المتميزة المتكاملة التابعة للشركة.

وتهدف شركة إعمار باستمرار على توفير الحياة الكريمة داخل كل مشاريعها، ليتمتع العملاء بالرفاهية والتميز، حيث أنها تعتمد دائماً على الإبداع والابتكار بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة عقارات مميزة.

وتتمتع الشركة بخبرة واسعة في المجال منذ سنوات عديدة، بسبب اعتمادها على مجموعة من أفضل الخبراء والمهندسين والفنين المحترفين في التشطيب واختيار الديكورات المميزة على مستوى العالم، حيث تضم مجموعة من المهندسين الحاصلين على شهادات خبرة في المجال، كما أنهم يهتمون بأدق التفاصيل داخل المشروع ولاسيما أعمال التشطيب التي تعطي الشكل النهائي والمميز للمشروع، حيث يجمعون بين الطراز الكلاسيكي وأيضاً الأعمال الرائعة في الديكورات.

أهم مشاريع شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

حرصت شركة إعمار مصر على توفير الخصوصية والرفاهية داخل كافة مشاريعها من أجل توفير مستوى معيشي مميز.

وتمثلت المشاريع السابقة للشركة في الآتي:

منتجع مراسي الساحل الشمالي، والذي يعتبر من أرقى وأجمل المنتجعات السياحية، بالإضافة إلى كايرو جيت الذي يوجد في الشيخ زايد، فضلاً عن اب تاون كايرو القاهرة الجديدة، وأخيراً كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة الذي يعد أحدث مشاريعها.

مزايا السكن في التجمع الخامس

تعتبر منطقة التجمع الخامس من المناطق الحيوية، حيث تضم كافة أنواع الخدمات، كما أنها تتميز بالهدوء والرقي وهذا ما لمسناه بالفعل في مشروع ميفيدا لشركة إعمار مصر، كما أنها ليست منعزلة عن القاهرة بل تعتبر قريبة من جميع الأماكن بسبب وجودها بجوار الطريق الدائري الذي يساعد في الوصول بسهولة إلى مدينة نصر والمقطم والمعادي.

وتُعرف منطقة التجمع الخامس بوجود الكثير من المولات التجارية المعروفة، مثل كايرو فيستيفال وداون تاون مول، بالإضافة إلى وجود المدارس الدولية والخاصة واللغات، فضلاً عن وجود الجامعات الخاصة.

فهي تتميز بأنها منطقة حيوية لذلك تعتبر من أهم المناطق التي يتم اختيارها لإنشاء المشاريع العقارية بداخلها، ولعل أهم وأحدث تلك المشاريع هو كمبوند ميفيدا التجمع الخامس الذي جمع بين الهدوء وتوفير الخدمات والتصميم المبتكر وأشياء أخرى كثيرة تشتهر بها المنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.