ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة  Mountain View 3

ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة  Mountain View 3

  ماونتن فيو 3  Mountain View 3

يعتبر Mountain View 3 إحدى المناطق السكنية العملاقة التي قامت على تنفيذها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والتي راعت فيها كافة التصاميم الرفيعة المستوى التي توفر الرخاء والرفاهية للمقيمين بها، وهو ثالث المشاريع الرائعة التي تم تنفيذها في منطقة التجمع الخامس.

موقع ماونتن فيو 3 

يعد الموقع الذي تم اختياره من أجل إقامة هذا المشروع من أكثر الأشياء المميزة التي تعطي المكان إضافة كبيرة، حيث أنه يتوسط القاهرة وما يتواجد بها من أماكن هامة، كذلك فإنه على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة وكافة الخدمات المحيطة بها.

تم اختيار المكان المميز من قبل الشركة حيث يقع بالقرب من مدينه نصر وما يتواجد بها من مباني هامة وخدمات، بالإضافة إلى تواجده على مقربة من الطريق الدائري الذي يربط كافة المناطق بعضها البعض، كما أنه يعتبر علي مقربة من الجامعة الامريكية.

مميزات وخدمات Mountain View 3

توجد الكثير من المميزات التي يحتوي عليها مشروع Mountain View 3 بالإضافة إلى توفر خدمات يمكن إيضاحها كالتالي:

  • وجود أماكن لركن السيارات حتى يمكن الانتظار بها وعدم التسبب في الازدحام خارج المشروع.
  • توفير المراكز الطبية التي يوجد بها فرق مدربة على أعلى مستوى لضمان الرعاية الصحية المناسبة، وكذلك صيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • حمامات السباحة المتواجدة بمشروع ماونتن فيو والتي يمكن استخدامها من قبل الأطفال والكبار، بالإضافة إلى أماكن سباحة مخصصة للسيدات.
  • توفير الكثير من المساحات الخضراء التي يمكن أن تبعث الراحة النفسية والهدوء.
  • توفير نوادي صحية والتي تتكون من كافة الخدمات مثل السبا وجيم والكثير من الأشياء الأخرى.
  • ممرات خاصة لراغبي ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات.
  • مولات على أعلى مستوى يوجد بها المراكز التجارية التي يمكن أن توفر أحدث الماركات الشهيرة.
  • تواجد بعض المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات والمأكولات وكذلك الكافيهات لتقديم المشروبات المختلفة.
  • وجود أساليب الرقي بالتعليم حيث يتوفر فى المشروع جامعات ومدارس ذات مستوى راقي ودولي وهو ما كان أحد محاور الاهتمام من قبل الشركة المالكة.
  • أساليب مختلفة من الحراسة تم توزيعها بشكل متناسق فى كافة أرجاء المشروع للحفاظ علي الأمن العام، كذلك تسجيل كافة التحركات فى المشروع ومراقبتها بأحدث الكاميرات الخاصة بالأمن.
  • وجود مسطحات مائية على أحدث طراز لتعطى الشكل الجمالي الذي يسر الناظر إليها وهي من الطرق التي اتبعتها الشركة فى البحث عن الرفاهية والرخاء لكل المقيمين بالمشروع.

مساحة الوحدات في ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

المساحة الإجمالية التي تم تخصيصها من أجل إقامة مشروع Mountain View 3 هي 25 فدان والتي سمحت للشركة إقامة كافة الخدمات والأماكن الترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها المواطن في أي وقت، كذلك فإن المشروع بين حديقة الجبلية والملكية وهو ما يعطيه المكان المميز والطابع الفريد.

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإنشاء مشروع ماونتن فيو 3 على أحدث طراز وراعت في كافة التصاميم التي تتواجد في الوحدات السكنية أن تكون مناسبة لكل الاذواق العامة، وتتوفر على كافة الاحتياجات التي يمكن أن يحتاج إليها المواطن.

تم تقسيم الوحدات السكنية التي يحتوي عليها المشروع إلى فلل وتاون هاوس وتقسيم كل منها هو كما يلي:

أولاً الفلل المستقلة المتواجدة في Mountain View 3 التجمع الخامس

تنقسم الفلل المستقلة التي تم إنشاؤها في مشروع Mountain View 3 إلى أربعة أقسام وهي:

القسم الأول فيلا A

أوضحت الشركة القائمة على المشروع أن المساحة الإجمالية لهذه الوحدات هي 512 متر مربع، وتلك المساحة تشمل مساحات الغرف المتواجدة في الوحدة وكذلك الأسقف الخاصة بها.

أما المساحات التي تتكون منها الغرف فهي 425 متر مربع تم تقسيمها إلى أربعة من الغرف الأساسية، وكذلك توفر تلك الوحدة غرفة للضيوف وغرفة أخرى خاصة بالخدم.

محيط تلك الوحدات السكنية في ماونتن فيو 3 تم تقسيمه إلى حديقتين يقعان في الفناء الخارجي الخلفي للوحدة، وتقدر المساحة الإجمالية لتلك الحدائق الجذابة ب150 متر مربع.

القسم الثاني فيلا B

هي نوع آخر من أنواع الوحدات السكنية التي يحتوى عليها المشروع والتي تأتي بمجمل مساحة 367 متر مربع، وتلك المساحة شاملة الأسقف المتواجدة بالوحدة وكذلك 150 متر مربع مقسمة إلى حديقتين على أرقى مستوى.

المساحة التي تم استغلالها وتخصيصها للسكن هي 340 متر مربع، وتلك المساحة تم تقسيمها إلى أربعة أقسام، منها غرفتين أساسيتين وهما الأكبر، وغرفة للضيوف والغرفة الأخيرة خاصة بالخدم في الوحدة السكنية.

القسم الثالث فيلا C

المساحة الإجمالية لهذا القسم من الوحدات السكنية بالمشروع هي 304 متر مربع، أما المساحة الخاصة بمكوناتها فهي 275 متر مربع.

وهذا القسم من المشروع يحتوي على عدد واحد غرفة كبيرة بالإضافة إلى عدد ثلاثة من الغرف ذات المساحة الكبيرة، وكذلك توجد بها غرفة خاصة بالخدم المتواجدين بها، وتم تخصيص 150 متر حديقتين على شكل L حول الوحدة وهو ما يعطيها منظراً جميلاً.

القسم الرابع فيلا D

هذا القسم توجد به مساحة إجمالية هي 290 متر مربع ومن الواضح أن تلك المساحة تقل عن الأقسام السابقة، وبالنسبة إلى مساحة ما تتكون منه الوحدة فهي 245 متر مربع تم تقسيمها إلى غرفة كبيرة للنوم، و غرفتين بمساحة كبيرة وغرفة رابعة لسكن الخدم.

أما الحدائق المتواجدة حول الوحدة فهي مثل باقي الوحدات بمساحة 150 وحدة وتأخذ في شكلها حرف L.

فيديو شرح المشروع:

ثانياً التاون هاوس في قرية ماونتن فيو 3

تم تخصيص هذا الجزء من مشروع ماونتن فيو3 ليحتوي على المنازل المتقاربة التي تتوفر بمختلف المساحات والأشكال الرائعة المبدعة، ورغم التقارب بين تلك الوحدات فقد راعت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الخصوصية التي يجب أن يحصل عليها كل فرد في الوحدة الخاصة به، تقسيمها كالتالي:

القسم الأول تاون هاوس

يتكون هذا القسم الخاص بالمنازل في المشروع من عدد 6 منازل، وقد تم تخصيص مساحة 290 متر لإقامة كل واحد من تلك المنازل، أما المساحة التي تحتوى عليها الوحدة فهي 240 متر مربع، تم تقسيمها إلى عدد غرفة واحدة ماستر، بالإضافة إلى ثلاثة من الغرف بمساحات مناسبة للضيوف.

وتطل تلك الوحدات الستة المتقاربة على منظر خلاب، حيث أن الشركة قامت بتخصيص مساحة 100 متر مربع لإقامة الحدائق أمام الوحدات، حتى تعطيها مظهر خلاب وتبعث الراحة النفسية لسكانها.

القسم الثاني تاون هاوس

هذا القسم يعتبر من أكثر الأقسام خصوصية في مشروع ماونتن فيو 3، حيث أنه يتكون من أربعة منازل مترابطة بعضها بجانب بعض، وقم تم تخصيص مساحة 260 متر مربع من أجل إقامة هذا النوع من الوحدات السكنية، أما مساحة مكونات المنازل هي 220 متر مربع.

تم تقسيم تلك المساحة في الوحدة إلى غرفة واحدة ماستر وهي أكبر الغرف، بالإضافة إلى غرفتين بمساحات متساوية للضيوف والمعيشة، وتطل تلك الوحدات كذلك علي منظر الحدائق التي تمتد على طول 100 متر مربع أمامها.

القسم الثالث تاون هاوس

تم تخصيص مساحة لتلك الوحدات السكنية وهي 260 متر مربع، أما مساحة المكونات الخاصة بها فهي 220 متر مربع، وقد تم تقسيمها إلى غرفة واحدة ماستر وهي أكبر الغرف، غرفتين إضافيتين للمعيشة والضيوف.

تم إضافة اللمسة الجمالية في تلك الوحدات كذلك بإضافة الحدائق الممتدة أمامها على مساحة تتراوح بين 60 متر مربع إلى 70 متر مربع لتعطي المظهر البديع الجمالي. 

أسعار الوحدات وأنظمة السداد في كمبوند Mountain View 3

قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير الوحدات السكنية بأسعار تناسب كافة الامكانيات المادية للعملاء، والتي تمكنهم من الاختيار من بين شرائح ومساحات بما يتوافق معهم، وتعتبر أسعار تلك الوحدات في متناول الجميع كما أنه تم طرح بعض التخفيضات لأسبقية الحجز في المشروع.

نظام الدفع في مشروع ماونتن فيو 3 يتم فيه دفع 10% من القيمة الأساسية للوحدة السكنية من قبل العميل، أما باقي الثمن الأساسي فيتم إضافتها على أقساط لمدة متساوية تتراوح ما بين سبع إلى ثماني سنوات، وهو النظام الذي يمكن أن يتناسب مع إمكانيات العميل و بإختياره.

تتضمن تلك الخطة التي يتم الاتفاق عليها مع العميل كافة المصروفات الخاصة بالصيانة للوحدة والتي تبلغ 8%، كما أن تسليم الوحدة للعميل يتم بعد مرور أربعة سنوات أي قبل أن يقوم العميل بدفع كافة الأقسام والمبالغ المستحقة الوحدة، ويتم تسليمها نصف تشطيب.

 الشركة المالكة ماونتن فيو العقارية

شركة ماونتن فيو العقارية من المؤسسات الكبرى التي لها تاريخ طويل من الأعمال الناجحة والعملاقة في الأسواق، والتي تتميز كافة أعمالها بتقديم أساليب الرفاهية والرخاء للعميل.

قامت الشركة بتقديم الكثير من المشاريع الناجحة في منطقة الساحل الشمالي والقاهرة والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة من مشروع ماونتن فيو في التجمع الخامس.

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا