مشروع كاي السخنة KAI Sokhna

مشروع كاي السخنة KAI Sokhna

يعد مشروع كاي السخنة واحد من أهم وأبرز المشروعات التي نُفذت بالعين السخنة، والتي تمكنت من تحقيق نجاح منقطع النظير في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، حيث أنه تم تصميمه وفقاً لأرقى التصميمات العالمية التي تضمن للعملاء الخصوصية، والاستمتاع بمظهر جمالي خلاب وسط إطلالة ساحرة على الشاطئ، يتميز المشروع بكونه يضم العديد من المرافق والخدمات، لضمان مستوى معيشي أفضل للسكان والزائرين.

موقع مشروع كاي السخنة

يعد  Project Kai Sokhna واحداً من أرقى المشروعات التي تم تنفيذها بالعين السخنة، فهو إحدى المشروعات السياحية المتكاملة الخدمات الأمر الذي جعله الوجهة الأفضل للعديد من العملاء الراغبين في قضاء وقت ممتع بصحبة الأصدقاء والعائلة.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز بأرقى مناطق العين السخنة، حيث أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن والمناطق الهامة وهى كالتالي:-

  • يقع على بعد 20 كيلو متر قبل الزعفرانة العين السخنة.
  • يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقترب المشروع من طريق الجلالة، مما يجعل الوصول إليه سهل من كافة أنحاء القاهرة الكبرى.

مساحة Kai Sokhna

حرصت شركة مصر إيطاليا على تخصيص مساحة ضخمة لبناء مشروع كاي السخنة إيماناً منها بأن المساحة الكبيرة تتيح تنفيذ المشروع على أفضل وجه ممكن، من خلال تزويده بكافة المرافق والخدمات اللازمة له، والتي تجعله مدينة متكاملة الخدمات مستقلة بذاتها.

تم بناء المشروع على مساحة تقدر بحوالي 147 ألف متر مربع على شاطئ بطول 1200 متر ذو رمال ناعمة ناصعة البياض ومياه كريستالية صافية، تبلغ المسافة الفاصلة بين أبعد وحدة موجودة داخل المشروع والبحر نحو 150 متر فقط.

هذا وقد حرصت الشركة على تخصيص نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمشروع تقدر بحوالي 35% لتنفيذ أنواع مختلفة من حمامات السباحة، لتوفير أقصى درجة ممكنة من الرقي والرفاهية للسكان.

مساحة الوحدات داخل مشروع كاي مصر إيطاليا

تتميز الوحدات السكنية داخل Project Kai Sokhna بالتنوع الكبير في مساحتها، وقد جاء ذلك حرصاً من الشركة المالكة على تلبية كافة رغبات واحتياجات العملاء بمختلف أذواقهم وإمكانياتهم المادية، فقد تنوعت الوحدات داخل المشروع ما بين فيلات وشاليهات فاخرة بتصميمات مبتكرة، التي جاءت وفقاً للطراز الآسيوي المميز وقد جاءت المساحات على النحو التالي:-

  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة صف أول من 365 متر مربع.
  • تبدأ مساحة شاليهات الصف الثاني من 165 متر مربع.
  • تتراوح مساحات الشاليهات المزودة بحمام سباحة ما بين 174، 116، 96، 64 متر مربع.

خدمات Project Kai Sokhna

حرصت شركة مصر إيطاليا على تزويد المشروع بكافة المرافق والخدمات اللازمة له، والتي تضمن أقصى درجات الرقي والراحة للعملاء، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، وتتمثل أهم وأبرز هذه الخدمات في الآتي:-

  • تم تخصيص مساحة كبيرة من إجمالي المساحة الكلية للمشروع تقدر بحوالي 88% للمساحات الخضراء والكريستال لاجونز، مما أضفى على المشروع مظهر في غاية الروعة.
  • المشروع يضم فندق هيلتون كاي السخنة بعد أن تعاقدت الشركة المالكة للمشروع على وكالته، وهو فندق مكون من 150 غرفة و20 فيلا فندقية والذي تم تنفيذه كجزء من مشروع سكني متعدد الاستخدامات، فضلاً عن كونه يضم 6 مطاعم وبارات مجهزة على أعلى مستوى لتوفير مجموعة متنوعة من ألذ المأكولات والمشروبات، التي يقوم بإعدادها فريق من أمهر الشيفات والطهاة، بالإضافة إلى احتوائه على حمام سباحة خارجي، كما أنه يضم سبا ومركز لياقة بدنية مزود بأحدث المعدات والآلات، لتوفير أفضل خدمة ممكنة للعميل وجعله ينعم بالمزيد من الراحة والاسترخاء.
  • تم تزويد المشروع بمنطقة ترفيهية تضم أنواع مختلفة من الألعاب الترفيهية، التي تناسب الصغار والكبار لقضاء وقت ممتع لكافة أفراد العائلة.
  • يضم مشروع كاي السخنة منطقة تجارية تحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية، لتوفير كافة مستلزمات واحتياجات العملاء.
  • متوفر بالمشروع حمامات سباحة موزعة بكافة الأنحاء، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للعملاء وجعلهم ينعمون بحياة مفعمة بالرقي والرفاهية.
  • كلوب هاوس مجهز على أعلى مستوى.
  • يوجد بالمشروع منطقة رياضية تحتوي على الكثير من الملاعب الرياضية، لإتاحة الفرصة للعملاء لممارسة مختلف الهوايات الرياضية.
  • لم تغفل الشركة المالكة عن محبي الصيد والمغامرات المائية، فقد قامت بتزويد المشروع بمارينا للصيد ومرسى لليخوت لممارسة هواية الصيد بحرية تامة.

أسعار الوحدات داخل مشروع كاي

جاءت أسعار الوحدات السكنية داخل Project  Kai Sokhna ملائمة لفئة كبيرة من العملاء الراغبين في امتلاك وحدة مصيفية مميزة للغاية.

فقد أعلنت الشركة عن أن أسعار الوحدات لا تقبل المنافسة، مقارنة بالخدمات والمزايا التي تم توفيرها بالمشروع والتي تضمن للعملاء مستوى معيشي أفضل.

فيديو شرح المشروع:

أنظمة السداد في مشروع كاي السخنة مصر ايطاليا

حرصت الشركة المالكة عند تنفيذها لهذا المشروع على توفير خدمة الدفع الميسر، تسهيلاً على العملاء لكي يتمكنوا من سداد ثمن الوحدة بأقساط على فترات طويلة، ويتمثل نظام الدفع بهذا المشروع في قيام العميل بدفع 10% مقدم حجز عند التعاقد، وسداد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 7 سنوات.

هذا وقد تعهدت الشركة بتسليم كافة الوحدات المتعاقد عليها خلال عام 2020، وأن جميع الوحدات سوف تُسلم بتشطيب سوبر لوكس بأجود أنواع خامات التشطيب.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

تم تنفيذ  Project Kai Sokhna من قبل شركة مصر إيطاليا، وهى من الشركات العاملة بمجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، وذلك بالتعاقد مع شركة Alchemy لوضع التصميم الخاص بالمشروع وتصميم الماستر بلان.

  قامت شركة مصر إيطاليا بتبني خطة جديدة لمفهوم الإستثمار العقاري من أجل تطويره، وذلك عبر قيامها بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية ذات التصميم الراقي، الذي جعلها تحظى بثقة العديد من عملائها، ومن أهم وأبرز مشروعات الشركة التي تم تنفيذها في الفترات السابقة المشروعات الآتية:-

  • قرية كاي الساحل الشمالي.
  • كمبوند الحي الإيطالي بأكتوبر.
  • قرية موسى كوست برأس سدر.
  • كمبوند لانوفا فيستا بالتجمع الخامس.
  • مشروع البوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن