تعرف بشكل مفصل على منتجع بورتو السخنة

 منتجع بورتو السخنة Porto Sokhna Resort El Sokhna

على الرغم من تعدد المنتجعات السياحية على طريق العين السخنة والتي تتميز بإطلالة على البحر والمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية، إلا أنه يوجد عدة مشاريع مية فقط على ذلك الطريقة والتي من بينها مشروع منتجع بورتو السخنة  فهو من المشاريع الإستثمارية الناجحة منذ بداية الإعلان عنه وبدء العمل به حتى اليوم، ويُعد ذلك المشروع السكني والسياحي من بين أهم المشاريع التي نفذتها مجموعة بورتو حتى اليوم داخل مصر، ويوجد في المشروع العديد من المزايا الهامة التي قد جعلت منه من التجمعات السكنية المتكاملة والذي يُلبي للمتواجدين به جميع الإحتياجات الخاصة بهم.

موقع منتجع بورتو السخنةالعين السخنة:

  • يعد مشروع منتجع بورتو السخنة من المشاريع السكنية المُميزة التي تقع على طريق العين السخنة، والذي تم العمل به منذ فترة طويلة وتحديداً مع عام 2007، وقد قامت الشركة المنفذة للمشروع بتنفيذه على مساحة كبيرة من الأرض وصلت إلى 2.5 مليون متراً مربعاً، وقد تم تصميم القرية على قمة جبل حتى يتمكن جميع السكان من رؤية البحر بوضوح برؤية بانورامية، كما يضم المنتجع بداخله العديد من وسائل الترفيه والخدمات المميزة للسكان.
  • وعن الموقع الخاص بالمنتجع فهو يقع على مقربة من مدينة القاهرة مما يجعله الإختيار الأمثل لمن يرغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن إزدحام المدينة ويؤكد البعض أن ذلك التجمع السكني من التجمعات الراقية التي تليق بالطبقة الراقية في مصر.

المطور العقاري منتجع بورتو السخنة:

  • يعد مشروع منتجع بورتو السخنة  من بين أهم المشاريع الإسكانية التابعة لشركة بورتو جروب ومالكها منصور عامر رئيس مجلس الإدارة الحالي للشركة، وتهدُف الشركة من خلال المشاريع التي تقدمها اليوم إلى توفير مساكن للمواطنين على تصميمات جديدة وفريدة داخل مصر، وقد تأسست تلك الشركة خلال عام 2005 وقد تمكنت تلك الشركة على مدار السنوات الماضية من أن تُصبح من الشركات الرائدة في التصميم العقاري حتى اليوم.
  • كما يوجد للشركة اليوم العديد من المشاريع الإسكانية الناجحة والتي من بينها بورتو الساحل الشمالي، بورتو أكتوبر وبورتو مطروح وغيرها من المشاريع، وتسعى الشركة إلى تجسيد أحلام العملاء على أرض الواقع من خلال المشاريع الخاصة بها كما تسعى إلى أن تكون الشركة الرائدة في مجال التصميم العقاري داخل مصر وأن توفر كافة الإحتياجات إلى العملاء من خلال تقديم تجمعات سكنية متكاملة وراقية في الوقت ذاته.

وما يميز المشروع هو الطراز المعماري الحديث لها وتنوع مساحات الوحدات السكنية بداخله فضلا عند تواجد العديد من الخدمات المختلفة.

ما هي خدمات مشروع منتجع بورتو السخنة؟

تم تصميم المشروع على أحدث التصميمات المعمارية وعلى الرغم من تنوع المشاريع السياحية على طريق السخنة إلا أن مشروع منتجع بورتو السخنة اليوم يعد من أهم تلك المشاريع السياحية، والمشروع مقام على مساحة 2.5 مليون متراً مربعاً وقد خصصت الشركة نسبة صغيرة من المساحة الكلية للمشروع إلى الوحدات السكنية بينما تم تخصيص نسبة كبيرة من المساحة إلى الخدمات ووسائل الترفيه في منتجع بورتو السخنة. وعن الخدمات التي نفذتها الشركة في المنتجع كي يصبح من المشاريع السكنية المتكاملة على طريق السخنة ما يلي:

  1. جميع الوحدات السكنية في المنتجع تتخذ المظهر الفندقي من حيث التصميم والتنفيذ.
  2. كما يتوفر في المنتجع الشواطئ الخاصة.
  3. ونظراً لتصميم المنتجع على قمة جبل حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية من رؤية البحر فقد تم توفير خدمة التلفريك للسكان للإستمتاع بالأجواء داخل المنتجع.
  4. كما يتوفر في المنتجع أول ملعب جولف على البحر مباشرة.
  5. ويوجد به مجموعة مُميزة من المطاعم والكافيهات العالمية.
  6. كما عملت الشركة على توفير العديد من الأنشطة المختلفة للأطفال الصغار.
  7. متوفر أيضاً حمامات سباحة بمختلف الأحجام.
  8. توفير مراكز التسوق التي تضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة.
  9. الأمن والحراسة أيضاً من العناصر المتوفرة في المنتجع على مدار اليوم.

تفاصيل عن المساحات داخل قرية بورتو السخنة:

وبالنسبة للمساحات الخاصة بالوحدات السكنية في منتجع بورتو السخنة  فقد نفذت الشركة الوحدات السكنية على شكل شقق تبدأ من مساحات صغيرة 55 متراً مربعاً وحتى 500 متراً مربعاً على تصميمات فندقية لا مثيل لها، كما أن التصميمات الخارجية جاءت على الطراز الغربي المُميز عملاً على إرضاء أذواق الجميع فضلاً عن التصميمات الداخلية المُميزة والديكورات الأكثر من رائعة.

 تعرف على أسعار وأنظمة السداد لوحدات منتجع بورتو السخنة:

وعن أسعار الوحدات السكنية في منتجع بورتو السخنة فهي تعد معقولة بشكل كبير لأسعار الوحدات السكنية التي توجد في المشاريع السكنية من حوله وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 700 ألف جنيهاً مصرياً وحتى 4,000,000 جنيهاً مصرياً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.