ستيلا دي ماري العين السخنة – Stella Di Mare Ain Sokhna

ستيلا دي ماري العين السخنة - Stella Di Mare Ain Sokhna

ستيلا دي ماري Stella Di Mare

ستيلا دى مارى السخنة Stella Di Mare واحد من بين الفنادق التي تقع في العين السخنة، والذي يقع على بعد خطوات بسيطة من البحر الأحمر كما يضم ذلك الفندق الكبير الشاطئ الخاص به مع وجود تراس كبير للاستلقاء تحت الشمس ومتوفر به مسبح كبير ويظهر على شكل بحيرة.

مواصفات فندق ستيلا دي ماري

يعد فندق ستيلا دي ماري السخنة واحد من بين أهم الفنادق التي توجد في العين السخنة وعلى خطوات قليلة من البحر الأحمر، وبه شاطئ وبحيرة خاصة به وهو من الفنادق الكبيرة التي تضم عدد كبير من الغرف.

جميع الغرف داخل قرية ستيلا دى مارى العين السخنة مكيفة وتحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع توافر ميني بار وبعض الغرف التي توجد في الفندق تطل على البحر والبعض الأخر لا توفر الإطلالة على البحر كما يوفر الفندق العديد من المطاعم الفاخرة.

ومن الممكن لضيوف الفندق أن يتمتعوا بالمزيد من الأطباق الإيطالية في أحد المطاعم المتوفرة على قرب من شلال المسبح ومطعم ذا  بيتش يوفر الكثير من الأطباق اللبنانية وأطباق البيتزا المخبوزة على الفحم.

ما يميز الفندق عن غيره من الفنادق في المنطقة هو بعده عن القاهرة مسافة ساعتين فقط بالسيارة كما يوفر الفندق موقف خاص بالسيارات وهو موقف مجاني متوفر داخل الموقع لجميع الضيوف.

فيديو شرح المشروع

خدمات فندق ستيلا دي ماري

يوفر الفندق المزيد من الخدمات للضيوف وقد تم تقييم الفندق من قبل الكثير من النزلاء على أنه من الفنادق الجيدة في المنطقة ومن بين الخدمات التي تتوفر ف الفندق ما يلي:

  • الإطلالات المذهلة خاصة في حالة حجز غرفة على البحر فقد أكد الكثير من الضيوف على أن الإطلالة من الفندق أكثر من رائعة.
  • من الفنادق المثالية للحجز يوم واحد.
  • متوفر بوفيه مفتوح في وجبة الإفطار.
  • متوفر نوعين من الحجز إما غرفة على البحر مباشرة أو غرفة على المسبح والحديقة التابعة للفندق.
  • بالإضافة إلى أن موقف السيارات الخاص بالنزلاء مجاني بدون أي رسوم تذكر.

كما يوفر فندق ستيلا دى مارى المزيد من النشاطات والتي تتمثل في الأتي:

  • متوفر في الفندق ملعب للتنس.
  • مركز خاصة باللياقة البدنية.
  • كما يوجد ملعب للجولف في الفندق على مساحة 3 كيلو متر.

تعرف على المزيد من عقارات للبيع في ستيلا دي ماري

الحجز وسعر الغرفة لليوم الواحد في Stella Di Mare

من الممكن حجز في فندق ستيلا دى مارى من على الإنترنت ومن الممكن اختيار الكثير من المميزات التي تخصك والتي يقدمها الفندق لجميع النزلاء والتي بناء عليها يتم تحديد سعر الغرفة في الفندق.

يوفر الفندق غرف بها 2 سرير فردي أو غرف بها سرير واحد مزدوج والعديد من الاختيارات الأخرى ومن الممكن الاختيار بين غرف تطل على البحر أو تطل على الحديقة أو حتى إطلالة جانبية وقد يختلف سعر الغرف وفقا لتلك المقاييس وعن الأسعار الخاصة بغرف الفندق مع إختلاف الإطلالة الخاصة بكل واحدة منها على حدى فهي على النحو التالي.

  • بالنسبة للغرف في Stella Di Mare التي توفر إطلالة على الحديقة بسرير واحد أو سريرين بالنسبة للمصريين والمقيمين فقط فإن سعر الغرفة يبدأ من 109 دولار لليوم الواحد وقد يزيد وفقا للرسوم والضرائب.
  • بالنسبة للغرف التي تطل الحديقة داخل ستيلا دى مارى وإطلالة جانبية للبحر فسعر الغرفة يبدأ من 124 دولار وقد تختلف من حيث الرسوم والضرائب.
  • بالنسبة للغرف الدوبليكس المزدوجة مع إطلالة على المسبح في ستيلا دى مارى سعر الغرفة الواحدة لليوم الواحد تبدأ من 124 دولار وقد تزيد وفقًا للضرائب والرسوم.
  • بالنسبة للغرف المزدوجة القياسية التي تطل على الحديقة فسعر الغرفة لليوم الواحد هو 182 دولار وقد يختلف الأمر وفقًا للضرائب والرسوم.
لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا