قرية بالم هيلز السخنة Palm Hills Sokhna

قرية بالم هيلز السخنة Palm Hills Sokhna

Palm Hills Sokhna بالم هيلز السخنة

يعد مشروع بالم هيلز السخنة واحد من أهم وأكبر المشروعات التي تنفذها شركة بالم هيلز للتنمية العقارية في منطقة العين السخنة على أجمل شواطئ البحر الأحمر، حيث حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية في المشروع، كما حرصت على توفير مساحات خضراء واسعة من أجل توفير المزيد من الرفاهية للعملاء، وفي المقال نتعرف بشكل أوضح على مزايا وخدمات المشروع.

موقع كمبوند Palm Hills Sokhna

حرصت شركة بالم هيلز على اختيار موقع متميز في العين السخنة من أجل تنفيذ مشروع Palm Hills Sokhna ، حيث يقع الكمبوند في الكيلو 93 من طريق الزعفرانة على أرقى شواطئ البحر الأحمر.

يوجد المشروع بالقرب من بعض الأماكن الحيوية في العين السخنة، حيث يقع على مقربة من القرية السياحية موفنبيك، طريق جبل الجلالة، كما يوجد بالقرب من تلال السخنة، بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة بسيطة عن منتجع لافيستا السخنة.

يتميز الكمبوند أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من أي مكان، نظرًا إلى قربه من وسط مدينة القاهرة، حيث يبعد عن وسط القاهرة بمسافة لا تزيد عن 120 كيلو متر فقط.

مساحة بالم هيلز السخنة

خصصت الشركة المنفذة مساحة تقدر بحوالي 150 فدان من أجل إنشاء مشروع بالم هيلز السخنة بالكامل، كما يطل الكمبوند مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأحمر على امتداد 1900 متر مربع.

حرصت بالم هيلز العقارية على توفير وحدات متنوعة ذات مساحات متفاوتة داخل المشروع حتى تناسب كافة احتياجات العملاء وإمكانياتهم الشرائية، حيث تتنوع الوحدات ما بين سكنية وفندقية، بالنسبة للوحدات السكنية يوجد داخل المنتجع فيلات مستقلة، تاون هاوس فاخرة، وحدات توين هاوس فخمة، كما يوجد شاليهات تتكون من غرفتين وأخرى تتكون من ثلاث غرف.

تم استغلال مساحة كبيرة من إجمالي المساحة المخصصة للمشروع من أجل توفير المساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الاصطناعية الساحرة، وغير ذلك المزيد من المرافق الترفيهية التي توفر أجواء من المتعة والاسترخاء للسكان.

مساحات الوحدات Palm Hills Sokhna

يوجد داخل المشروع مجموعة من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة التي تناسب رغبات كافة العملاء، وتتمثل الوحدات ومساحتها داخل مشروع Palm Hills Sokhna على النحو التالي:

  • يوجد شاليهات على مساحة أراضي 210 متر مربع، حيث تبلغ مساحة المبنى السكني 90 متر مربع، ويتألف الشاليه من ثلاث غرف للنوم.
  • يوجد أيضًا شاليهات مساحتها تبلغ 117 متر مربع تم إنشائها على أرض مساحتها تتراوح ما بين 290 متر مربع حتى 315 متر مربع تقريبًا.
  • يوجد شاليهات تتألف من غرفتين للنوم، تقع على مساحة ارض 175 متر مربع، ويوجد حديقة خاصة و طابق متكرر وروف، وتبلغ مساحة الشالية 100 متر مربع.
  • متوفر أيضًا شاليهات مكونة من ثلاث غرف للنوم، تبلغ مساحتها من الداخل 140 متر مربع، ومساحة الأرض المحيطة والحديقة تبلغ 205 متر مربع، ومتوفر دور متكرر وروف.
  • كما يوجد في الكمبوند وحدات تاون هاوس على مساحة 172 متر مربع ومساحة الوحدة من الداخل تبلغ 176 متر مربع.
  • يوجد وحدات تاون هاوس كورنر تبلغ مساحتها من الداخل 176 متر مربع، وتم بنائها على مساحة أرض تبدأ من 225 متر مربع وقد تصل إلى 270 متر مربع.
  • متوفر فيلات منفصلة تتألف من ثلاث غرف بمساحة 180 متر مربع على أرض تتراوح مساحتها ما بين 270 متر مربع حتى 380 متر مربع.
  • فيلات مكونة من أربع غرف نوم تبلغ مساحتها 250 متر مربع على مساحة أرض تتراوح من 385 متر مربع إلى 425 متر مربع.
  • يوجد أيضًا فيلات منفصلة تتألف من 6 غرف نوم مساحتها من الداخل تبلغ 325 متر مربع ومساحة الأرض الإجمالية تبلغ 510 متر مربع.

تصميمات منتجع بالم هيلز السخنة 

حرصت شركة بالم هيلز العقارية على تصميم مشروع بالم هيلز السخنة على أسلوب حديث يضاهي التصميمات العالمية العصرية، كما تم تصميم كافة الوحدات بطريقة معينة لتطل على شاطئ البحر والاستمتاع بالمنظر الساحر.

قررت الشركة المالكة أن تقوم بتسليم كافة الوحدات للعملاء بنظام التشطيب الكامل السوبر لوكس، فيما عدا الفيلات المستقلة يتم تسليمها نصف تشطيب، علمًا بأن الشركة تتعهد بتسليم جميع الوحدات خلال سنتين ونصف من تاريخ التعاقد، ويقوم العميل بسداد 8% من قيمة الوحدة لصيانة المرافق.

خدمات كمبوند Palm Hills Sokhna

حرصت شركة بالم هيلز العقارية على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية في الكمبوند مما جعل منه واحد من أهم وأفضل القرى السياحية في العين السخنة، ومن أهم الخدمات المتوفرة ما يلي:

  • يوجد داخل كمبوند Palm Hills Sokhna مجموعة من الكافيهات الراقية والمطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل الأطباق الغربية والشرقية المتنوعة.
  • متوفر مساحات خضراء واسعة ومساحات من اللاند سكيب موزعة بشكل مدروس على جميع أنحاء المنتجع، كما يوجد حدائق تتخلل الوحدات السكنية.
  • متوفر مجموعة من البحيرات الاصطناعية الساحرة وأحواض السباحة الجميلة ذات الألوان المتنوعة.
  • يوجد منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال.
  • متوفر نظام أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير الأمن والأمان للسكان.
  • يوجد داخل المشروع أشهر الفنادق العالمية بالإضافة إلى عدد ثلاثة بوتيكات أوتيك.

أسعار الوحدات في كمبوند بالم هيلز 

على الرغم من الخدمات المتكاملة والمزايا المختلفة المتوفرة داخل الكمبوند، والإطلالة البانورامية التي تتمتع بها كافة الوحدات ورؤية شاطئ البحر مباشرة، إلا أن الأسعار في Palm Hills Sokhna تنافسية للغاية وتناسب جميع العملاء باختلاف الإمكانيات الشرائية لهم، علمًا بأن الأسعار تتفاوت بناءً على نوع الوحدة ومساحتها سواء كانت فيلات، أو توين هاوس أو شاليهات فاخرة.

أنظمة السداد في مشروع بالم هليز السخنة بالم هيلز العقارية

تتيح شركة بالم هيلز للتنمية العقارية طرق سداد مرنة ومتنوعة للعملاء حتى تتناسب مع كافة إمكانياتهم، وتتيح لهم فرصة امتلاك وحدة داخل مشروع بالم هيلز السخنة دون تحمل أعباء مادية هائلة، وتتمثل طرق السداد في الآتي:

  • النظام الأول: يقوم العميل بسداد 5% من إجمالي قيمة الوحدة كـ مقدم حجز وتعاقد، وسداد 5% آخرين بعد مرور 3 شهور من تاريخ سداد الدفعة الأولى، على أن يتم سداد باقي قيمة الوحدة على هيئة أقساط على مدار 6 أعوام كاملة.
  • النظام الثاني: يقوم المشتري بسداد 10% في البداية عند الحجز والتعاقد وسداد 5% بعد مرور 3 شهور من تاريخ سداد أول دفعة، ثم يتم سداد المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على أقساط لمدة 7 أعوام بدون احتساب أي نسبة فوائد.
  • النظام الثالث: سداد 10% من إجمالي سعر الوحدة في البداية، وسداد 10% آخرين بعد مرور 3 شهور، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي من سعر الوحدة المراد شرائها على أقساط لمدة 8 أعوام بدون أي فوائد.

فيديو شرح المشروع:

 الشركة المالكة للمشروع وسابقة الأعمال

شركة بالم هيلز العقارية هي الشركة المالكة لمشروع Palm Hills Sokhna في العين السخنة، حيث أن الشركة تمتلك خبرة واسعة منذ تأسيسها في عام 2005م، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المحلي في مصر.

الشركة مملوكة إلى رجل الأعمال المصري المعروف ياسين منصور، كما أنها تمتلك سابقة أعمال مشرفة بالنسبة لتنفيذ المشروعات التجارية والسكنية، ومن أبرز المشروعات الناجحة التي نفذتها ما يلي:

  • مشروع هاسيندا وايت و منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي.
  • كمبوند بادية هيلز في مدينة السادس من أكتوبر. 
  • كمبوند بالم هاركس وكراون في مدينة 6 اكتوبر.
  • كمبوند كازا في الشيخ زايد، ومشروع بالم هيلز في الإسكندرية. 
  • مشروعات كابيتال جاردنز و فيلدج جاردنز القطامية في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بالم هيلز في القاهرة الجديدة، وأخيرًا إنشاء كمبوند بالم هيلز العين السخنة.
لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا