كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital

 يعتبر كمبوند ريفان العاصمة الادارية Rivan New Capital من أرقى مشروعات العاصمة الجديدة، حيث يتميز بالهدوء والراحة واكتمال البنية التحتية وتوفر جميع أنواع الخدمات، مشروع سكني راقي بمفاهيم فندقية فاخرة ينبض بجميع عناصر الرفاهية لعشاق الفخامة والرقي، تقدمه شركة التعمير العربية لعملائها وتمنحهم فرصة اختيار الوحدة بنظام التشطيب الذي يناسبهم مع أفضل الأسعار وأيسر طرق للسداد، والسطور التالية ستقدم كل ما له علاقة بهذا المشروع الرائد.

موقع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital 

اختارت الشركة المالكة للمشروع مكان مميز لمشروعها الفخم، حيث يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أرقى أحيائها السكنية، حيث يوجد في الحي السكني السابع R 7 الذي يضم عدد كبير من المشروعات السكنية الفخمة.

وأهم مميزات موقع كمبوند ريفان ما يلي: 

  • كمبوند Rivan يقع على أهم المحاور والطرق الرئيسية في العاصمة الجديدة، وأهمها الطريق الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الجنوبي يعتبر الشريان الرئيسي للعاصمة الإدارية والذي يربط الكثير من أحيائها.
  • الموقع على بُعد دقائق معدودة من الكثير من المناطق الهامة في العاصمة الإدارية مثل كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم.
  • الكمبوند قريب من النهر الأخضر أهم معالم العاصمة الإدارية والذي منح وحدات المشروع إطلالة رائعة.
  • يقع فندق الماسة على بُعد خطوات من كمبوند ريفان.
  • الموقع قريب جداً من مطار العاصمة الدولي.
  • الموقع بالقرب من المدينة الأكاديمية ومدينة المعارض.

إذن فإن ريفان يتمتع بموقع استراتيجي رائع يجعله قادر على المنافسة وبقوة مع المشروعات السكنية الأخرى بالعاصمة الجديدة، مما يؤهله لجذب المستثمرين والعملاء دون منازع، خاصة وانه يوفر البيئة المناسبة لحياة مميزة وسعيدة لجميع أفراد الأسرة، علاوة على تصميمات وحداته المميزة التي تصميمها بلمسات الرفاهية والإبداع. 

 مساحة كمبوند Rivan العاصمة الإدارية الجديدة

الكمبوند تم إقامته على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 17 فدان، لاستيعاب الكثير من الخدمات، وتقديم عدد كبير من الوحدات ذات المساحات المتنوعة، حيث يتوفر مساحات تبدأ من 77 متر مربع وحتى 550 متر مربع، ويمكن لكل شخص اختيار الوحدة التي تناسبه وتتفق مع رغباته وإمكانياته.

ولعل أهم ما يميز كمبوند ريفان هو وجود الفيلات المعلقة وهي متوفرة  بمساحات تتراوح بين 300 متر مربع وحتى 560 متر مربع، وهي إضافة مميزة لا توجد إلا في هذا المشروع الرائع، هذا بالإضافة إلى توفر الوحدات التالية: 

  • وحدات الدوبلكس وتبدأ مساحتها من 300 متر الي 550  متر..
  • الشقق السكنية  وتبدأ مساحتها من 75 متر الي 250 متر.
  • وحدات البنت هاوس.
  • وحدات التاون هاوس.
  • الفيلات المستقلة بمساحات بين 300 متر وحتى 560 متر مربع.

وتتميز وحدات الكمبوند بالتنوع في الأشكال والمساحات والأنواع مما يضمن لكل عميل أن يجد الوحدة التي يبحث عنها وتتناسب مع رغبته وأحلامه.

 خدمات كمبوند ريفان العاصمة الجديد

اهتمت الشركة المالكة للمشروع بتوفير جميع أنواع الخدمات التي تحقق أحلام ورغبات جميع العملاء، حيث تعتبر الخدمات المريحة من أهم عوامل الجذب في أي مشروع والتي تساعد على اتخاذ قرار الشراء، ويتضمن مشروع ريفان عدد كبير جداً من الخدمات المتنوعة التي تجعل الحياة مذهلة ومريحة، ومن هذه الخدمات ما يلي: 

  • المسطحات المائية والبحيرات الصناعية التي تعطي للموقع مظهر جذاب ممتع للنظر.
  • يتوفر عدد كبير ومتنوع من حمامات السباحة الموجودة في جميع ارجاء الكمبوند والتي تتمتع بأكبر قدر من الخصوصية.
  • يوجد بالمكان مول تجاري ضخم يوفر جميع السلع والماركات العالمية.
  • يتوفر في كمبوند ريفان منطقة ترفيهية كبيرة يوجد بها ألعاب ملاهي هدفها إسعاد الأطفال والكبار.
  • يضم الموقع عدد كبير من الكافيهات والمطاعم العالمية.
  • عشاق التريض والمشي، مخصص لهم ممشى طويل لممارسة رياضتهم المفضلة وركوب الدراجات في الهواء الطلق بأمان بعيداً عن مسارات السيارات.
  • تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الأربع والعشرين ساعة لأنها تعمل بنظام الورديات، مما يوفر الأمان والحماية لجميع السكان على مدار اليوم.
  • الكمبوند مُحاط بسور مرتفع مع بوابات خاصة لضمان أعلى درجات الخصوصية والأمان.

 أسعار وأنظمة سداد كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital 

يبحث الكثير من العملاء عن الأسعار وأنظمة السداد عند الإقدام على شراء وحدة جديدة سواء في كمبوند ريفان أو في أي مكان آخر، ويتميز ريفان عن غيره من الأماكن بتوفر وحدات متنوعة المساحات وبأسعار تناسب الجميع.

 حيث يمكن شراء وحدتك بأطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 10 سنوات، والمفاجأة التي تقدمها الشركة هي الدفع بدون مقدم وبدون فوائد.

لذا يمكن للعميل اختيار وحدته في أجمل كمبوند سكني فندقي في العاصمة الإدارية الجديدة والاستمتاع بجميع الخدمات التي تحقق له الرفاهية، مع اختيار نظام التشطيب الذي يرغب فيه من ضمن النصف تشطيب أو التشطيب الكامل.

 وهذا ما يجعل الأسعار متفاوتة وتتناسب مع إمكانيات جميع العملاء المادية، سوف يجد الجميع كل ما يحتاجون إليه في هذا المكان بما يتناسب مع أذواقهم ورغباتهم.

والأسعار المتاحة في ريفان كالتالي:

  • تبدأ أسعار الوحدات من 1,300,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر من 12,900 حتى 16,000 جنيه مصري.
  • أسعار الشقق تبدأ من 1,300,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الشقق الدوبلكس من 3,300,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفيلات من  4,700,000 جنيه مصري.

فيديو شرح للمشروع:

كمبوند ريفان شركة التعمير العربية

يعتبر كمبوند ريفان العاصمة الإدارية من تنفيذ وتصميم شركة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة التعمير العربية .

تأسست هذه الشركة عام 1995 م وقدمت الكثير من المشاريع المتميزة وتتمتع بالسمعة الطيبة في مجال العقارات، ومشروعاتها ليست فقط داخل مصر، لكن امتدت لدول إفريقيا والخليج العربي.

ودائما تهتم الشركة باختيار موقع مشروعاتها بعناية، وتقدم وحدات بتصميمات وتقسيمات راقية، وتهتم كثيراً بتوفير الخدمات والتسهيلات للعملاء في مواقع ساحرة ذات مناظر طبيعية خلابة، فجميع مشروعاتها رائعة متكاملة الخدمات، من أهم المشروعات التي تشهد على إنجازاتها إلى جانب كمبوند ريفان هو مشروع النرجس الجديدة الذي يقع في قلب التجمع الخامس.

إذن فإن كمبوند ريفان العاصمة الادارية Rivan New Capital هو مشروع سكني فندق راقي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أرقى أحيائها السكنية، يشمل وحدات كثيرة ومتنوعة بمساحات وتشطيبات تناسب جميع الأذواق والرغبات، كما يتوفر فيه جميع الخدمات التي يريدها العملاء، مع شروط ميسرة في الدفع والسداد حيث تقدم الشركة ولأول مرة نظام 0% مقدم و0 % فوائد مع أطول فترة سداد .

انتهز الفرصة الذهبية التي تقدمها لك شركة التعمير العربية وتخير الوحدة التي تناسبك واستمتع بحياة سكنية فندقية في أرقى كمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا