مشروع ديستركت 5 _ District 5

مشروع ديستركت 5 _ District 5

مشروع ديستركت 5 _ District 5

مشروع ديستركت 5 التجمع الخامس اضخم انجازات الشركة العقارية مراكز الواقعة بقلب القاهرة الجديدة، يبدو هذا المشروع من الوهلة الاولى مميزا عن غيره من المشروعات التي تم تأسيسها بهذه المنطقة الراقية، يقدم هذا المشروع لكافة العملاء جميع سبل الرفاهية والراحة والخصوصية وهذا يظهر بشكل واضح عن طريق الخدمات التي أدخلت على المشروع، نقدم خلال السطور التالية معلومات مفصلة عن مشروع ديستركت 5 _ District 5 وأهم المزايا التي يمنحها لقاطنيه.

مساحة مشروع ديستركت 5 القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المالكة للمشروع على اختيار موقع استراتيجي فريد من نوعه ليكون مقر مشروعها الجديد ديستركت 5، يقام المشروع على مساحة قدرها ٢٠٠ فدان، وبالرغم من ذلك إلا أن المساحة التى تم تخصيصها للوحدات السكنية قليلة جدا مقارنة بإجمالى ارض المشروع، وهذا يعني أن شركة مراكز ركزت على الخدمات الترفيهية في المقام الأول، بالنظر الى الوحدات السكنية يمكنك ملاحظة التصميمات المذهلة التي ينفرد بها هذا المشروع، فضلا على أن جميع الوحدات السكنية للمشروع تطل على المساحات الخضراء والمسطحات المائية الزرقاء، إطلالات ساحرة لا مثيل لها. 

الوحدات السكنية داخل المشروع تم تقسيمها إلى شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس، وقد جاءت هذه الوحدات السكنية على اختلاف أنواعها وتصميماتها بمساحات متنوعة بما يجعلها مناسبة لجميع الأسر، تبدأ مساحة الشقق السكنية من ١٤٩ متر مربع وتنتهي عند مساحة ٢١٥ متر مربع، أما الفيلات فهي تاتي بمساحات متنوعة تبدأ من مساحة ٢٥٨ متر مربع حتى ٦٠٠ متر مربع، وهذه الوحدات مناسبة للأسر الكبيرة والراغبين في الاستمتاع بالمساحات الشاسعة.

موقع District 5 القاهرة الجديدة

يمكن اعتبار مشروع ديستركت 5 _ District 5 من أهم المشاريع السكنية المتكاملة، ويتضح لنا من ذكر كلمة متكاملة أنها توفر للقاطنين داخلها كافة الخدمات التي يحتاجون إليها سواء كانت خدمات اساسية او ترفيهية، وبالنظر إلى موقع المشروع فقد تم اختياره بعناية فائقة من قبل القائمين على شركة مراكز للتطوير العقاري.

يقع هذا المشروع الراقي وسط القاهرة الجديدة ومدينة نصر، يقع الكمبوند بالقرب من شارع التسعين فهو على مسافة ٧ دقائق فقط، كما يبعد عن أبرز الخدمات الاساسية الواقعة بالقرب من المشروع وهي الجامعة الأمريكية، المسافة الفاصلة بينهما ٨ دقائق فقط، يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بمسافة ٢٠دقيقة، يحتاج قاطني الكمبوند حوالي ١٣ دقيقة فقط للوصول إلى حي المعادي.

 اما اذا كنت راغبا في الوصول إلى العين السخنة فهي تبعد مسافة ٤٥ دقيقة فقط،أما عن أبرز المجمعات السكنية الواقعة بالقرب من هذا المشروع فهو كمبوند كي هايتس المتميز، فهو على مسافة ٦ دقائق، ومن هنا يتضح لنا الموقع المتميز الذي يتمتع به ديستركت 5 District 5، يحتل المشروع موقع ممتاز كونه على مقربة من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

فيديو شرح المشروع:

ابرز مزايا وخدمات ديستركت 5 

ينفرد هذا المشروع السكنى بتوفير كافة سبل الحياة العصرية الراقية فضلا عن الخصوصية والهدوء التي يتمتع بها هذا الموقع الساحر بعيدا عن صخب الحياة وسط القاهرة، اما عن الخدمات الترفيهية فهي متنوعة حتى يجد كل عميل داخل هذا المشروع وسائل الترفيهية التي يرغب بها،  فهي تتمثل فيما يلي:  

  • مساحات خضراء واسعة، خصصت مساحة كبيرة من ارض المشروع لإنشاء المساحات الخضراء والحدائق وهي بمساحة 82.4% من اجمالي ارض المشروع، وهذه الخدمات تساعد على توفير الراحة والهدوء.
  • بحيرات صناعية، وقد عملت الشركة المالكة على مراعاة توزيع هذه المناطق الزرقاء بشكل عادل في جميع أنحاء الكمبوند، مما اضفى عليه مظهر جميل وذلك لتناغم اللونين الاخضر والازرق.
  • حمامات سباحة متنوعة في الشكل  والحجم والمساحة، والغرض الأساسي من هذا التنوع أن تكون مناسبة للجميع.
  • عملت الشركة على إنشاء مجموعة من المسارات الخاصة بالتريض والجري وركوب الدراجات، مسارات آمنة تماما بما يوفر الحماية الكافية للسكان أثناء ممارسة الرياضة. 
  • يحتوى الكمبوند على عدد كبير من الملاعب الرياضية، وهذا التنوع الكبير يتيح لسكان الكمبوند أداء كافة الأنشطة الرياضية المحببة لهم.
  • جيم وسبا، وهذه الخدمات احدى الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها كثير من سكان المجتمعات الراقية، الجيم مزود بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية بالإضافة الى المدربين العاملين بالجيم والذي يمكنهم تقديم المساعدة اللازمة للعملاء.
  • كلوب هاوس أهم الوسائل الترفيهية للقاطنين داخل الكمبوند.
  • منطقة كيدز اريا، منطقة خاصة بالألعاب الترفيهية المخصصة الر الصغار، منطقة امنة للمزيد من الرفاهية.
  • أقيمت شركة مراكز داخل مشروع ديستركت 5 مول تجاري عالمي، وهذا المول يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي يتوفر بها كافة السلع والمنتجات التي يحتاج إليها سكان الكمبوند، وهذا ما يجعلهم غير مضطرين إلى الخروج خارجه لشراء الاحتياجات الخاصة بهم.
  • مطاعم وكافيهات مميزة تقدم تشكيلة مميزة من الأطباق الشرقية والغربية اللذيذة.
  • نظام حراسة شامل على مدار ٢٤ ساعة، فضلا عن نظام المراقبة التي تتمتع بها كل وحدة سكنية، بالإضافة إلى جراجات السيارات وهي أيضا مزودة بكاميرات المراقبة مما يعطي السكان احساس دائم بالأمان.
  • كما يضم هذا المجمع السكنى عدد من الشركات والبنوك.
  • نادى صحي متكامل، يلبي كافة احتياجات سكان الكمبوند.
  • مناطق خاصة للاستمتاع بممارسة رياضة اليوجا، التي تساعد على التأمل والصفاء الذهني والراحة النفسية.
  • أما عن الخدمات الأساسية مثل المدارس الدولية والمستشفيات، يوجد العديد منها الواقعة بالقرب من هذا المجمع السكني الراقي.

اسعار كمبوند District 5 New Cairo

حرص المطور العقاري مراكز على تقديم باقات متنوعة من الأسعار بما يجعلها تتناسب مع الكثير من العملاء، أسعار الوحدات السكنية متنوعة طبقا للتنوع الكبير في المساحة والتصميم، أسعار الوحدات السكنية والتجارية داخل الكمبوند والمول التجاري تنافسية لا تقارن بالمزايا الكثيرة التي يحصل على العملاء في المقابل، وهذا يجعل السكن داخل مشروع ديستركت 5 _ District 5 فرصة ذهبية أمام الكثير من العملاء، أسعار الوحدات السكنية بهذا المشروع لا تكبد العميل الكثير من الأعباء المالية.

 انظمة الدفع و السداد في مراكز ديستركت 5

عملت الشركة المطورة لهذا المشروع العملاق على توفير عدد من الأنظمة الخاص  بالسداد، ونخص لكم منها بالذكر ما يلي:

أبرز ما يميز أنظمة السداد المتاحة في كمبوند District 5 انها بدون فوائد، حيث يدفع العميل عند اختيار الوحدة السكنية والحجز مقدم قيمته ١٠% باقي المبلغ يسدد على أقساط متساوية حتى ٧سنوات، نظام التسليم هو النصف تشطيب، ويمكن اعتباره هو النظام الأنسب لكثير من العملاء بما يتيح للعملاء اختيار التشطيبات المناسبة لذوق كل منهم، يستلم العميل الوحدة السكنية في غصون ٣ سنوات من الحجز والتعاقد. 

مراكز التجارة العقارية الشركة المالكة والاعمال السابقة

شركة مراكز التجارة العقارية هي الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع العملاق District 5 ، يرجع تاريخ انشاء هذه الشركة الى عام ١٩٩٩ الماضي، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية الحكير، يعود لها الفضل في إنشاء عدد كبير من المشروعات العقارية الناجحة بالمجتمع العربي، واليكم الانجازات السابقة للشركة، وهي كما يلي:

  • ماونتن فيو 3 التجمع الخامس.
  • سيفورا هايتس التجمع الخامس.
  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • ستون ستريت التجمع الخامس.
  • مشروع ليك ريزيدنس فيفث سكوير.
  • كمبوند ايون السكني.
  • مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.
لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا