منتجع كورونادو مارينا العين السخنة

منتجع كورونادو مارينا العين السخنة

منتجع كورونادو مارينا العين السخنة Coronado Marina Resort El Sokhna

يلجأ العديد من الناس اليوم إلى الإستثمار في الوحدات السكنية المطلة على الساحل سواء البحر الأحمر أو البحر المتوسط، ومنطقة العين السخنة من المناطق التي لا يزال يقام بها الكثير من المشاريع السكنية الحديثة، حيث تتميز تلك المنطقة بالقرب الشديد من المناطق الحيوية في مصر وإطلالتها الساحرة على البحر الأحمر، ومن بين المشاريع السكنية الهامة اليوم في المنطقة هو مشروع كورونادو مارينا العين السخنة، والمُصمم وفقاً لأحدث التصميمات على مستوى العالم فضلاً عن توفير مساحات مختلفة والخدمات التي تتناسب مع متطلبات السكان.

موقع منتجع كورونادو مارينا العين السخنة:

  • تم تصميم مشروع  قرية كورونادو مارينا العين السخنة  على مساحة وصلت إلى 72 فدان، بعمق 240 متراً مربعاً بشاطئ طوله 1600 متراً مربعاً وقد صممت الشركة المنفذة المشروع على شكل U الأمر الذي جعل جميع الوحدات في المنتجع تري البحر بوضوح، وقد تم تنفيذ الوحدات السكنية في المنتجع على مساحة 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، بينما تم ترك المساحة المتبقية إلى الخدمات والمساحات الخضراء ووسائل الترفيه المتنوعة.
  • وعن موقع المنتجع فهو يقع في الكيلو 108 طريق الزعفرانة والتي تُعد قريبة بشكل كبير من القاهرة، حيث يبعد المشروع ساعة ونصف فقط عن القاهرة، كما تُعد من القرى السياحية القريبة من مدينة الزعفرانة والتي تبعد عنها مسافة 18 كيلو متراً مربعاً فقط، كما تُعد قريبة من قرية لافيستا 6 على طريق العين السخنة.

المطورالعقاري لقرية كورونادو مارينا العين السخنة:

  • تم إنشاء مشروع قرية كورونادو مارينا العين السخنة على يد شركة الفردوس وهي من الشركات المختصة في مجال الإنشاءات والتعمير، وهي مملوكة من قبل رجُل الأعمال محمود مصطفى وهو له سابقة أعمال كبيرة في مجال التصميم العقاري، والتي من بينها قرية أكواريوس في العين السخنة كما أن مالك الشركة شريك في الكثير من المشاريع الأخرى من بينها قرية كورونادو بالساحل الشمالي وقرية لاسيرينا في الساحل الشمالي أيضاً.
  • وتتميز المباني في القرية بالتصميمات الرائعة فضلاً عن توفر الكثير من الخدمات المتنوعة وتواجد الكثير من المساحات الخضراء والمساحات المائية المنتشرة.

ما هي الخدمات المتوفره في منتجع كورونادو مارينا العين السخنة؟

تمكنت الشركة المنفذة للمشروع من تصميمه على أحدث المواصفات العالمية بالإضافة إلى بناء الوحدات السكنية على مساحة بسيطة بالنسبة للنسبة التي تم تخصيصها إلى الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه حتى يصبح المنتجع من التجمعات السكنية كاملة الخدمات على طريق العين السخنة.
ومن بين أهم الخدمات المتوفرة اليوم في المنتجع والتي تُلبي إحتياجات العملاء والسكان ما يلي:

  • متوفر في المنتجع عدد 5 حمامات سباحة مساحات وأحجام مختلفة وتم توزيعها بدقة وعناية داخل المنتجع حتى يتمكن جميع السكان من الإستمتاع بها كما يتوفر حمامات سباحة مخصصة للأطفال الصغار.
  • كما يضم المنتجع من الداخل اكوا بارك به العديد  من الألعاب المسلية.
  • متوفر أيضاً حمام سباحة مخصص للسيدات مغطى.
  • ومنتشر في جميع الأنحاء داخل القرية أماكن مخصصة للأطفال الصغار.
  • كما يضم المنتجع من الداخل أيضاً منطقة للملاعب والتي يوجد بها ملاعب كرة القدم وملعب للسلة والطائرة والعديد من الألعاب الأخرى المنتشرة داخل المنتجع.
  • كما يوجد مسرح مفتوح.
  • العديد من المساحات الخضراء التي تم توزيعها أيضاً بعناية في القرية.
  • جيم وسبا.
  • عيادات طبية والتي يوجد بها الكثير من التخصصات المختلفة.
  • مسجد.
  • الأمن والحراسة في المنتجع على مدار اليوم.
  • كما يوجد صالة ألعاب.

تفاصيل عن مساحات الوحدات في منتجع كورونادو مارينا العين السخنة:

وعن المساحات التي تخُص الوحدات السكنية في منتجع كورونادو مارينا العين السخنة، فقد تم توفير العديد من المساحات المختلفة وتم تصميم الوحدات على شكل شاليهات والتي تبدأ المساحات الخاصة بها من 57 متراً مربعاً وحتى 150 متراً مربعاً، وجميع الوحدات في المنتجع تري البحر بوضوح حيث تم تصميم القرية على شكل حرف U مرحلة واحدة فقط.

أسعار وأنظمة السداد لوحدات منتجع كورونادو مارينا العين السخنة؟

وبالنسبة للأسعار الخاصة بالوحدات السكنية في منتجع كورونادو مارينا العين السخنة فتُعد من الأسعار المناسبة  في المنطقة، كما وفرت شركة الفردوس نظام سهل لتسديد قيمة الوحدة وهي على النحو التالي.

  1. يتم دفع 10% من قيمة الوحدة مقدم على أن يتم تقسيط الباقي على 6 سنوات.
  2. دفع 20% مقدم وتقسيط الباقي على 4 سنوات.

ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية مشطبة سوبر لوكس وعند الاستلام يتم دفع 10% وديعة صيانة بالإضافة إلى مصاريف العدادات.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا