مشروع اروما ريزيدنس العين السخنة Aroma

إذا كنت من محبين طبيعة العين السخنة الرائعة فإن مشروع أروما ريزيدنس هو المناسب لك، فقد حرصت الشركة المنفذة على توفير جميع عناصر التميز في المشروع سواء من حيث اختيار المكان أو الخدمات المتوفرة في المشروع، كما أن التصميم العصري المتميز لمشروع Aroma Residence وإتباع أسلوب الألترا مودرن في تصميم المشروع جعله يحظى بإعجاب العملاء والزوار.   

مشروع منتجع أروما ريزيدنس العين السخنة

تم إنشاء المشروع بواسطة شركة ريزيدنس العقارية التي حرصت على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر داخل المشروع حتى تحقق لعملائها اكبر قدر من المتعة والرفاهية، وظهر ذلك بوضوح في اعلانات المشروع والتصاميم التخيلية. فظهر فيها بوضوح مميزات المشروع الرائعة من حيث جودة التصميم وتوفر جميع الخدمات الترفيهية، كما أن اختيار الشركة لموقع العين السخنة لإنشاء مشروع اروما كان موفقاً؛ لأن المنطقة تتمتع بجو رائع ولها العديد من الزوار والسياح الذين يحبون طبيعة المكان الساحرة.

تتمتع شركة Residence بمصداقية بين عملائها وفي سوق العقارات والسياحة وليس Aroma Residence هو مشروعها الأول، ولكنه واحد من سلسلة مشاريع ناجحة مثل منتجع تيوليب العين السخنة، والذي حقق نجاح ساحق وبيعت جميع وحداته بالكامل، لذلك ظهر مشروع أروما كمحصلة تاريخ طويل من الخبرات والاحتراف بقيادة رئيس الشركة المهندس عاصم منصور. 

الشركة المؤسسة لمنتجع ريزيدنس

تعد من أقوى شركات العقارات مؤسس الشركة هو المهندس عاصم منصور، تمتلك الشركة سجل حافل بالإنجازات الرائعة والمشاريع الناجحة مثل منتجع تيوليب بالعين السخنة ومشروع أروما ريزيدنس الذي اقيم ايضا بالعين السخنة وغيرها العديد من المشروعات مما أكسب الشركة إحترام عملائها وسمعة طيبة في السوق، خاصة مع تميز أعمالها بمهارة التصميم وبساطته كما حرصت الشركة على تقديم خدمات جديدة ومبدعة في كل مشروع لذلك خرج منتجع Aroma للجمهور في حلة مبهرة ظهر فيها ما تتمتع به الشركة من إبداع ودقة والتزام.

موقع مشروع Aroma Residence El Ain El sokhna 

يقع منتجع أروما ريزيدنس في رأس الخليج وتحديداً في الكيلو 38 من طريق السويس بالعين السخنة، يمتد المشروع على مساحة 85 فدانًا كاملة، يحيط بالمشروع العديد من المنتجعات السياحية الكبيرة مثل مشروع توليب وقرية لاسيرينا بالم بيتش وغيرها من مناطق الجذب السياحي ومناطق الخدمات الهامة.

أكثر ما يميز مشروع أروما هو قربه من العديد من المناطق الرئيسية وبالتالي سهولة الوصول إليه، فهو يبعد عن مطار القاهرة الدولي بحوالي ساعة فقط، ويبعد عن العاصمة الإدارية بحوالي 20 دقيقة، اما اذا كنت قادم من القاهرة الجديدة فتحتاج الى 45 دقيقة فقط حتى تصل إلى منتجع اروما .

فيديو توضيحي للمشروع:

العين السخنة والطبيعة الخلابة

تعتبر العين السخنة من أجمل الأماكن السياحية في مصر فهي تتمتع بمناظر طبيعية مذهلة وجو معتدل يساعد على الهدوء والاسترخاء، تم تصميم المنتجع بروح عصرية مع الحفاظ على الجو العام للمكان، يطل مشروع اروما العين السخنة على منظر رائع للبحر ومشهد الكريستال لاجونز المدهش المنتشر في أنحاء المنتجع مع العديد من المساحات الخضراء. 

مميزات مشروع أروما ريزيدنس

يحتوي المشروع على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والفريدة وقد نجحت شركة ريزيدنس الى حد كبير من توفير جميع الخدمات التي قد يحتاجها العملاء وتوزيعها بشكل مثالي داخل المشروع حتى تكون متوفرة وسهل الوصول إليها من جميع أنحاء المنتجع ومن هذه الخدمات:

  • يتمتع المنتجع بأعلى درجات الأمان فقد تم تزويد المشروع بخدمات الحراسة وكاميرات المراقبة لضمان الأمان التام للزوار والعملاء.
  • يحتوي مشروع أروما على العديد من الخدمات الترفيهية والصحية مثل السبا والچيم ونادي صحي متعدد التخصصات على أعلى مستوى، ومركز طبي صحي كامل التجهيزات والتخصصات.
  • اهتمت شركة ريزيدنس برفاهية عملائها فقامت بتزويد المكان بملاهي مائية وأكوابارك وملاعب رياضية وحمامات سباحة مختلفة المقاسات وموزعة في كامل المنتجع كما يوجد حمامات سباحة مخصصة للسيدات فقط احتراماً للخصوصية.
  • تحتوي أروما على صالة سينما راقية حتى يتمكن زوار المشروع من الاستمتاع بالأفلام الحديثة وقضاء وقت ممتع مع الأسرة.
  • يمكن التمتع داخل المنتجع بمجموعة كبيرة من المطاعم العالمية والكافيهات التي تقدم أشهى وأشهر المأكولات والمشروبات.
  • يتمتع الأطفال داخل المشروع بمنطقة ترفيهية خصصت لهم وتناسب أعمارهم المختلفة مع توفير الحماية والأمان لهم.
  • أهم ما يميز المشروع وجود فندق راقي وخدمات فندقية عالية الجودة والتميز وذلك من أجل السياح والزوار الذين لا يحتاجون إلى شراء الوحدات ولكن قضاء أجازة قصيرة ممتعة كما وفرت الشركة عدة شاليهات ووحدات للإيجار حتى يتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع داخل منتجع أروما.
  • ينفرد المنتجع بشاطئ مميز يصل عمقه إلى 1250 مترًا ويصل عرضه إلى 250 مترًا بالإضافة الى العديد من المناطق الخضراء والحدائق التي تمنح الزائر الفرصة للتمتع بالطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة والهدوء الذي يعم المكان حيث يتمتع المنتجع بلمسة من الهدوء والاسترخاء الذي يشعر بها الزائر بمجرد دخوله الى المكان.
  • تم توزيع الخدمات في أنحاء المنتجع لتكون قريبة من كل الوحدات.

وحدات Aroma Residence Project

يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الوحدات مختلفة الأنواع والمساحات حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الشاليهات ووحدات الأستوديو المميزة كما يتوفر أيضا فيلات وتوين هاوس و بنتهاوس للراغبين في الرقي والتميز.

تتوفر الوحدات بالمنتج في مساحات متفاوتة وأسعار مختلفة حيث يوجد من وحدات الأستوديو مساحات تتراوح من 50 إلى 60 مترًا وتبدأ مساحات الشاليهات من 135 مترًا فأكثر، تتوفر وحدات الفيلات و التوين هاوس والبنتهاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 150 مترًا.

تقدم الشركة خدمات مميزة للعملاء فتقوم بتسليم الوحدات مع تشطيب سوبر لوكس وجميع الوحدات مزودة بأجهزة التكييف ومطبخ كامل التأسيس.

أنظمة السداد والتسليم

حرصت شركة ريزيدنس على توفير أنظمة سداد تناسب احتياجات الجميع، وظهر ذلك في توفير مساحات مختلفة من الوحدات بمختلف أنواعها لتناسب الأسر الكبيرة والصغيرة.

تبدأ أسعار الوحدات الصغيرة في المنتجع مثل الأستوديوهات من 380 ألف جنيه ويتم تقسيط المبلغ على مدة تصل إلى 10 سنوات. وما جعل نظام السداد في أروما مميز هو عدم وجود مقدم للوحدات على عكس العديد من المشاريع الأخرى وتلتزم الشركة بتسليم الوحدة بعد ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن