كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Compound Castle Landmark New Capital

يعد كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Compound Castle Landmark New Capital معنىً حقيقيًا للسكن الراقي الذي يتمتع بالرفاهية والأمان في تصميم معماري مبتكر، وهو مشروع مشترك بين شركة كاسيل العقارية وشركة مصر المقاصة وهما اثنين من أهم الكيانات العقارية في مصر، وقد تم الاستعانة بشركة عالمية لعمل التصميمات الهندسية للمشروع ليكون مجمعًا سكنياً ذو تصميمات مبتكرة عصرية، ويصبح إضافة مميزة للعقارات المصرية.

موقع كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية

يقع كمبوند Castle Landmark في القطعة A1 في الحي السكني السابع منطقة R7 أحد أهم الأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث توجد به أهم المشروعات السكنية العملاقة بالعاصمة الإدارية ويتميز بانخفاض كثافته السكانية، وهذا الموقع يعد من أهم مميزات الكمبوند كمشروع عقاري استثماري، كما أن الكمبوند:

  • يقع أمام كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Entrada New Capital.
  • يقع في الجهة المقابلة لكمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة Compound Scenario New Capital.
  • يقع بالحي السكني الملاصق للحي السكني الثامن والذي يحتوي على أحدث مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Compound Anakaji new capital.
  • يقع على مقربة من حي السفارات والجامعة البريطانية.
  • يبعد دقائق فقط عن أهم المحاور في العاصمة الإدارية وهو محور محمد بن زايد الجنوبي.
  • موقع الكمبوند جعله ملاصقًا لمنطقة النهر الأخضر، وهي من المناطق الرائعة بالعاصمة الإدارية والتي تعد الحديقة المركزية الأكبر في العالم.
  • يقع بالقرب من المطار الدولي وأهم المرافق الحيوية الهامة والأبنية في العاصمة الإدارية.

يتمتع الكمبوند بكافة ما يتميز به موقع العاصمة الإدارية نفسها كونه جزءًا منها، لذا فإنه يقع بالقرب من شبطة طرق ومواصلات هائلة تقوم بربط العاصمة الإدارية بباقي أنحاء الجمهورية، وهي واحدة من أهم مميزات هذا المجمع السكني التي لا يمكن التغافل عنها، حيث أنه:

فيديو شرح المشروع:

مساحة Castle Landmark New Capital

تم إنشاء كمبوند كاسيل لاند مارك على مساحة 41.5 فدان أو ما يقارب 174300 متر مربع تقريباً، وقد تم تخصيص نسبة 19% من مساحة المشروع الكلية للإنشاءات، والمساحة المتبقية تم استغلالها في الخدمات واللاند سكيب.

بذلك يكون الكمبوند ذو كثافة سكانية منخفضة، وهي واحدة من أهم المميزات التي يبحث عنها العملاء عند اختيارهم للكمبوند هربًا من التكدس السكاني والزحام الشديد الذي تعاني منه العاصمة والمدن الكبرى، وهذه الميزة تتيح للعميل الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الخصوصية والاستمتاع بالحياة في جو هادئ خال من الضوضاء.

مساحات الوحدات

جميع الوحدات في كمبوند كاسيل لاند مارك هي من نوع الشقق فقط؛ إذ يتكون المشروع من 40 عمارة سكنية، ويبلغ عدد شقق المشروع 1800 شقة على أعلى مستوى، الدور الأرضي من كل عمارة يحتوي على 5 شقق، أما الأدوار العلوية فكل منها يحتوي على 6 شقق مختلفة في مساحاتها وتقسيمها.

تم تصميم الشقق بمساحات مختلفة ليختار كل عميل ما يناسبه، حيث تبدأ المساحات من 120 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع، وقد تم تصميم جميع الوحدات على أحدث طراز.

خدمات Castle Landmark Compound

  • مساحات خضراء واسعة تم توزيعها في جميع أنحاء الكمبوند، تحتوي على مسارات خاصة بمحبي الرياضة وركوب الدراجات، وتحتوي المتنزهات على أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والشواء.
  • حمامات سباحة عديدة بمساحات متنوعة تم توزيعها بنظام متوازن في جميع أنحاء الكمبوند.
  • بحيرات صناعية لتستمتع بالفيو الرائع من داخل شقتك.
  • كلوب هاوس يشغل مساحة 4 فدان، يحتوي على سبا وچيم تم تجهيزها بكل اللازم.
  • تمتلك كل عمارة جراجات مستقلة أسفلها.
  • نادي اجتماعي يضم ملعب اسكواش بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية.
  • يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية تضم مول ضخم وذلك على مساحة بلغت 6 فدان، ويحتوي على متاجر متنوعة تقدم أرقى المنتجات بأفخم الماركات العالمية.
  • يوجد وسط الكمبوند منطقة مطاعم وكافيهات مميزة تقدم أفخم الأنواع من المشروبات والأطباق من جميع أنحاء العالم.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • حضانة.
  • تكييف مركزي للكمبوند.
  • تعتمد المساحة الأكبر من المشروع “70% منه” على الكهرباء الناتجة عن نظام الطاقة الشمسية.
  • تحتوي كل عمارة على 2 مصعد كهربائي.
  • يتمتع الكمبوند بالأمان من خلال كاميرات المراقبة والأمن والحراسة على مدار الساعة، كما يحتوي الكمبوند على 4 بوابات إلكترونية.

أسعار كاسيل لاند مارك كاسيل العقارية

تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند Castle Landmark New Capital من 1560000 جنيه فقط، حيث يبدأ سعر المتر من 13000 جنيه ويصل إلى 14000 جنيه وسيتم تسليم كافة الوحدات تشطيب سوبر لوكس، ومن المقرر أن يكون موعد تسليم المشروع بالكامل في عام 2022.

أنظمة الدفع وطرق السداد كمبوند كاسيل لاند مارك

يقدم مشروع كاسيل لاند مارك العديد من الأنظمة الميسرة للدفع، التي تسهل على العميل الحصول على وحدة فاخرة داخل الكمبوند، ومنها أن يقوم العميل بحجز وحدته بالكمبوند بدون مقدم ويتم دفع قيمتها على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

مشروع Castle Landmark وهو نتاج اتحاد شركة كاسيل للتطوير العقاري مع شركة المقاصة للاستثمارات، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، ويبلغ حجم الاستثمارات به 5 مليار جنيه، ومن الأمور المميزة للمشروع تعاون الشركة المطورة له مع أكثر من شركة عالمية، وهم:

1- الشركة المصرية الألمانية OKOPLAN، وهي شركة متميزة في عمل تصميمات هندسية معاصرة من خلال دمج عناصر الطبيعة مع المنشآت بتناغم مذهل.

2- شركة التأمين العالمية ميت الكو من أجل توفير التغطية التأمينية على وحدات الكمبوند ضد السطو والحرائق وغيرها لمدة عامين.

شركة Castle Development تعد امتدادًا لشركة EBC، وهي شركة ذات خبرة في السوق العقارية السعودية تمتد لأكثر من 4 عقود، فمنذ تأسيسها في عام 1982 قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التجارية والتعليمية والسكنية داخل المملكة العربية السعودية، إلى أن قررت التوجه باستثماراتها العقارية نحو مصر والعاصمة الإدارية على وجه التحديد، وذلك من خلال ضخ ما يزيد عن 8 مليار جنيه في العديد من المشروعات التجارية والسكنية بها.

أما شركة المقاصة للاستثمارات فهي شركة كبيرة لها وزنها في البورصة والاستثمار، ونتج عن اتحاد الشركتين مشروع Castle Landmark الراقي الذي سيكون ذو تأثير قوي على مفهوم الإسكان الذكي والتطور العقاري في مصر.

لا تضيع الفرصة لامتلاك شقة فاخرة داخل كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Compound Castle Landmark New Capital الذي يوفر لك كافة الخدمات في حياة راقية تمنحك الخصوصية والرفاهية بأسعار مناسبة وأنظمة سداد ميسرة للغاية، وتصميمات عصرية فاخرة تناسب جميع الأذواق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن