كل التفاصيل عن كمبوند ماوتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك

يُعد كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك  واحد من بين التجمعات السكنية المميزة التي توجد في قلب مدينة السادس من أكتوبر اليوم، تلك المدينة التي تحتوي على العديد من المشاريع السكنية الحديثة الرائعة، وقد تم تنفيذ ذلك المشروع على مساحة كبيرة بمساحات مختلفة ومتنوعة للوحدات السكنيه بما يوفر نوع من الفخامة للباحثين عن الرقي والفخامة في القاهرة، فضلاً عن توفير العديد من الخدمات والمميزات الهامة والتي تُلبي إحتياجات العملاء اليوم في التجمعات السكنية الخاصة بهم.

تفاصيل عن موقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك

  • على مساحة 229 فدان تم تصميم كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك في قلب السادس من أكتوبر، وقد نفذت الشركة المالكة للمشروع الوحدات  السكنية على مساحة تُعد هي الأصغر من المساحة الكلية للكمبوند بينما تم ترك المساحات الكبيرة في الكمبوند من أجل المسطحات الخضراء وكذلك المسطحات المائية وكافة الخدمات ووسائل الترفيه التي قد جعلت من الكمبوند مدينة سكنية متكاملة في مدينة 6 أكتوبر.
  • وعن موقع الكمبوند فهو يقع على مقربة من محور 26 يوليو وأيضاً ميدان جهينة حيث يبعد مسافة 7 دقائق فقط، كما يقع على مقربة من العديد من التجمعات السكنية الهامة في منطقة التوسعات الشرقية في 6 أكتوبر من بينها بورتو كايرو وكمبوند جاردن هايتس، كما يبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة عن طريق الفيوم، ومن الممكن الوصول إلى وسط القاهرة من داخل الكمبوند خلال دقائق عدة.

تعرف على المطورالعقاري MOUNTAIN VIEW CHILLOUT PARK

  • تُعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المُنفذة لمشروع كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك السادس من أكتوبر، تلك الشركة التي لها باع طويل في مجال التطوير العقاري منذ إنطلاقها في الأسواق مع عام 2005 وحتى اليوم، وقد تمكنت الشركة من تصميم العديد من التجمعات السكنية الهامة معظمها يحمل شعار الشركة وهو ماونتن فيو من بينها مشروع أي سيتي في السادس من أكتوبر.
  • وتسعى الشركة من خلال المشاريع السكنية الخاصة بها إلى إدخال مفهوم جديد في عالم التصميم العقاري من بينها تصميمات أي فيلا المميزة، وقد تم تصميم الكمبوند على أحدث التصميمات العالمية وخاصة التي تحاكي المجتمعات الأوروبية الراقية.

ما هي خدمات المشروع؟

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك وفقاً لأحدث التصميمات الأوروبية وقد تمكنت الشركة من إدخال العديد من المفاهيم الجديدة في عالم التصميم العقاري من خلال المشاريع الخاصة بها والتي من بينها مشروع كمبوند  تشيل أوت بارك، ويضم المشروع من الداخل مساحات مختلفة للوحدات السكنية فضلاً عن وجود العديد من الخدمات والمميزات الأخرى المتعددة، ومن بين الخدمات التي توجد في الكمبوند والتي تُلبي للعملاء كافة الإحتياجات ما يلي.

  • متوفر في الكمبوند العديد من المساحات الخضراء التي تساهم في نقاء الجو.
  • كما يوجد في الكمبوند شلالات وألوان جميلة ومتنوعة مما يُزيد من الطاقة والحيوية.
  • كما يضم الكمبوند من الداخل العديد من المسطحات المائية المختلفة والمتنوعة.
  • كما تم تصميم منطقة غابات خضراء داخل الكمبوند.
  • متوفر في الكمبوند من الداخل حمامات سباحة.
  • كما يوجد ملاعب رياضية توفر العديد من الألعاب الرياضية للجميع.
  • يوجد أيضاً جيم وسبا بالإضافة إلى وجود جاكوزي.
  • الأمن والحراسة من العوامل المتوفرة في الكمبوند على مدار اليوم.

مساحات الوحدات

تم تخصيص مساحة مناسبة من كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك  للوحدات السكنية، وهي كثيرة ومتنوعة من حيث التصميم حيث يوجد أي فيلا، وتوين هاوس، فيلات مستقلة والتي تم تصميمها بعدة نماذج مختلفة للعملاء، وعن المساحات التي تخص الوحدات السكنية فهي على النحو التالي.

  1. تبدأ مساحات الأي فيلا من 279 متراً مربعاً وحتى 283 متراً مربعاً.
  2. تبدأ مساحات التوين هاوس من 279 متراً مربعاً.
  3. تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 289 متراً مربعاً.

أسعار وأنظمة الدفع لوحدات كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك:

وعن الأسعار الخاصة بالوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك فهي تُعد مناسبة للعملاء بالنسبة للمميزات التي توجد في الكمبوند وعن أسعار الوحدات السكنية فهي على النحو التالي:

  • تبدأ أسعار الآي فيلا من 2,368,000 جنيهاً مصرياً.
  • بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 3,272,000 جنيهاً مصرياً.
  • وعن أسعار الفيلات فهي تبدأ من 3,807,000 جنيهاً مصرياً.

ومن الممكن دفع قيمة الوحدة على أقساط تصل إلى 10 سنوات مع دفع 10% من قيمة الوحدة مقدماً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.