كمبوند كارديا العاصمة الإدارية – Kardia New Capital Compound

Esraa Ali
2022-05-22T12:51:30+00:00
Esraa Ali15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أيام

اتصل بنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروعكمبوند كارديا العاصمة الإدارية
نوع الوحده استوديو، دوبلكس وشقق
الشركه المالكهشركة كابيتال ليك العقارية
انظمه السداديمكن للعميل أن يقوم بسداد إجمالي سعر الوحدة دون دفع أي مقدم على مدار 10 سنوات كاملة كما يوجد مقدم حجز يبلغ 25 الف جنيه مصري.
الموقعفي واحدة من أهم المناطق السكنية في الغلصمة الادارية وهي R8 ليس ببعيد عن حي السفارات. ويقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي والذي يفصله عن المشروع حوالي 10 دقائق فقط.

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية 

كمبوند كارديا هو النجم الصاعد في سماء العاصمة الجديدة والذي يعد احد المجمعات السكنية الشهيرة في المدينة يوجد فيه أكثر من مزية مختلفة بداية من الشركة المطورة وهي كابيتال لينك التي لها الكثير من المشروعات الهامة الأخرى في العاصمة الإدارية.

وأيضا الموقع يعتبر من الأمور المميزة في الكمبوند لأنه في الحي الثامن المميز داخل العاصمة وهذا يعزز قربه من عدة أماكن هامة في المدينة، علاوة على المساحة الكبيرة التي يحتلها والتنوع الحادث في وحداته من حيث المساحة والسعر وأيضا نظم السداد المعروضة.

وإليك في ما يلي الكثير والكثير من التفاصيل الهامة التي تتيح لك فرصة مميزة لكي تحصل على وحدة متكاملة في المكان … فتابعونا

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية - 99 عقار للبيع
كمبوند كارديا العاصمة الإدارية

موقع كمبوند كارديا 

العاصمة الإدارية الجديدة أسم رنان في في مصر الوقت الحالي، وهذا يرجع لأن المدينة بالفعل متكاملة وفيها من المقومات الكثير مما يسمح لها بأن تكون أحد أهم مدن الجيل الرابع في مصر والشرق الأوسط وهي بالفعل مكان مناسب للعديد من المشروعات الجديدة والمتطورة التي تخدم في المقام الأو سكان المدينة وتتيح لهم فرص للمتعة أكثر.

شركة كابيتال لينك العقارية وعت جيدا لأهمية العاصمة الجديدة ومدى المزايا التي تضيفها إلى المشروعات التي تقام فيها خاصة السكنية منها لأن هناك إقبال كبير على العيش والإقامة في العاصمة في الوقت الحالي مما يزيد أيضا عدد العملاء للشركة خاصة انها تقدم وحدات سكنية مميز بالفعل.

لذا كانت الشركة المطورة لكمبوند كارديا العاصمة الإدارية في واحدة من أهم المناطق السكنية في المدينة وهي R8 المميزة لأنها تعتبر على مقربه من مجموعة كبيرة من الأحياء والمناطق الهامة في العاصمة ومنها ما يلي:

  •  يقع الكمبوند في الحي الثامن السكني وهو أفضل الاحياء السكنية في العاصمة.
  • كما أن المشروع ليس ببعيد عن حي السفارات.
  • ويقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي والذي يفصله عن المشروع حوالي 10 دقائق فقط.
  • كما يبعد كمبوند كارديا مسافة قليلة عن دار الأوبرا وأيضا مجمع البنوك.
  • والمسافة الفاصلة بين الكمبوند وحديقة النهر الأخضر ليست كبيرة.
  • علاوة على أنه يبعد مسافة فصيرة عن فندق الماسة.
  • يفصل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية عن محور محمد بن زايد عدد من الدقائق القليلة والذي يجعل الوصول إليه أسهل.
  • كما أنه ليس ببعيد عن عدة مشروعات هامة في العاصمة منها سكاي كابيتال فيو وكمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة.

بالفعل هو مكانك المثالي لكي تعيش حياة الرفاهية بالقرب من المناطق المختلفة في العاصمة الإدارية.

تصميم كارديا العاصمة الجديدة

يبحث أصحاب الذوق الرفيع كثيرا عن وحدات تتلاءم مع أذواقهم ورغباتهم المختلفة، وبالفعل هذا ما يقدمه كمبوند كارديا العاصمة الإدارية لهم وهو الذوق المختلف والرقي في التصميمات وأيضا طبيعة خلابة تحيط بهم لعيش حياة غاية في الهدوء والاستقرار.

تم العمل على أن يكون Kardia New Capital Compound لوحة فنية مميزة وتم إسناد التصميمات إلى مكتب حافظ الهندسي بالتعاون مع شركة كابيتال لينك المالكة للمشروع، لكي يصل المكان إلى اكثر مما تظن ويصبح من أجمل المجمعات السكنية التي تم طرحها حديدا في العاصمة.

من الجدير بالذكر في الكمبوند ابينه يعتمد على المساحات الخضراء بشكل كبير فقط خصص لها حوالي 80% من إجمالي مساحة المكان وهي ليست متركزة في مكان واحد بل منتشرة بشكل مميز في الكثير من مناطق المكان وتعطي شكل جمالي مختلف للمكان ككل، وباقي المساحة للوحدات المتنوعة.

مميزات Kardia New Capital Compound

بالحديث عن مشروع كارديا العاصمة الإدارية يجب أن نذكر أنه من المشروعات السكنية الهامة التي تملك قدر كبير من المزايا المتنوعة ويتيح للسكان أجواء مختلفة للعيش والتمتع بمعنى السعادة الحقيقية للحياة وأيضا يجعل سكانه مستمتعين بالعيش داخله.

وإليك بعض المميزات الموجودة في الكمبوند:

  • الإطلالة الخلابة المتواجدة امام كافة الوحدات في المكان نظرا لما يضمنه المشروع من للاند سكيب ومناطق خضراء واسعة وهي بالفعل غاية في الجمال ومتناسقة مع المشروع ككل.
  • كما أن الكمبوند فيه عدد من الوحدات بمساحات مختلفة تمكنك من اختيار الأنسب لك.
  • علاوة على أن الموقع الجغرافي المميز الذي يطل على معالم هامة في العاصمة الجديدة منها النهر الأخضر وحي الوزارات وغيرهم.
  • كما يوجد بنسية تحتيه قوية في كارديا العاصمة الإدارية الجديدة  لكي يتحمل الكم الكبير من المرافق والخدمات الموجودة فيه.
  • وأيضا تم العمل على ان يكون هناك أسعار تنافسية ونظم سداد مميزة في المكان.

خدمات كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة 

من السهل أن تجد شقة للتمليك ولكن أن تجد شقة متكاملة المرافق داخل كمبوند فخم يتيح الكثير من المزايا لسكانه أمر صعب، ولكن بالفعل هذا موجود في كارديا العاصمة الإدارية الجديدة لأنه مكان فاخر بالفعل وفيه من الخدمات الكثير مما يتيح لك التمتع بأوقاتك مع أسرتك في المكان وعيش حياة مختلفة.

ونقدم لك في ما يلي العديد من الخدمات المتاحة في الكمبوند وهي:

  • يوجد في كارديا العاصمة الإدارية مول تجاري على مساحة كبيرة يتيح للسكان التسوق والحصول على كافة مستلزماتك واحتياجاتك الأساسية والترفيهية أيضا بمنتهى السهولة.
  • كل شيء في الكمبوند قريب منك!!، لذا يوجد في المشروع مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي توفر لك قدر كبير من الخدمات المميزة.
  • كما أن هناك جراجات على مساحات واسعة مما يسمح للسكان بركن سياراتهم والحفاظ على المظهر الجمالي للمشروع.
  • علاوة على أن هناك عدد من حمامات السباحة التي تتواجد بكثرة في المشروع بمساحات متنوعة.
  • ولكي تمارس الألعاب الرياضية التي تم توفير العديد من الملاعب الرياضية التي تناسب اكثر من لعبة رياضية منها التنس والا سكواش وغيرهم.
  • كما ان هناك نادي صحي كبير وهو مجهز بأفضل التجهيزات المتطورة وفيه سونا وجاكوزي وغيرها من النشاطات الترفيهية.
  • وجود ممرات مخصصة للركوب الدراجات وأيضا ممارسة المشي أو الجري في الصباح الباكر.
  • وجود أماكن مخصصة للاحتفالات الكبيرة منها حفلات الشواء وأعياد الميلاد والتي تم تجهيزها بالكامل في الهواء الطلق.
  • كما يمتاز كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يحتوي على أكماكن مخصصة للمذاكرة والقراءة أيضا وتتيح لك أجواء هادئة للغاية.
  • بالإضافة إلى وجود نظام حراسة عالي المستوى فيه أكثر من كاميرة مراقبة وعدد من رجال الامن والذي يحفظ المكان ويوفر السلامة بداخله.
  • علاوة على ان هناك فرق صيانة وتنظيف تعمل على مدار اليوم للحفاظ على الشكل الجمالي في Kardia New Capital Compound.

مساحة وانواع وحدات كمبوند كارديا العاصمة الإدارية 

تمثل المساحة أحد المزايا الهامة التي يحملها كمبوند كارديا العاصمة الجديدة وهذا لأنه مصمم بشكل فريد وتم استغلال 25 فدان كاملة وهي المساحة الكاملة للمشروع لكي يظهر إلى النور بشكله المميز والمختلف والذي يتيح لك أجواء من الاستمتاع الغير مسبوق.

كما ان هناك قدر وافر من المساحات الخضراء في المشروع وهي تمثل النسبة الأكبر داخل الكمبوند ومقسمه علي الوحدات ومنتشرة بشكل عام في المكان، كما يوجد الكثير من المرافق المميزة أيضا مما يتيح لك أن تتمتع بكل لحظاتك في المشروع، وبالنسبة لباقي المشروع والذي يمثل 30% فقط تم تخصيصها فقط للوحدات السكنية المتنوعة.

علاوة على أن هناك العديد من الوحدات الموجودة في المكان وجاء تصميم المشروع على هيئة عمائر بها دور ارضي وسبع أدوار متتالية، لذا فإن الوحدات المطروحة في المكان هي الشقق السكنية والدوبلكس والتي تم عرضها بمساحات مختلفة للغاية لتتناسب مع حجم الاسر والرغبات للعملاء.

ونقدم لك مساحة الوحدات الموجودة في كمبوند كارديا العاصمة وهي كالتالي:

  • يوجد شقق في الكمبوند تتكون من غرفتين وتبدأ مساحتها من 110 متر مربع.
  • أما عن الشقق التي التي تتكون من ثلاثة عرف فهي تبدأ من 147 متر مربع.
  • وبالنسبة الشقق التي تشتمل على اربع غرف كبيرة تبدأ المساحات فيها من 223 متر مربع.
  • الشقق الدوبلكس تيدأ المساحات فيها من 267 متر مربع ويصل إلى 283 متر مربع.

هذا التنوع الموجود في مساحات الوحدات داخل المشروع تمثل أكثر من ميزة في المكان وأيضا تتيح لك فرص مختلفة لكي تحصل على الوحدة التي تريدها بسهولة.

أسعار ونظم سداد كمبوند كارديا العاصمة الجديدة 

من المعروف عن شركة كابيتال لينك العقارية أنها تعمل في المقام الأول على راحة العميل وكسب ثقته الغالية وتوطيت العلاقات معهم، وهذا يبدأ من أن يستطيع العمل أن يحصل على وحدة متكاملة له في موقع ممتاز وأيضا يتوفر له أسعار مناسبة ونظم تقسيط مريحة.

وبالفعل هذا ما حدث في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الذي يمتاز بموقعه المختلف في العاصمة، كما أنه يقم شقق سكنية متكاملة الأركان والمرافق ويتيح للسكان أساليب رفاهية وراحة كثيرة متوفر من الوحدات مساحات متنوعة تجعل السكان يعيشون أجواء مختلفة.

وبالنسبة للأسعار ونظم السداد فقد تم عرضها لعام 2022 وحي مناسبة كثيرا وتتماشى مع احتياجات السكان وهي كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر في وحدات من 11,750 جنيه مصري.
  • يمكن للعميل أن يقوم بسداد إجمالي سعر الوحدة دون دفع أي مقدم على مدار 10 سنوات كاملة.
  • كما يوجد مقدم حجز يبلغ 25 الف جنيه مصري.
  • ويتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب حتي تتمكن من أن تقوم باستكمال الوحدة بما يتناسب مع ذوقك.

الحياة في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية مختلفة بحق وتعطيك أجواء مختلفة ومميزة وفيها من المزايا الكثير وتتيح للسكان الإقامة في مكان تضمن فيه مستقبلك وحياة المميزة وتتمتع بكل لحظاتك في المكان، وكل ما عليك هو ان تتواصل معنا الآن حتي تحصل على مكانك المختلف داخل جنبات Kardia New Capital Compound.

المطور العقاري والاعمال السابقة 

شركة كابيتال ليك العقارية والتي تعمل في مجال التنمية والتطوير المعماري منذ عام 2020، ورغم أنها حديثة في السوق المصري إلا أن التخطيط الاستراتيجي والمثارة والحرص على التميز كان درب الشركة لكي تصل إلى المكانة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي وتتيح للعملاء بأن يزيدوا بمرور الوت نظرا لما تقدمه من مشروعات فريدة بالفعل.

صحيفة الأعمال والخبرات التي تملكها شركة كابيتل لينك كبيرة رغم أنها تواجدها القريب داخل مجال العقارات المصرية، إلا أنها حاولت وتحاول وبالفعل امتازت بالأعمال الهندسية المختلفة والمميزة والتي تتضمن الخدمات والصفات المميزة التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء باختلاف أذواقهم.

وواحد من الأعمال الأكثر تميزا التي وفرتها الشركة هو المجمع السكنية الجديد في العاصمة وهو كارديا العاصمة الإدارية والذي يمتاز بتكامله وقربة من مرافق وأحياء هامة داخل العاصمة الجديدة وأيضا يملك تصميم معماري مختلف ويعتمد على التكنولوجيات الحديثة في التصميم.

الأعمال السابقة لشركة كابيتال لينك:

  • سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano Mall New Capital.
  • دورادو مول العاصمة الإدارية الجديدة Dorado Mall New Capital.
  • لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة Laval Mall New Capital.
  • مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall New Capital.
  • مول سبوت 5 العاصمة الادارية الجديدة Spot 5 New Capital.
رابط مختصر