قرية مراسي الساحل الشمالي – marassi north coast

اتصل بنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروع قرية مراسي الساحل الشمالي
نوع الوحده تاون هاوس، توين هاوس، شقق وفيلات
الشركه المالكه إعمار للتطوير والاستثمار العقاري
انظمه السداد يدفع العميل مقدم يبدأ من 5% للتقسيط على مدار 8 سنوات
الموقع الساحل الشمالي بموقع حيوي لانه قريب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وتطل على شاطئ البرح المتوسط وقريبة من خليج سيدي عبد الرحمن ويبعد عن مطار لعلمين الدولي 80 دقيقة ويبعد عن بورتو مارينا بمسافة 37 كم

يمكنك الآن قضاء أجازتك الصيفية في مراسي الساحل الشمالي، واستمتع بأفضل الخدمات الحصرية وبأسعار لا مثيل لها!

إذا كنت من محبي الطبيعة الخلابة وتريد الاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة ليس عليك الآن سوى التوجه للحجز بأفضل وأرقى القرى السياحية المطلة على البحر الأبيض المتوسط بمياهه الزرقاء الرائعة والرمال البيضاء الغزيرة بقرية مراسي التي تقع في قلب الساحل الشمالي، وهي أحد مشاريع شركة إعمار Emmar  للتطوير والاستثمار العقاري، حيث توفر لك كافة الخدمات المتعددة والحصرية بجانب الاستمتاع بالهدوء والراحة.

وقد تم تصميم القرية على أفضل الطرز العالمية والمستوحاة جزيرة سانتوريني باليونان، وأيضاً الإسباني والإيطالي، وأيضاً النمط المصري والمغربي والتونسي، مما تجعلك تشعر وكأنك تقضي أفضل الجولات حول العالم، بجانب ذلك الأسعار بها مميزة للغاية وهي الأفضل في تلك المنطقة فيمكن امتلاك وحدتك واستثمارها بأفضل طرق السداد.

موقع قرية مراسي الساحل الشمالي – marassi north coast

حرصت شركة إعمار المكور العقاري للمشروع على اختيار اهم المواقع الاستراتيجية ليقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فهي تقع على البحر الأبيض المتوسط ويتميز بقربة خليج سيدي عبد الرحمن واحد من أشهر الشواطئ بالساحل.

مميزات موقع مراسي الساحل الشمالي:

  • يمكنك الوصول من قرية مراسي الساحل الشمالي إلى مطار العلمين بمسافة لا تزيد عن ساعة و20 دقيقة فقط.
  • القرية تقترب من مطار برج العرب بحوالي ساعة و45 دقيقة بالسيارة.
  •  Marassi North Coast على بعد ساعتين بالسيارة من أهم الطرق الرئيسية وهو طريق القاهرة – العلمين.
  • تبعد قرية مراسي الساحل الشمالي عن بورتو مارينا بمسافة تبلغ حوالي 37 كيلو متر.
  • القرية على بعد مسافة 125 كيلو متر من مدينة الإسكندرية.
  • تقترب القرية من أكبر القرى السياحية ومنها قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، ومشروع دي باي الساحل.

مساحة قرية مراسي الساحل الشمالي

مشروع مراسي من أكبر وأرقى القرى الساحلية الضخمة والمتكاملة من حيث المرافق والخدمات المتعددة، وهي مصممة بأفضل الطرق المبتكرة الجديدة، فقد تم مراعاة الازدحام والتكدس بين المباني الموجودة داخلها، فقد تم إنشاء القرية على مساحة شاسعة وضخمة وتبلغ 1500 فدان، وتضم عدد من الأحياء، فكل حي يتميز بتصميم مختلف عن الأخر، وجميع التصاميم العصرية مستوحاة من الطُرز العالمية والمختلفة منها الطراز الاسباني والإيطالي والمصري والمغربي والأندلسي واليوناني.

تطل القربة على شاطئ مميز بطول يبلغ 6.5 مليون متر مربع، وتضم القرية حوالي 5 شواطئ بمياهها الفيروزية الخلابة، وهناك 23 مجمع سكني به عدد من الوحدات الفاخرة، كما أنها تشتمل على أكبر ميناء ومرسي في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى 9 فنادق عالمية تضم ما يقرب من 3300 غرفة فندقية، كل ذلك بجانب الخدمات الراقية والمميزة ذات المستوى العالمي والمتوفرة داخل القرية.

ليا مراسي الساحل الشمالي.. المعنى الحقيقي لحياة الرفاهية والمتعة 

مراسي واحدة من أكبر مشروعات شركة إعمار مصر والتي اشتهر عنها الرقي والتميز في كافة الأعمال الهندسية التي تقوم بها، تعتبر ليا الساحل الشمالي أحد مراحل منتجع مراسي العالمي والتي تتمتع بقدر كبير من الفخامة والعصرية في آن واحد.

تقع قرية ليا مراسي في الكيلو 125 من الساحل الشمالي تحديدا منطقة سيدي عبد الرحمن وهي من المناطق الفريدة والتي تتمتع بمقومات جمالية عديدة فهي قريبة من عدة أماكن حيوية هامة وطرق رئيسية.

تتميز القرية بتصميمات ذكية تقلل من تكدس المباني وتتجنب الزحام بداخل المكان مما يشعر السكان براحة وهدوء، كما تم المزج بين عدة طبائع معمارية عربية وأجنبية داخل المنتجع حتى يظهر لنا بهذا التميز والجمال.

يشتمل المشروع على مجموعة كبيرة من المزايا الفريدة والمختلفة التي تساعد الزوار في الاستمتاع بكافة الوان الحياة، تم بناء مرسى يخوت كبير داخل المنتجع وهو الأكبر في مصر والشرق الأوسط والثالث على العالم من حيث الحجم.

كما تم عمل ملعب جولف ضخم للغاية يشتمل على ما يزيد عن 18 حفرة، ويوجد عدد من الفنادق العالمية داخل المشروع التي تقدم خدمات ممتازة، ولم يخلو المكان من نادي شاطئي ممتاز يوفر أنشطة والعاب ترفيهية ممتعة للغاية حتى تحظى بأوقات لا تنسي داخله.

تم بناء منتجع ليا مراسي على مساحة كبيرة وتخصيص الجزء الأكبر من تلك المساحة للمساحات الخضراء والمرافق المتنوعة وباقي المساحة للوحدات التي تتمثل في “شاليهات” ذات مساحات مختلفة تتناسب مع العملاء.

سنوضح في ما يلي المساحات المتاحة والأسعار و نظم السداد المتوفرة:

  • تبدأ مساحة الشاليهات في مشروع ليا مراسي من 143 متر مربع.
  • أما الأسعار فتتراوح من 7,400,000 جنيه حتى 10,368,888 جنيه مصري.
  • خطة السداد: يقوم العميل بدفع 5% من قيمة الوحدة وتسديد ما تبقى على هيئة أقساط لمدة 8 سنوات كاملة.
  • يتم تسليم وحدات ليا الساحل الشمالي في عام 2023.

اغتنم الفرصة الآن وامتلك وحدتك المتكاملة وتمتع بإطلالة مباشرة على أكبر ملعب جولف في Skaia Marassi..

يعتبر سكايا مرحلة من قرية مراسي الساحل الشمالي التي تقع في مكان مميز وفريد على طول ساحل العلمين وفي قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، تم أقامه المشروع على مساحة كبيرة لكي تتسع للمباني والمساحات الخضراء التي تنتشر داخل القرية وتتنوع من حدائق ومتنزهات ولاند سكيب وتضم أكبر ملعب جولف مكون من 18 حفرة.

تتنوع الوحدات داخل المشروع بين فيلات(دوبلكس)، وتاون هاوس، بمساحات متنوعة ومختلفة لتناسب كافة العملاء الباحثين عن حياه مصيفيه أكثر من رائعة داخل واحدة من أهم القري السياحية التي تلقب ب جنة الصيف وذلك لكثرة المناظر الطبيعية الساحرة، وإطلالتها المميزة سواء على ملعب الجولف و شاطئ البحر بمياهه الفيروزية ورماله البيضاء الجذابة.

تم تصميم سكايا على هيئة وحدات بارتفاعات مختلفة ومتنوعة يحيط بها المساحات الخضراء واللاند سكيب المميز بجانب البحيرات المائية وحمامات السباحة المتنوعة والمختلفة التي تناسب الجميع، يوفر المشروع العديد من الخدمات التي لا حصر لها والتي تجعل المشروع متكامل، منها يتوافر جراج خاص لكل وحدة لمزيد من الخصوصية، جيم في الهواء الطلق لمحبي ممارسة الألعاب الرياضية، مطاعم وكافيهات متميزة في مجالها، مناطق لحفلات الشواء وأقامه الحفلات وأعياد الميلاد، مناطق هادئة للجلوس، نوادي تضم العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة.

يوفر المشروع أيضا مراكز طبية، وبنك وماكينات صرف آلي، ممشي للجري وتراك خاص لركوب الدراجات، منطقة ترفيهية للأطفال، حمامات السباحة المتنوعة لتناسب كبار وصغار، تأمين والحراسة بجانب كاميرات المراقبة، مولات تجارية بها ماركات وبراندات عالمية، هايبر ماركت، مسجد للصلاة، يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعله مميز عن غيره من المشاريع.

قدم المطور مجموعة متنوعة من المساحات والأسعار التي تناسب الجميع وتتناسب مع احتياجاتهم المادية والأسرية فتبدأ مساحة الفلل من 147 متر مربع، بينما مساحة التاون هاوس تبدأ من 167 متر مربع وحتى 219 متر مربع.

أما أسعار الفلل تعتبر الأفضل مقارنة بما سيحصل علية من خدمات مذهلة؛ حيث تبدأ الأسعار من 7,931,888 جنيه مصري.

بادر بحجز وحدتك المميزة بقرية مراسي الساحل الشمالي واستمتع بأفضل الخدمات

  • القرية مزودة بملعب كبير وبصرح واسع ومميز مخصص للجولف وبها سيارات لتسهيل الانتقال.
  •  كما أنه تم رعاية توفير الجانب الطبي فيوجد مستشفى ضخمة بها طواقم طبية بكفائه عالية وعدد من وحدات العيادات الخارجية التي تعمل على مدار اليوم لاستقبال العملاء.
  • حدائق ومساحات خضراء ولاند سكيب موزعة حول القرية ومناظر طبيعية ساحرة تلتف بها.
  • يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تسوق داخل القرية حيث أنه يوجد عدد من الهايبر ماركت التي تحتوي على كافة المستلزمات والسلع المنزلية.
  • أماكن الترفيهية و مناطق مخصصة للألعاب و خاصة للأطفال وهي مؤمنة من جميع الاتجاهات.
  •  كما تم إنشاء مسارات خاصة بالأطفال و للكبار داخل القرية حتى تكون بعيدة عن السيارات و الحركة المرورية.
  • تم إنشاء داخل المنتجع parking خاص للسيارات لتنظيم وقوفها ومنع التكدس والازدحام.
  •  توفير ساحات واسعة و كبيرة بها كافة المرافق الخدمية لمزيد من الراحة والاسترخاء داخل القرية.
  • تم تخصيص مناطق كبيرة ومفتوحة وسط المساحات الخضراء خاصة بالحفلات في الهواء الطلق مثل حفلات الشواء و الحفلات الأخرى العائلية والترفيه.
  • نادي اجتماعي كبير يعد من أميز المجمعات لالتقاء الأصدقاء والعائلات.
  • يوجد نادي صحي به عدد من الخدمات الترفيهية المميزة ومنها جيم رياضي به كافة الأجهزة الحديثة لمحبي الرشاقة والنشاط.
  •  تم إنشاء عدد من الصيدليات داخل ساحة القرية والتي تعمل خلال 24 ساعة والتي تقدم أفضل الخدمات العلاجية.
  •  مطاعم وكافيهات و مقاهي مميزة داخل المنتجع وتقدم  أشهى و الذ الوجبات والمشروبات المتنوعة.
  • توفير مرافق ومقاعد أمام شاطئ البحر لمزيد من الاستجمام والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة.

المزايا التي يتمتع بها منتجع مراسي الساحل الشمالي – Marassi North Coast

  • يتميز المنتجع بوجوده في أهم المواقع ويقترب من أشهر الطرق والمحاور الرئيسية، وعلى ساحل البحر الأبيض المتوسط الساحر، فيمكنك الانتقال إلى أي مكان في عدة دقائق قليلة.
  • المنتجع يتميز بأنه يضم فندق ضخم يتكون من 3000 غرفة فندقية للزوار وقاطني مراسي الساحل الشمالي وتقدم لهم أفضل الخدمات والمرافق المميزة.
  • وحدات القرية مميزة تطل على اجمل المناظر الطبيعية الخلابة وعلى شاطئ البحر المتوسط الذي يتميز بالمياه الزرقاء الرائعة.
  • داخل ساحة المشروع يوجد مسجد بمساحة كبيرة تضم أعداد من المصلين.
  • مصاعد كهربائية خاصة بكل وحدة لسهولة الوصول إلى أعلى الطوابق.
  •  عدد كبير من الفنادق المميزة على الطرز العالمية ليكون هذا المنتجع هو الأفضل على مستوي الساحل الشمالي.
  •  مسطحات مائية داخل ساحة المشروع منها بحيرات ونوافير المياه التي تعمل 24 ساعة باليوم وتضفي على القرية لمسات فنية رائعة.
  • أمام الوحدات التي تشتمل عليها القرية يوجد حمامات سباحة متعددة الاشكال و المساحات، وأخرى موزعه على القرية بالكامل وتم تخصيصها للتناسب مع الرجال والسيدات .
  •  هناك قرى تابعة لمراسي الساحل الشمالي وتوفر كافة الخدمات والمرافق المتعددة لخدمة السكان.
  • إنترنت مجاني على مدار اليوم يعمل داخل القرية لخدمة السكان.
  • تم تخصيص أماكن داخل البحر لرسو اليخوت و الصيد في المنتجع لمحبي المغامرات و على الطراز الفرنسي العالمي.

امتلك أروع الوحدات السكنية داخل قرية مراسي الساحل الشمالي واختر المساحة التي تناسبك

تشغل القرية مساحة واسعة ومميزة لتشتمل على عدد من الوحدات السكنية المميزة ومنها (الشقق – تاون هاوس – فيلات مستقلة – توين هاوس)، ولكل منها المساحة المميزة وبأرقى التشطيبات والتصميمات العالمية.

أما عن المساحات فقد تم إنشاؤها على أبعاد متفاوتة حيث أن الشقق السكنية تبدأ من 73 متر مربع وتصل إلى 480 متر مربع، أما عن وحدات التاون هاوس يبدأ من 232 متر مربع ويصل إلى 327 متر مربع، الفيلات تبدأ مساحتها من 322 متر مربع وحتى 785 متر مربع، التوين هاوس ينفرد بمساحة تبدأ من 363 متر مربع.

أنسب الأسعار والأقساط على أطول فترة سداد.. فقط بقرية مراسي الساحل الشمالي

الأسعار الخاصة بالوحدات داخل القرية مميزة وهي الأفضل في تلك المنطقة الساحلية وقد قامت الشركة المطور على طرحها لتلبية رغبات العملاء الشرائية، فالشقق السكنية تبدأ من 2,396,000 جنيه وتصل إلى 12,576,000 جنيه مصري، بينما التاون هاوس يبدأ سعره من 7,211,000 وتصل إلى 11,135,000، أما الفيلات تبدأ من 11,119,000 جنيه مصري وتصل إلى 48,241,000 جنيه مصري، التوين هاوس يبدأ من 8,898,000 جنيه مصري.

أفضل طرق سداد ممكنة لأطول فترة ممكنة

  • يمكنك التقدم بدفع مقدم بقيمة 5% فقط من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات متساوية.
  • أو يمكنك دفع 5% مقدم، ويعد 3 شهور يتم دفع 10% و 10% عند الاستلام و الباقي يتم تقسيطه على 8 سنوات.

لمزيد من الاستفسار يمكنك التواصل معنا!!

المطور العقاري Emmar Development 

تعد تلك القرية الفاخرة بالساحل الشمالي تابعه لأكبر الشركات الرائدة بالمجال والسوق العقاري المصري، وهي شركة Emmar ملك لرجل الأعمال محمد بن علي العبار، وهي من الشركات الغنية عن التعريق فهي تمتلك سمعة وصيت داخل السوق المصري، وتتنافس مع أكبر الشركات لتحتل أكبر مكانة بتلك المجال، وقد قامت بالتوسع بإنشاء ناطحات السحاب في أنحاء العالم ومنها برج خليفة بدبي ولم تقتصر فقط بالوطن العربي بل انتشرت بالدول الأوروبية.

وقد تم تأسيسها وعملها بالسوق العقاري عام 2002 ومنذ ذلك التاريخ وهي تقوم بتطوير الإنشاءات ومنها ترميم مكتبة الإسكندرية، ثم قامت بإنشاء كمبوند أب تاون كايرو، ثم إتجهت في عام 2007 إلى إنشاء القرى الساحلية على أجمل الشواطى الخلابة.

للشركة أكبر المشاريع الضخمة التي حققت نجاحات متعددة ومنها: