مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة – point 11 new capital mall

اتصل بنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة
نوع الوحده مكاتب ادارية، وحدات تجارية ووحدات طبية
الشركه المالكه كابيتال هيلز
انظمه السداد أنظمة سداد متعدد تبدا من 0% مقدم وتصل الى 40% وندة تقسيط تبدأ من 5 سنوات وتصل الى 15 سنة
الموقع بالعاصمة الإدارية في قلب منطقة الداون تاون MU19 على مقربة من النهر الأخضر والحديقة المركزية، يبعد عن مسجد الفتاح العليم بدقائق قليلة، بالإضافة إلى قربه من محطة المونوريل.

اغتنم الفرصة واحجز وحدتك التجارية داخل مول بوينت 11 بالعاصمة الإدارية الجديدة وحقق حلم النجاح والتميز

أعلنت شركة كابيتال هيلز عن أحدث مشروعاتها التجارية مول بوينت 11 في موقع استراتيجي متميز بمنطقة الداون تاون التي تحيط بها جميع الشرايين التجارية والأحياء الراقية بالإضافة إلى قربها من مقرات الشركات والأسواق العالمية ذات القوة الشرائية الضخمة والمدارس والجامعات وغيرها.

التصميمات المعمارية للوحدات داخل المول فريدة من نوعها حيث أنها تبدو على درجة عالية من الفخامة والعصرية، كما أن الواجهات الخارجية مصنوعة من الزجاج الفاخر وتطل جميعها على منظر طبيعي رائع مريح للعين، بالإضافة إلى أنها متنوعة منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة تناسب جميع العملاء.

قام المطور  العقاري القائم على مشروع بوينت 11 بطرح أسعار لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد مريحة تناسب احتياجات جميع رجال الأعمال والمستثمرين.

الموقع الجغرافي الخاص بمول بوينت 11 وأهم مميزاته 

اهتم المطور العقاري بإنشاء مول تجاري متكامل الخدمات في موقع استراتيجي متميز حيث يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في قلب منطقة الداون تاون MU19، والتي تعد بمثابة وسط القاهرة الجديدة، وذلك لأنها تضم عدد كبير من المشروعات السكنية الراقية والمولات التجارية والأبراج بالإضافة إلى أنه يحيط بها العديد من المعالم البارزة والأنشطة التجارية المتنوعة فهي تعد شريان نابض بالحياة.

يقترب المشروع من العديد من الأحياء الراقية الهامة والطرق والمحاور الرئيسية والمعالم البارزة ومناطق الخدمات والعديد من المصالح الحكومية والمدارس والجامعات ومنها: 

  • قريب من أهم المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية حتى نهاية العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد عن مسجد الفتاح العليم بدقائق قليلة، بالإضافة إلى قربه من محطة المونوريل. 
  • يوجد بالقرب من الكاتدرائية وفندق الماسة الشهير. 
  • يتميز المول بقربه من البرج الأيقوني والقصر الرئاسي بالإضافة إلى قربه من مطار العاصمة الجديدة.
  • يوجد بالقرب من سوق الذهب ذو القوة الشرائية العالية وشركات البترول.

المميزات التي ينفرد بها مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

 اذا أردت استثمار أموالك بطريقة آمنة ومضمونة في مكان مناسب للعمل في جو هادئ بعيد عن الضوضاء والتلوث عليك الآن بحجز وحدتك داخل واحد من أرقى المولات التجارية بالعاصمة الإدارية POINT 11 فهو عبارة عن مركز تجاري متكامل الخدمات بالإضافة إلى وجود العديد من المزايا اللامتناهية التي تجعل منه حلم لكل مستثمر.

يوجد داخل مول بوينت 11 العديد من المميزات منها:

  • موقعه الجغرافي الاستراتيجي المتميز تحديدا في منطقة الداون تاون بالمنطقة التجارية التي تقترب من الخدمات والمرافق العامة والأحياء السكنية الراقية والمصالح الحكومية وغيرها.
  • الوحدات داخل المول تم تصميمها على طراز عصري أنيق، كما أنها مزودة بجميع وسائل التكنولوجيا المتطورة حيث تم تصميم الواجهات الخارجية من الزجاج المزدوج المصمم على الطراز الأوروبي حتى يتمكن العميل من رؤية المناظر الطبيعية الساحرة المحيطة به.
  •  داخل مول بوينت 11 يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية المتجددة بشكل كبير كمصدر بديل للطاقة.
  • تم تأمين المول بالكامل حيث يوجد كاميرات مراقبة تليفزيونية حديثة، بالإضافة إلى وجود حراسة أمنية مشددة تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع.
  • يوجد مكيفات مركزية بتقنية متطورة موزعة داخل جميع الوحدات لضمان العمل في جو معتدل، بالإضافة إلى وجود دش مركزي لمزيد من الرفاهية.
  • شبكات واي فاي مركزية تم توصيلها داخل جميع الوحدات بسرعات فائقة حتى يتمكن العملاء من إنجاز جميع المهام الخاصة بهم بالدقة والسرعة المطلوبة.
  • أماكن خاصة للتنزه حتى يتمكن الزوار من الاستراحة بها بعد الانتهاء من التسوق واستنشاق الهواء النقي وسط المناظر الطبيعية لمزيد من الرفاهية والاستجمام.

استثمر أموالك داخل point 11 mall new capital واحصل على العديد من الخدمات الممتازة

حرص المطور العقاري لمشروع  point 11 على توفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها كل العملاء والمستثمرين لضمان العمل في جو هادئ يتوفر به كل سبل الرفاهية والراحة وتحقيق أعلى عائد مادي ومن أهمها: 

  • يوجد داخل المول منطقة  food court تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات مصممة على أحدث طراز تقدم خدمات ممتازة على أعلى مستوى.
  • مجموعة من المحلات التجارية التي توفر جميع السلع والخدمات، بالإضافة إلى وجود مجموعة من اشهر البراندات والماركات العالمية التي تناسب جميع الأذواق.
  • يتوفر داخل مول بوينت 11 مكاتب إدارية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات.
  • الوحدات داخل المشروع  تعمل بنظام smart unit حيث يمكنك التحكم في جميع ما بداخلها عن بعد باستخدام الهاتف الذكي مثل الإنارة والتكييفات والستائر وغيرها لضمان الوصول لأعلى قدر من الرفاهية والراحة.
  • جراجات آمنة مساحتها كبيرة يمكنها استيعاب عدد كبير من سيارات العملاء لمنع تكدسها أمام المول.
  • مدخل خاص مزود ببوابات إلكترونية آمنة للحفاظ على أمن وسلامة الزوار والعاملين بالمول.
  • قاعات لعقد المؤتمرات والندوات مصممة على أحدث طراز ومزودة وسائل التكنولوجيا المتطورة متمثلة في أحدث أنظمة الصوت والعرض.
  •  داخل مول بوينت 11 نظام متطور للكشف الحرائق داخل المبنى، بالإضافة إلى تزويد جميع الوحدات بطفايات حريق للتقليل من حدوث أي خسائر محتملة.
  • مصاعد بانورامية متطورة حتى يستطيع العميل التنقل من طابق إلى آخر بكل سهولة، ووجود سلالم كهربائية لمزيد من الراحة.
  • يحتوي المشروع  على وحدات جيم بها جميع الأجهزة الرياضية والمعدات ومجموعة من أكفأ المدربين، بالإضافة إلى وجود وحدات سبا وساونا وجاكوزي للمزيد من الرفاهية والمتعة.
  • يتوفر مسجد مصمم على طراز راقي لأداء الفروض الخمسة.
  • يوجد بكل الأدوار حمامات مجهزة على أعلى مستوى.
  • منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على مجموعة من الألعاب الآمنة وبعض الأنشطة الترفيهية المناسبة لأعمارهم.

مساحة وأنواع الوحدات الموجودة داخل مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد الاستثمار داخل مول بوينت 11 أحد القرارات الصائبة، وذلك لأنه يحتوي علي العديد من المقومات والعوامل  التي تجعل منه مركز تجاري  متكامل يمكن من خلاله  تحقيق أعلى عائد مادي حيث تم إنشاؤه على مساحة كبيرة  قدرها 2,450 متر مربع، وتتنوع به  الأنشطة منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى وجوده في موقع ممتاز وسط الأسواق ذات القوة الشرائية العالية التى ينجذب العديد من المستثمرين من كل مكان.

يتكون المول من 2جراج مساحته كبيرة و طابق أرضي و 8 أدوار متكررة مجهزة على الطراز الأوروبي الفاخر وتطل جميعها بإطلالات بانورامية رائعة  على مناظر طبيعية ساحرة تبعث في النفس الهدوء والسكينة والراحة النفسية.

تم توزيع الوحدات داخل المشروع كالتالي الثلاث طوابق الأولى عبارة عن وحدات تجارية، الدور الرابع تم تخصيصه للوحدات الطبية، من الدور الخامس الدور الثامن عبارة عن مكاتب إدارية تم تشطبيها على أعلى مستوى  وتكون المساحات كالتالي:  

  • الوحدات التجارية وتشمل المطاعم والكافيهات والمحلات والوحدات الطبية مثل العيادات ومراكز التجميل  وتبدأ مساحتها من 20 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية  وتشمل المكاتب المجهزة على أعلى مستوى تبدأ مساحتها من 30 متر مربع.

الأسعار وأنظمة السداد المتاحة داخل مول بوينت 11 وأهم ما يميزها

الأسعار داخل point 11 mall مميزة وخارج نطاق المنافسة مقارنة بالعديد من المزايا والخدمات التي وفرتها الشركة المطورة المناسبة التى يبحث عنها العديد من المستثمرين.

تختلف أسعار الوحدات باختلاف مساحاتها موقعها داخل المشروع حيث يبدأ سعر المتر داخل الوحدات التجارية من 45,000 جنيه مصري، والوحدات الإدارية يبدأ من 21,000 جنيه مصري، الوحدات الطبية يبدأ سعرها من 28,000جنيه مصري.

بالنسبة لأنظمة السداد حرصت الشركة المطورة على وضع أنظمة سداد مريحة تناسب جميع العملاء ورجال الأعمال ويوجد عدة أنظمة كالتالي: 

  • يقوم  العميل بدفع 0% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد.
  • يقوم العميل بدفع 10% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يقوم العميل بدفع 15%  مقدم من سعر الوحدة ويتم سداد الباقي على 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • دفع 20% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على 12 سنة بأقساط متساوية بدون فوائد.
  • يقوم العميل بدفع 30% مقدم ويتم سداد الباقي على 15 سنة بدون فوائد.
  •   يوجد نظام سداد آخر يتضمن دفع 40% مقدم من سداد أول   قسط بعد الاستلام و سداد الباقي على 5 سنوات.
  • يتم تسليم المكاتب الإدارية والعيادات تشطيب كامل بالتكييفات والمعدات المتطورة في عام 2021. 

المطور العقاري

شركة كابيتال هيلز تعتبر من أهم شركات التطوير العقاري ومن أهم أهدافها تلبية كل متطلبات  المستثمرين من خلال إنشاء مشروعات متكاملة الخدمات بتصميمات عمرانية فريدة من نوعها تتميز بالفخامة والرقي والعصرية ومتنوعة في المساحات بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة تناسب جميع المستثمرين.

وصلت شركة كابيتال هيلز إلى أقصى مراحل التطور حازت على ثقة الكثير من المستثمرين وذلك بفضل اعتمادها على مجموعة من الخبراء والمهندسين والفنيين المتخصصين في مجال العقارات، بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات وأجود أنواع المواد الخام في البناء.

من أهم ما يميزها أيضا دقتها والتزامها بتسليم الوحدات في مواعيدها المحددة بنظام تشطيب كامل على أعلى مستوى.

نفذت كابيتال هيلز مجموعة من المشاريع الناجحة داخل وخارج العاصمة الإدارية  وأشهرها: