كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة – Rhodes New Capital Compound

اتصل بنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروع كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة
نوع الوحده توين هاوس، دوبليكس، شقق وفيلات
الشركه المالكه بلازا جاردنز للتطوير العقاري
انظمه السداد يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات.
الموقع في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني السابع R7على بعد 3 دقائق فقط من الحي الدبلوماسي وحي الوزارات وفندق الماسة ودار الأوبرا الجديدة ومدينة المعارض.

تريد لأطفالك العيش وسط أجواء راقية يسودها الهدوء، والخصوصية؟ إليك كمبوند رودس

يعد رودس العاصمة الإدارية من أفخم المجتمعات السكنية التي تم إنشائها حديثًا بقلب العاصمة على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 100 فدان، أي ما يعادل 419,000 متر مربع؛ مقسمة إلى وحدات سكنية فاخرة متنوعة بين الشقق والفيلات، إلى جانب مرافق خدمية تجعل الحياة أسهل وأجمل وحدائق خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة تُضفي أجواءً من الاسترخاء والهدوء النفسي.

فهو مشروع متكامل الخدمات التي تُلبي جميع احتياجات السكان؛ مما يوفر لهم الوقت والجهد، ويُقدّم حياة ترفيهية تتسم بالراحة والرفاهية والهدوء بعيدًا عن صخب المدن وازدحامها وتلوثها.

كما يحظى Rhodes New Capital بموقع جغرافي متميز في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني السابع R7 الذي يُعد من أرقى الأماكن السكنية بالمنطقة، إلى جانب تصميمه على الطراز المعماري الحديث الذي يجذب إليه العديد من الأنظار.

احجز الآن وحدتك التي تحلم بها وتمتع بتسهيلات كثيرة في الدفع والسداد؛ ولمعلومات أكثر عن رودس العاصمة اتصل بنا!

اغتنم الفرصة لامتلاك منزل أحلامك في أجمل المواقع داخل رودس العاصمة

يتميز موقع رودس العاصمة الإدارية بقربه من العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، وأيضًا المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة والمستشفيات والمدارس والجامعات، وغيرها من الخدمات التي يبحث عنها العملاء، والتي تُمكّن سكان الكمبوند من الاستفادة بوجودهم وسط العاصمة. 

يقع المشروع في قلب العاصمة الجديدة، تحديدًا بالحي السكني السابع R7 بالقرب من أهم المؤسسات الحكومية والمحاور الرئيسية التي تمكنك من الانتقال منه وإليه في سهولة ويسر؛ فهو موقع يُمثّل أهم نقاط الجذب التي يتمتع بها رودس العاصمة، وتتمثل أهم مميزات الموقع فيما يلي:

  • وقوعه على بعد 3 دقائق  فقط من الحي الدبلوماسي وحي الوزارات وفندق الماسة ودار الأوبرا الجديدة ومدينة المعارض.
  • يبعد المشروع مسافة دقائق معدودة عن حديقة النهر الأخضر التي تعتبر بمثابة أطول سلسلة حدائق بالعالم.
  • المسافة التي تفصل الكمبوند عن القصر الرئاسي لا تتعدى الدقائق المعدودة.
  • يقع أمام المدينة الأوليمبية، وديزني لاند المصرية أكبر مدينة ترفيهية في العالم. 

احصل على مزايا فريدة من نوعها داخل Rhodes New Capital

يضم المشروع مجموعة كبيرة من المميزات التي تليق بك كعميل مميز يبحث عن الخصوصية والحياة المعيشية المريحة، وإليك بعض هذه المزايا:

  • يتوفر برودس نوافير ذكية، وبحيرة أمواج صناعية بطول 2100 متر، وهي أول بحيرة صناعية في مصر تعمل من خلال أنظمة دفع آلية لجعل المياه تتدفق وتتحرك بطريقة سلسة، وهي مُصمَّمة بشكل دائري لغرض التنزه، ويهتم المطور العقاري بتوفير باصات لنقل السكان إليها.
  • يتميز الكمبوند بنظام تحكم كامل لإدارة جميع المرافق والوحدات وتوجد بوابات إلكترونية آمنة ذات نظام محكم للحفاظ على السكان من التعرض لأي محاولة سرقة.
  • انتشار الحدائق الخضراء على مساحات شاسعة داخل المشروع لتوفير هواءً نقيًا وأجواءً هادئة.
  • توفير منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال تضم العديد من الألعاب الممتعة.
  • استمتاع القاطنين بألعاب ترفيهية متنوعة لوقوعه بالقرب من ملاهي ديزني لاند المصرية.

استمتع بأجمل الخدمات المتوفرة داخل كمبوند رودس العاصمة الإدارية

لأنك تستحق؛ قامت شركة بلازا جاردنز للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند رودس، وهو عنوان الرقي، والتميز بين المشروعات السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية؛ حيث تم تصميمه على طراز عصري رائع، ويضم خدمات فريدة من أبرزها ما يلي:

  • مركز طبي ضخم مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويقدم أفضل الخدمات العلاجية للسكان على يد نخبة من أمهر الأطباء والمتخصصين في جميع التخصصات.
  • الاهتمام بالجانب التعليمي داخل الكمبوند من خلال إنشاء المدارس الدولية.
  • جراج خاص لكل وحدة سكنية لمزيد من الخصوصية ومنع الازدحام داخل الكمبوند.
  • وجود تراكات خاصة للمشي وممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات وسط الهواء الطلق.
  • يوجد بالكمبوند نادي اجتماعي على مساحة 35,000 متر مربع؛ يشتمل على أكبر وأحدث النوادي الصحية بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يضم 2 نادي صحي للرجال والنساء لمزيد من الخصوصية والاستجمام والعناية بالجسم من خلال توفير سبا وساونا وجاكوزي وبخار، وصالون تجميل ومسبح ساخن.
  • بالإضافة إلى وجود ملاعب رياضية داخلية وخارجية بالنادي الاجتماعي مثل؛ (كرة القدم- كرة السلة- كرة الطائرة- كرة اليد- 2 ملعب اسكواش- 2 ملعب تنس- مسبح داخلي أولمبي للسيدات- مسبح للأطفال)، إلى جانب الحدائق الخضراء الشاسعة، وملاهي الأطفال، وقاعات الحفلات، والمطاعم والكافيهات، وغيرها من المرافق الأخرى التي تتمثل في صالة الألعاب الرياضية، والسينما، و40 محل تجاري. 
  • إذا كنت تتطلع إلى تجربة تسوق مذهلة؛ إليك مول رودس العالمي الذي يمتد على مساحة 32,000 متر مربع، ويقع أمام بحيرة الأمواج الصناعية، ويتكون من 3 طوابق، وموقف للسيارات تحت الأرض من دورين فقط لاستيعاب أكثر من 1200 سيارة، كما يضم المول 280 متجرًا لأشهر البراندات العالمية، ويشتمل على مرافق طبية شاملة، ومطاعم ومقاهي، وسينما، ومسرح، وملاهي للأطفال.
  • حضانة تُمكّنك من ترك أطفالك في مكان آمن أثناء تأدية أعمالك المختلفة.
  • مسجد مصمم بأرقى الطرز الإسلامية لتأدية الصلوات والشعائر الدينية المختلفة.
  • أفراد أمن وحراسة يعملون على مدار الـ24 ساعة للحفاظ على الاستقرار داخل الكمبوند، بالإضافة إلى تركيب كاميرات حديثة للمراقبة لمزيد من الأمان.

أنواع الوحدات ومساحاتها داخل رودس العاصمة الإدارية

يحتوي الكمبوند على وحدات فخمة تتميز جميعها بإطلالة رائعة على الطبيعة الخضراء الخلابة والبحيرات الصناعية الساحرة، إلى جانب تصميمها الداخلي عالي الجودة والتشطيب الراقي وأسعارها الفريدة من نوعها بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون Rhodes Egypt من 3850 شقة سكنية فاخرة، و360 فيلا؛ حيث يوجد الشقق والدوبلكس والتوين هاوس والفيلات المستقلة، ويمكن توضيح المساحات المختلفة من خلال التالي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية من 139 متر مربع، وتصل إلى 233 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 258 متر مربع، وتصل إلى 414 متر مربع.
  • تبدأ مساحات التوين هاوس من 413 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 458 متر مربع، وتصل إلى 700 متر مربع.

أفضل الأسعار ونظم السداد الموجودة داخل كمبوند رودس العاصمة الإدارية

لا زلت تبحث عن مكان استثنائي للحياة الفخمة، مجتمع ينبض بكل تفاصيل الجمال والرفاهية، حياة جديدة تم تخطيطها فقط لإسعادك وتلبية احتياجاتك؟ عليك اختيار كمبوند رودس الراقي في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث الوحدات الاستثنائية والخدمات المتنوعة والمزايا الرائعة.

جاءت أسعار الشقق في كمبوند رودس وغيرها من الوحدات السكنية مناسبة لكافة العملاء والمستثمرين؛ حيث:

  • يبدأ سعر المتر داخل المشروع من 15,000 جنيهًا مصريًا.

كما تُمكّنك الشركة المالكة من استلام وحدتك السكنية والاستمتاع بكافة مزايا وخدمات رودس العاصمة الإدارية بأسعار تنافسية وطرق سداد مرنة وسهلة تختار من بينها ما يناسب إمكانياتك وذوقك؛ فالعميل يدفع مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات. 

نبذة عن المطور العقاري لـRhodes Compound New Capital

بلازا جاردنز للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال العقارات في مصر، تأسست عام 2013 وتتميز بالمصداقية والابتكار والتفاني، إلى جانب مشروعاتها التي تم تصميمها وفق معايير الجودة العالمية؛ فهي تسعى إلى تقديم حلول لحياة أفضل وتهتم بتوفير أفضل الأسعار وطرق السداد التي تساعد على جذب العملاء والمستثمرين. 

وتهتم الشركة ببذل أقصى طاقاتها لتزويد عملائها بالمعلومات الموثوقة التي تساعدهم في اتخاذ القرارات الصحيحة، وهذا ما طبقته في كمبوند رودس العاصمة الإدارية الذي ينفرد بموقع جغرافي رائع ومساحات خضراء شاسعة وخدمات ومزايا غير متوفرة في أي مكان آخر، إلى جانب وحداته المتنوعة المصممة بأفخم الطرز المعمارية.