مول سولاس العاصمة الإدارية – solas new capital

Aya
2022-04-27T21:58:07+00:00
Aya8 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

اتصل بنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروعمول سولاس العاصمة الإدارية
نوع الوحده مكاتب ادارية
الشركه المالكهفاو للاستثمار العقاري
انظمه السداديدفع العميل 10% مقدم و10% عند الاستلام والباقي خلال 7 سنوات بالتقسيط
الموقعفي واحد من أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة فهو يرتكز بالحي المالي في القطعة 2.25 B ويبعد حوالي دقيقتين من أكبر الفنادق وهو فندق الماسة، ومدينة الثقافة والفنون

تبحث عن مكان مميز يضم أكبر الوحدات الإدارية الفخمة.. كل ذلك متاح بمشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital Project واحد من أهم المشاريع الإدارية الكبرى الذي يقع في قلب العاصمة الجديدة، كما يحتوي هذا المشروع على وحدات إدارية فقط، وهي في أهم منطقة استثمارية على الإطلاق.

فوحدات المشروع مخصصة للإدارة، مما سيضمن لك وللعاملين الاستمتاع بالهدوء بعيدًا عن المراكز التجارية  وتكدسها، ويوفر بيئة مؤهلة للعمل، ويزيد من الإنتاج، الذي يعود عليك بالنفع.

أما عن الخدمات داخل المشروع فهي كثيرة ولا حصر لها، فداخل المول ستستمتع بأفضل الخدمات المتعددة التي تساعدك على العمل بكل راحة ونشاط، كما أن الوحدات بداخله تتمتع بالإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعة الخلابة مما يساعدك على الاسترخاء بالهواء الطلق النظيف.

علاوة على ذلك الأسعار داخل المول مميزة جداً فأنت ستمتلك وحدتك بكل سهولة وبنظام دفع مريح لك ولأطول فترة ممكنة.

موقع سولاس مول  -solas new capital Location

حرصت شركة فاو للاستثمار العقاري والمالكة للمول بالعاصمة الادارية على تصميم وتنفيذ المول على أحدث الطرز وفي بيئة مؤهلة للعمل والإنتاج.

فقد تم تصميم الوحدات الإدارية بشكل مثالي بحيث تتمتع جميعها بالإنارة الطبيعية وهذا يعنى دخول أشعة الشمس طوال ساعات النهار، مما يساعد على ترشيد استهلاك الكهرباء في أغلب الوحدات، علاوة على نظام كهرباء حديث ومميز يريح العين مما يحقق لك الراحة التامة أثناء أداء عملك الإداري.

مميزات موقع مول سولاس العاصمة الادارية 

  • يقع المول في واحد من أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة فهو يرتكز بالحي المالي في القطعة 2.25 B.
  • المول يبعد حوالي دقيقتين من أكبر الفنادق وهو فندق الماسة، ومدينة الثقافة والفنون.
  • سولاس  على قرب من الحي الحكومي حيث مباني الوزارات، ومبنى البرلمان المصري، وهيئة الرقابة الادارية، وأكبر مكتبة بالشرق الأوسط وأكبر مجمع للسينمات.
  • يوجد المبنى في منطقة الحي المالي، حيث مقر البنك المركزي المصري ومجمع البنوك المصرية والدولية المعروفة داخل مصر.
  • يطل مبنى المول مباشرة على القصر الرئاسي والمؤسسات الحكومية الكبرى.
  • يقع المشروع على بعد 48 كيلومتر عن شرق القاهرة، و أهم المدن وهي مصر الجديدة.
  • مول سولاس العاصمة يقع بالقرب من اكبر شبكة مواصلات، بها خط مترو أنفاق وترام داخلي.
  • ومن أهم ما يميز موقعه هو وقوعه بالقرب من عدد من البنوك التجارية بالمنطقة، والتى تتمثل في البنك العربي، بنك مصر إيران للتنمية، مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك التعمير والإسكان، البنك المصري الخليجي، المعهد المالي.

مساحة مشروع سولاس العاصمة الجديدة – Solas New Capital

خططت الشركة لإنشاء هذا المشروع العملاق ليكون على مساحة واسعة بلغت 34 الف متر مربع، كما يقام المشروع ليضم أكثر من 298 بوحدة إدارية و 248 جراج. وكما نرى أنه تم تقسيم تلك المساحة لتضم الوحدات والمنشآت كما تم مراعاة الجانب الجمالي الذي يحيط بالمول من المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة التي يطل عليها المبنى.

فرصة ذهبية لكافة العملاء بالحصول على وحدة متكاملة مصممة على المساحات المتعددة والتي تجمع بين أساليب الفخامة والرقي.

كما أنها تتميز القطعة المقام عليها المشروع بمساحتها الكبيرة التي تفصلها عن المباني المجاورة مما يحقق أعلى نسبة من التميز لأكثر من 80% من المساحات الداخلية، ويتخللها الضوء الطبيعي من أشعه الشمس لأغلب الساعات مما يمنحك أفضل الطاقات الإيجابية عند العمل داخل المبني الخاص بالمول.

فرصة ذهبية لكافة العملاء بالحصول على مساحات نابضة بكافة صور ومعانى الحياة العصرية الراقية وكل ذلك داخل مول سولاس الإداري بالعاصمة!

أبرز الخدمات التي يقدمها مشروع سولاس العاصمة – Solas Mall New Capital

داخل المول الإداري ستندهش بكم الخدمات الهائلة والمرافق المتعددة التي تحصل عليها أنت والعاملين داخل مكتبك، فماذا تنتظر بادر بالحجز واستمتع بأهم الخدمات المميزة داخل وحدتك الإدارية!

  • يضم المشروع 10 قاعات اجتماعات ضخمة مجهزة بالكامل من كافة الأجهزة الحديثة، وشاشات العرض الضخمة بجودة عالية وعدد من التكييفات لتجديد الهواء.
  • الوحدات داخل مول سولاس مزودة بنادي صحي به صالات الجيم التي تضم أفضل الأجهزة الرياضية الحديثة، وبذلك تحقق الراحة للعاملين في المشروع.
  • يوجد في Solas Project مساحات للعمل المشترك بين الشركات إذا كان هناك علاقا في التعامل الإداري ومشاركة الأنشطة مما يحقق لك زيادة الإنتاج وإنجاز الأعمال.
  • تضم الوحدات نظام BMS الذكي لإدارة المشروعات فهو نظام للمراقبة والتحكم والتشغيل داخل المبني.
  • تم إناء المشروع ليكون مدعوم بالطاقة الشمسية المتجددة ومولدات كهربائية ضخمة تعمل تلقائياً عند اي عطل، وخزانات المياه الكبرى للطوارئ.
  • مساحات واسعة مخصصة للاسترخاء بعيدًا عن الوحدات الإدارية، يمكنك أخذ أقساط رائعة من الراحة والاستجمام وسط المساحات الخضراء.
  • يمكن الانتقال بين كل دور بالمبنى من خلال المصاعد الكهربائية المزودة بأحدث التقنيات وتعمل على النظام الالكتروني الحديث.
  • توفير خدمات الأمن لك ولوحدتك الإدارية بتوزيع عدد من كاميرات مراقبة في كل طابق من طوابق المبنى.
  • يمكن أخذ وجبتك اليومية ومشروبك المفضل داخل المول حيث وفرنا لك مجموعة مميزة من الكافيهات والمطاعم وبأعلى مستوى من الخدمة.
  • عند حصولك على وحدة إدارية داخل مبنى سولاس ستستمتع بخدمة التنظيف المتكامل على مدار اليوم.
  • هناك أيضاً قاعات للألعاب الرياضية فيمكنك الاستمتاع وقت الراحة بالخدمات الترفيهية داخل المول مما يضمن لك الحرية التامة والاستمتاع بالجانب الترفيهي الذي تحتاجه في يومك.
  • مساحات مخصصة داخل المول مجهزة للانتظار بكل طابق من طوابق المبنى ومتاحة لعدد من الزوار للراحة.
  • يتوفر لدى المبني مسجد مجهز بشكل كامل مما يؤهلك من أداء فروضك دون الخروج عن نطاق المول.

أهم المزايا التي ستمتع بها مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

  • من أكثر المميزات التي يستمتع بها المول هو موقع الجغرافي والاستراتيجي فهو يقترب من أهم المناطق والطرق الرئيسية، وعلى مسافة قصيرة من المؤسسات الهامة والبنوك.
  • جراجات كبرى لتجميع السيارات تحت المبنى، ومخصصه لاستيعاب أكثر من 248 سيارة للعاملين بالمول ولمنع الازدحام أمامه.
  • يتوفر لدى المبني مسجد مجهز بشكل كامل مما يؤهلك من أداء فروضك دون الخروج عن نطاق المول.
  • الوحدات الإدارية مجهزة بشكل كامل كما تمتلك واجهات زجاجية على أحدث الطرز العالمية، كما أنها عازلة للضوضاء.
  • يوجد داخل المبنى بالجزء العلوي منه روف مخصص يوجد به كافية خاص للعاملين ويوفر لك الخدمة بأعلى جودة.
  • داخل المشروع وفرنا لك ماكينات صرف ATM المتعددة والتابعة لعدد كبير من البنوك.
  • في سولاس يوجد تكييف مركزي ضخم يعمل على توزيع الهواء المتجدد بشكل متساوي داخل وخارج الوحدات.
  • خدمات الإنترنت Wifi التي تعمل بشكل مجاني على مدار اليوم، مما يحقق لك اسهل الطرق في التواصل الالكتروني.
  • في ساحات المول ستجد خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار 24 ساعة بشكل يومي لتأمين وحفظ الممتلكات.

الوحدات التي يضمها مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المساحات المعلن عنها للبيع

توفر وحدات إدارية هائلة مجهزة للبيع في مشروع سولاس حيث يمكنك امتلاكها بكل سهلة على نظام التقسيط الذي يضمن لك المزيد من المميزات، فهو يضم عدد من الوحدات الإدارية التي يبلغ عددها 298 وحدة.

فامتلاك مكتب خاص بك في ذلك المشروع سيضمن لك موقع استراتيجي هام، فضلًا عن توفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات المميزة، وتوفير وحدات بمساحات متنوعة وأسعار هائلة بأنظمة سداد لأطول فترة ممكنة.

تصميم الوحدات داخل المول بالعاصمة الجديدة

قام مجموعة من المهندسين والمعماريين بتشييد مبنيان يشكلان حرف U، وقد تم وضع خطط للتصميم الداخلي له ليجمع بين الفخامة والرقي، فكل مبنى يتألف من 2 بدروم وهو بالطابق السفلي، وهناك طابق أرضي و 7 أدوار عليا بها روف، فالطابق الأرضي ارتفاعه حوالي 7.5 متر مربع، والطوابق العلوية تصل إلى 4.3 متر مربع.

أما عن الكريدور فعمقه يتراوح بين 2.2 متر مربع وحتى 3.1 متر مربع، الوحدات الإدارية تم  العمل على التنويع بين المساحات لتناسب جميع العملاء فهي تبدأ من 39 متر مربع حتي 48 متر مربع، وهناك مساحات تصل إلى 45 متر مربع.

الأسعار داخل وحدات مول سولاس وأهم أنظمة الدفع

الأسعار داخل الوحدات الإدارية لا مثيل لها، كما أنها مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، فهي تعد تنافسية مقارنة بالوحدات المتوفرة بهذه المنطقة الراقية التي تقع بالقرب من أهم المؤسسات.

فاذا كنت راغبا في اختيار موقع ممتاز لمشروعك الجديد، ننصحك بحجز وحدتك الإدارية داخله حيث تم الإعلان على أن سعر المتر يبدأ من 34 ألف جنيه حتى 38 ألف جنيه، وتختلف باختلاف المساحة والتشطيب الخاص بالوحدة التي ستختارها.

علماً بأن سعر الوحدة يبدأ من 1,326,000 جنيه مصري وتصل إلى 11,134,000 جنيه مصري، وتعد تلك الأسعار هي الأفضل بتلك المنطقة مقارنة بأفضل الخدمات والمزايا المتعددة التي ستحصل عليها داخل وحدتك الإدارية المميزة بالمول.

أنظمة السداد المعلن عنها من قبل المطور العقاري فاو

أتاحت الشركة المالكة للمشروع للعميل الاختيار ما بين أنظمة السداد مميزة للغاية، ومن أبرزها:

  • دفع مقدم قيمته 10% عند حجز الوحدة من مقر الشركة، وعند الاستلام يدفع العميل دفعة 10% أخرى، على أن يتم سداد العميل قيمة الوحدة بالكامل بعد مرور 7 سنوات.
  • وفي حالة كان العميل راغبا في الدفع الفوري الكاش، يحصل على خصم 30% عند الدفع.
  • كما أنك ستستلم الوحدات الإدارية بنظام التشطيب الكامل، وذلك بعد مرور 3 سنوات بحلول شهر ابريل من عام 2023.

المطور العقاري شركة فاو للاستثمار العقاري – VOW Developments

يعد ذلك المشروع أحد أهم المشاريع الضخمة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو ملك لشركة الاستثمار العقاري المعروفة شركة فاو التي تم تأسيها عام 1989 ميلاديا، وهي تنقسم إلى 3 كيانات منها  اتحاد فيرست سبورت وكمبيو براند وأيديا سبورت.

وهي شركات ذات أسماء شهيرة في الإنشاءات الرياضية، ليكون ذلك المول أحد مشارعيها العملاقة في العاصمة الجديدة.

كما أنها تأسست كشركة متخصصة في تطوير وتسويق المشروعات الإدارية والتجارية، لتكون من أوائل الشركات في مصر والرائدة في تلك المجال وتعمل على تقديم خدمات متميزة واستقطاب خبرات عالمية تنعكس على السوق العقاري المصري.

أهم المشاريع التي قامت بتنفيذها شركة فاو وحققت نجاحاً كبيراً

  • أعمال أيديا سبورت: ملاعب أكاديمية الشرطة، نادي الزهور، والرحاب.
  • أعمال كمبيو براند: مصنع صقر للصناعات المتطورة، مجلس الدفاع الوطني، وادي النيل للمقاولات.
  • أعمال فيرست سبورت: النادي الأهلي مدينة نصر، مركز شباب الجزيرة، ملاعب وزارة الإنتاج الحربي.
رابط مختصر