تاونى هايد بارك 6 اكتوبر – Tawny hyde park 6th october

Aya
2022-04-26T20:41:09+00:00
Aya9 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

اتصل بنا

تفاصيل المشروع

اسم المشروعتاونى هايد بارك 6 أكتوبر
نوع الوحده تاون هاوس، توين هاوس وفيلات
الشركه المالكههايد بارك للتطوير العقاري
انظمه السداديتم دفع 5%، والباقي يتم تقسيطه على مدار 8 سنوات
الموقعموقع فريد وحيوي في قلب مدينة 6 اكتوبر لانه يبعد 3 دقائق من مول مصر و 15 دقيقة من داندي مول و8 دقائق عن مول العرب ويطل مباشرة على نادي الجزيرة وعلى مقربة من بالم هيلز.

بادر بحجز وحدتك داخل أفضل المشاريع السكنية المميزة بمنطقة أكتوبر حيث tawny hyde park compound

شركة هايد بارك للتطوير العقاري تطلق مشروعها الجديد تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park October compound وهو من أحدث و أول المشروعات الخاص بها في مدينة أكتوبر، كما أنه ينفرد بموقعة الاستراتيجي فهو يحيط بأهم الطرق الرئيسية ويقترب من أكبر المؤسسات التي يقصدها العملاء.

كما أنه من ضمن  المجمعات السكنية التي حققت لعملائها أكبر قدر من الأناقة والرقي في التصميمات المعمارية، والخدمات الحصرية التي توفر لهم الراحة والمتعة، كما أن أسعار للوحدات تتميز بسعر لا يقارن، كل هذا جعل عدد كبير من العملاء والمستثمرين يتوجهون للسكن داخل هذا المشروع دون غيره من المشروعات السكنية الأخرى.

موقع مشروع تاوني السادس من أكتوبر – tawny hyde park location

من أبرز المزايا التي ينفرد بها كمبوند تاوني هو موقعها الذي لا مثيل له فقد اختار المكان المميز لوضع حجر الأساس لهذا الصرح الهائل في أفضل منطقة بالسادس من أكتوبر، حيث أنه على قرب من الخدمات المهمة والطرق الرئيسية.

أهم مميزات موقع مشروع تاوني السادس من أكتوبر:

  • كمبوند تاوني السادس من أكتوبر يقع على قرب من أشهر مراكز التسوق حيث أنه على بعد 3 دقائق من مول مصر و 15 دقيقة من داندي مول.
  • كما يمكنك الوصول إلى مول العرب بمسافة لا تزيد عن 8 دقائق فقط.
  • يطل تاوني بشكل مباشر على أكبر الأندية الرياضية المشهورة وهو نادي الجزيرة الرياضي، وعلى مقربة من جولدن اكستينشن بالم هيلز.
  • الكمبوند يقع بجوار أشهر المؤسسات التعليمية حيث أنه على مسافة قصيرة من المدارس الدولية، والحامعات المشهورة.
  • يمكنك الوصول إلى أي مكان من خلاله دون أي تعب، حيث أنه على مقربة من الطرق الهامة منها طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات.
  • كما أنه بفصله مسافة قصيرة جداً من أهم المحاور وهو محور 26 يوليو.
  • المسافة بينه وبين المتحف المصري الجديد يمكن قطعها في 20 دقيقة فقط.
  • يمكنك الوصول إلى منطقة الأهرامات بمسافة لا تحتاج أكثر من 25 دقيقة.

مساحة مشروع تاوني السادس من أكتوبر

لقد تم وضع حجر الأساس الخاص بالمشروع الضخم على مساحة كبيرة تبلغ 31 فدان، أي ما يعادل نحو 130 ألف متر مربع، وقد كان للخدمات والمساحات الخضراء والحدائق والمناظر الطبيعية النصيب الأكبر، أما المباني فقد خصص لها 20% فقط من إجمالي المساحة، وقد احتلت المباني الإدارية ما يقرب من 10% من إجمالي مساحة المشروع.

كما أن تلك المشروع يضم أنواع عديدة من الوحدات المميزة التي تختلف فيما بينها من حيث المساحات والأنواع، وحرصت الشركة على تصميمها على أحدث الطرز العالمية وذلك للتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع من العملاء.

الخدمات التي يقدمها مشروع تاوني السادس من أكتوبر

خدمات هائلة لا مثيل لها ولن تجدها في أي مكان أخر فقط في كمبوند تاوني 6 أكتوبر من أهم المقومات التي جعلت العديد من العملاء يتطلعون نحو امتلاك وحدة به، حيث أنه يضم أشكال متنوعة من الخدمات ترضي كافة رغباتهم ومن أهمها وأبرزها الآتي:

  • يوجد صالات كبيرة تضم جيم بأجهزة حديثة لبناء العضلات ومحبي الرشاقة، كما أن هناك سبا هاوس وجاكوزي بتجهيزات رائعة لضمان تقديم أفضل الخدمات.
  • تم توفير نادي صحي مجهز بمجموعة من أفخم وأحدث المعدات التي تضمن أفضل الخدمات الجيدة للعملاء.
  • كما أنه تم العمل على توفير كلوب هاوس رائع clube House لمزيد من المتعة والرفاهية لقاطني مشروع تاوني.
  • ينتشر في معظم أنحاء تاوني هايد بارك عدد كبير من المطاعم التي تتميز بتقديم أطباق متنوعة لعملائها إرضاء لكل الأذواق المختلفة والتي تتميز بمذاقها الشهي.
  • يوجد أيضاً نادي رياضي متوفر به أنواع مختلفة من الأنشطة الرياضية وملاعب بتجهيزات عالمية من كرة القدم والتنس.
  • تم تعيين فريق أمني يعمل بكل ما لديه من طاقة طوال الأسبوع حتى ينعم السكان بالطمأنينة والهدوء.
  • كل ساحات مشروع Tawny 6 October مزودة بكاميرات مراقبة حديثة لتأمين المكان بشكل كامل.
  • يمكن للسكان الحصول على أفضل المشروبات داخل الكافيهات الراقية المنتشرة في معظم أنحاء
  • حمامات السباحة موزعة بشكل مميز، والتي وضع لها تصميم مميز وقد تم تنفيذها بأكثر من حجم، حتى تكون متوافقة ومناسبة لجميع الأعمار الموجودة داخل الكمبوند.
  • توفير بنية تحتية مميزة للمشروع تضم مجموعة من الخدمات المتوفرة داخل المشروع ومنها الكهرباء والغاز والإنترنت المجاني الذي يعمل بسرعة فائقة.

المزايا التي ينفرد بها مشروع تاوني Tawny 6th october

  • تلتف المساحات الخضراء على رقعة كبيرة من الكمبوند مما جعل السكان يشعرون بالهدوء والصفاء الذهني، كما أن جميع الوحدات تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.
  • يحتوي المشروع على بحيرات صناعية ونوافير المياه الراقصة التي تعمل على مدار اليوم بتصميمات معمارية مميزة أعطت للمكان مظهر في منتهى الأناقة والرقي.
  • يمكن لسكان الكمبوند ركن السيارات داخل المواقف والجراجات التي خصصتها الشركة لكل وحدة، والتي تم تأمينها بالكامل من حيث الكاميرات وإنذارات الصوت.
  • الاهتمام بالأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بأوقات مميزة داخل الأماكن الترفيهية الموجودة بالكمبوند.
  • قامت الشركة بتخصيص تراكات طويلة وواسعة لممارسة رياضة الركض والمشي وركوب الدراجات في الهواء الطلق النظيف وبين المساحات الخضراء.
  • لم تغفل هايد بارك عن الرعاية الطبية وأهميتها للسكان، حيث تم إنشاء مجمع طبي ضخم يحتوي على مختلف التخصصات الطبية، وتقدم أفضل الخدمات المميزة بشكل متكامل خلال 24 ساعة.
  • فيلات الكمبوند تحتوي على حمامات سباحة بمساحات مختلفة، مما يمنحك أكبر قدر من الخصوصية والاستمتاع بالجانب الترفيهي داخل وحدتك.
  • جميع وحدات مشروع تاوني تم تنفيذها عل نفس نمط الطراز الأوروبي الذي يتميز بالعصرية والأناقة والألوان المبهجة.

الوحدات داخل مشروع تاوني السادس من اكتوبر وأهم المساحات به

يضم المشروع العديد من الوحدات المميزة والتي تختلف عن الأخرى من حيث المساحات فهو يضم (فلل مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس)، كل ذلك سيجده العميل داخل الكمبوند ليختار منه ما يشاء، بل سيجد أيضًا مساحات متنوعة يختار منها ما يناسبه، فهو يضم 216 فيلا، الفل المستقلة تبدأ مساحتها بداية من 288 متر مربع، بينما وحدات التوين هاوس تبدأ من 280 متر مربع، أما عن وحدات تاون هاوس كورنر بمساحة 260 متر مربع، أما عن تاون هاوس ميدل تبلغ مساحتها 246 متر مربع، كما يتوفر فلل رباعية مساحتها تبلغ 240 متر مربع.

أهم الأسعار المعلن عنها وأنظمة السداد الميسرة لامتلاك وحدة بمشروع تاوني

نجد هنا في مشروع تاوني هايد بارك أن الأسعار المطروحة تعتبر هي الأفضل على الإطلاق في السوق العقاري مقارنة بباقي المشروعات الأخرى المنافسة سواء داخل مدينة السادس من أكتوبر أو خارجها، ومقارنة بكافة الخدمات المقدمة والمزايا التي يحظى بها سواء فيما يتعلق بالمرافق الترفيهية أو الهدوء أو النظافة التي يتمتع بها.

أما عن الأسعار فالفيلات المستقلة تبدا أسعارها من 8,700,000 جنيه مصري، وحدات التوين هاوس تبلغ 7,400,000 جنيه مصري، أما عن تاون هاوس كورنر تبلغ سعرها حوالي 6,700,000 جنيه مصري، تاون هاوس ميدل تبلغ 5,400,000 جنيه مصري، فيلات رباعية يبدأ سعرها ما يقرب من 5,650,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد التي تم طرحها من قبل المطور العقاري

  • لقد أعلن المطور العقاري للمشروع عن إمكانية سداد ثمن الوحدة من خلال دفع مقدم بنسبة 5%، وبعد 3 أشهر يتم دفع 5%، والباقي يتم تقسيطه على مدار 8 سنوات.
  • وديعة الصيانة بنسبه 7%.

لمزيد من المعلومات يمكن التواصل معنا!

المطور العقاري هايد بارك Hyde Park Development

يعد ذلك الكمبوند أحد مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقارية، حيث انها من أكبر وأشهر الشركات العقارية المميزة بالسوق المصري، فهي تمتلك تاريخ حافل بالإنجازات فهي لها عدد هائل من المشاريع التي حققت أكبر قدر من النجاحات وبذلك فهي تحتل الصدارة في قائمة الشركات العقارية وأصبحت من المنافسين الكبار، وقد تم تأسيسها عام 2007ميلادياً، وكانت وقتها تعرف بإسم شركة داماك العقارية إلى أن تم تغيير اسمها في عام 2011 إلى اسمها الحالي.

وينسب للشركة العديد من الأعمال من أبرزها الآتي:

رابط مختصر