قرية اروما ريزدنس العين السخنة – Aroma Residence Ain Sokhna Resort

قرية اروما ريزدنس العين السخنة - Aroma Residence Ain Sokhna Resort

قرية اروما ريزيدنس Aroma Residence Ain Sokhna

منتجع Aroma Residence حيث يعد ذلك المنتجع من المنتجعات المتميزة في العين السخنة، إذا كنت تبحث عن الهدوء والاستجمام فعليك الذهاب إلى ذلك المنتجع لما به من سحر الطبيعة والمناظر الخلابة وفي الوقت ذاته يأتي تصميم المنتجع بشكل فخم وأنيق، ويقع ذلك المنتجع الفخم على طريق الزعفرانة ويبعد عن القاهرة ساعة فقط بالسيارة وقد جاء التصميم الخاص بالقرية على الطريقة الحديثة الترا مودرن.

موقع قرية اروما العين السخنة

يقع أروما العين السخنه في رأس الخليج وتحديداً في الكيلو 38 من طريق السويس بالعين السخنة، يمتد المشروع على مساحة 85 فدانًا كاملة، يحيط بالمشروع العديد من المنتجعات السياحية الكبيرة مثل مشروع توليب وقرية لاسيرينا بالم بيتش وغيرها من مناطق الجذب السياحي ومناطق الخدمات الهامة.

أكثر ما يميز المشروع هو قربه من العديد من المناطق الرئيسية وبالتالي سهولة الوصول إليه، فهو يبعد عن مطار القاهرة الدولي بحوالي ساعة فقط، ويبعد عن العاصمة الإدارية بحوالي 20 دقيقة، اما اذا كنت قادم من القاهرة الجديدة فتحتاج الى 45 دقيقة فقط حتى تصل إلى المنتجع.

خدمات أروما ريزيدنس

يحتوي أروما العين السخنه على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والفريدة وقد نجحت شركة ريزيدنس الى حد كبير من توفير جميع الخدمات التي قد يحتاجها العملاء وتوزيعها بشكل مثالي داخل المشروع حتى تكون متوفرة وسهل الوصول إليها من جميع أنحاء المنتجع ومن هذه الخدمات:

  • يتمتع المنتجع بأعلى درجات الأمان فقد تم تزويد المشروع بخدمات الحراسة وكاميرات المراقبة لضمان الأمان التام للزوار والعملاء.
  • يحتوي المشروع على العديد من الخدمات الترفيهية والصحية مثل السبا والچيم ونادي صحي متعدد التخصصات على أعلى مستوى، ومركز طبي صحي كامل التجهيزات والتخصصات.
  • اهتمت شركة ريزيدنس برفاهية عملائها فقامت بتزويد المكان بملاهي مائية وأكوا بارك وملاعب رياضية وحمامات سباحة مختلفة المقاسات وموزعة في كامل المنتجع كما يوجد حمامات سباحة مخصصة للسيدات فقط احتراماً للخصوصية.

تعرف على المزيد من عقارات للبيع في اروما العين السخنة

  • تحتوي قرية اروما العين السخنة على صالة سينما راقية حتى يتمكن زوار المشروع من الاستمتاع بالأفلام الحديثة وقضاء وقت ممتع مع الأسرة.
  • يمكن التمتع داخل أروما العين السخنه بمجموعة كبيرة من المطاعم العالمية والكافيهات التي تقدم أشهى وأشهر المأكولات والمشروبات.
  • يتمتع الأطفال داخل أروما بمنطقة ترفيهية خصصت لهم وتناسب أعمارهم المختلفة مع توفير الحماية والأمان لهم.
  • أهم ما يميز أروما السخنه وجود فندق راقي وخدمات فندقية عالية الجودة والتميز وذلك من أجل السياح والزوار الذين لا يحتاجون إلى شراء الوحدات ولكن قضاء أجازة قصيرة ممتعة كما وفرت الشركة عدة شاليهات ووحدات للإيجار حتى يتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع داخل المنتجع.
  • ينفرد منتجع أروما العين السخنه بشاطئ مميز يصل عمقه إلى 1250 مترًا ويصل عرضه إلى 250 مترًا بالإضافة الى العديد من المناطق الخضراء والحدائق التي تمنح الزائر الفرصة للتمتع بالطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة والهدوء الذي يعم المكان حيث يتمتع المنتجع بلمسة من الهدوء والاسترخاء الذي يشعر بها الزائر بمجرد دخوله الى المكان.
  • تم توزيع الخدمات في أنحاء منتجع أروما السخنه لتكون قريبة من كل الوحدات.

المساحات المُتاحة داخل Aroma Residence

عملت الشركة المنفذة لذلك المشروع على توفير الكثير من المساحات المختلفة بما يتناسب مع احتياجات وذوق العملاء، حيث يتوافر في القرية مساحات تبدأ من 50 و60 متر مصمم على شكل أستوديو بالإضافة إلى شاليهات تبدأ مساحتها من 135 متر.

وقد تم تصميم جميع الوحدات داخل القرية على أعلى مستوى من الفخامة وقد وضعت مزيج من الألوان كي يشعر العميل أنه في عالمه الخاص وقد عملت على تصميم المساحات الصغيرة اولًا قبل المساحات الكبيرة حتى تستفاد من أكبر مساحة ممكنة داخل المنتجع.

ويتم تسليم العميل الوحدة السكنية سوبر لوكس وتؤكد الشركة المنفذة أن ذلك المنتجع قد صمم خصيصًا للراغبين في حياة متميزة مع جو من الخصوصية.

أسعار الوحدات في Aroma Residence – Sokhna

مع أختلاف الوحدات من حيث المساحة والتصميم إلا أن الشركة المنفذة قد وضعت نظام لسداد قيمة الوحدة حيث يتوفر في القرية من الداخل استوديو وتوين هاوس وفيلات بمساحات مختلفة على حسب رغبة العميل، والأسعار داخل القرية تبدأ من 380 ألف جنيه مصري بالنسبة لأصغر مساحة متوفرة وطريقة السداد تتم وفقًا للخطوات التالية:

  • يتم دفع 30% من قيمة الوحدة عند التعاقد.
  • وبعدها يتم دفع 15% من القيمة عند التسليم.
  • ودفع 55% بنظام التقسيط على فترة تمتد إلى أربع سنوات كحد أقصى.

كما تتيح الشركة نظام الدفع كاش على أن يتم الاتفاق على سعر الوحدة مسبقا.

فيديو شرح المشروع

معلومات عن الشركة المنفذة

الشركة المنفذة لمشروع Aroma هي شركة ريزيدنس للتطوير والتنمية العقارية والتي قد عملت على وضع أفضل التصميمات للموقع ويذكر أن المهندس أحمد عبد المنعم الشريك مع الشركة المنفذة قد سبق وكانت له الكثير من الأعمال في الإمارات العربية المتحدة وليبيا وغيرها من الدول العربية.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا
واتساب اتصل بنا تواصل معنا