كل التفاصيل عن كمبوند بيتا جاردنز أكتوبر

كمبوند بيتا جاردنز 6 أكتوبر

يُعد مشروع كمبوند بيتا جاردنز السادس من أكتوبر من بين أهم المشاريع السكنية التي تقام في المدينة، ويُعد المشروع من بين أهم المشاريع التي تشهدها التوسعات الجنوبية لمدينة 6 أكتوبر فهو عبارة عن تجمع سكني راقي ومتكامل في قلب المدينة، وهو يوفر العديد من الخدمات والمميزات لجميع السكان حتى يتمكنوا من تلبية جميع الإحتياجات الخاصة بهم من داخل الكمبوند، فضلاً عن قرب الكمبوند من العديد من النقاط الحية والحيوية التي توجد في القاهرة الكبرى.

ما هو موقع كمبوند بيتا جاردنز أكتوبر؟ Beta Gardens 6 October City

  • على مساحة كبيرة من الأرض وصلت إلى 20 فدان تم تصميم كمبوند بيتا جاردنز  على أعلى مستوى من التصميمات المعمارية، كما تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند على مساحة بسيطة بالمقارنة مع المساحات التي تم العمل على تخصيصها من أجل الرفاهية وعوامل الراحة والإستجمام للمواطنين داخل التجمع السكني الخاص بهم، ويحتوي الكمبوند على 840 وحدة بتصميمات مختلفة متنوعة بما يتلائم مع إحتياجات السكان.
  • وعن موقع المشروع فهو يقع على بعد 10 دقائق فقط من ميدان الرماية كما يقع على بعد 4 كيلو متراً مربعاً من طريق الواحات في أكتوبر وربع ساعة فقط من ميدان جُهينة كما يُعد من التجمعات السكنية القريبة من القرية الكونية ونادي الزمالك الجديد، ويقع على مقربة من مدينة زويل للعلوم.
  • يعد مشروع كمبوند بيتا جاردنز السادس من أكتوبر  من بين أهم المشاريع السكنية التابعة لشركة بيتا إيجبت، والتي تم تأسيسها منذ فترة كبيرة تحديدا خلال عام 1993 في شهر مارس، ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم تمكنت الشركة من أن تُثبت نفسها بين أهم وأكبر شركات التصميم العقاري وقد نفذت الشركة العديد من المشاريع الهامة داخل كل من مدينة العبور ومدينة السادس من أكتوبر.

تعرف على الخدمات المتوفره في كمبوند بيتا جاردنز :

اضغط هنا لتتعرف على افضل 30 كمبوند في مدينة 6 اكتوبر

تم تصميم مشروع كمبوند بيتا جاردنز وفقاً لأحدث التصميمات العالمية حتى تتمكن الشركة المنفذة للمشروع من منافسة الكثير من المشاريع السكنية التي توجد في المنطقة، وقد وضعت الشركة العديد من المميزات في الكمبوند حتى يُلبي رغبات جميع العملاء من التصميمات الحديثة والمساحات المختلفة للوحدات السكنية بما يتناسب مع إمكانيات العملاء، ويضم المشروع في الداخل العديد من الخدمات المميزة والهامة والتي تُلبي كافة إحتياجات المواطنين.
وعن الخدمات التي يحتوي عليها الكمبوند فهي على النحو التالي:

  • يُعد الكمبوند من الكمبوندات التي تستخدم الطاقة الشمسية النظيفة في الإنارة.
  • كما يتم مراقبة الكمبوند من الداخل بأحدث الكاميرات الخاصة بالمراقبة بالإضافة إلى وجود سور كبير يحيط بالكمبوند من الخارج.
  • كما يضم الكمبوند من الداخل مبنى كبير يضم العديد من المحلات التجارية والتي تعرض أهم العلامات التجارية.
  • يحتوي الكمبوند من الداخل على فدانين من المسطحات الخضراء عملاً على ضمان الجو النقي والهواء المنعش للسكان.
  • يحتوي الكمبوند على أكثر من بُحيرة صناعية من الداخل.
  • كما يوجد العديد من الخدمات المتنوعة بين المطاعم والسوبر ماركت بالإضافة إلى المناطق الإدارية المختلفة.
  • نادي إجتماعي كبير بالإضافة إلى مول تجاري ضخم.
  • كما يتوفر أفراد أمن على بوابات الكمبوند تعمل على مدار اليوم كما تم وضع الأسلاك الشائكة فوق سور الكمبوند.
  • كما تم توفير إنتركم في كل برج من الأبراج السكنية داخل الكمبوند.
  • كما تم تنفيذ العديد من الجراجات تحت الأرض لسكان الكمبوند عملاً على منع حدوث إزدحام في الداخل.

تفاصيل عن مساحات الوحدات السكنية في كمبوند بيتا جاردنز

وعن المساحات التي توجد في كمبوند بيتا جاردنز  فقد نفذت الشركة المالكة للمشروع 480 وحدة سكنية بعدة مساحات مختلفة حتى تُلبى الإحتياجات لجميع العملاء، والوحدات السكنية في الكمبوند تبدأ من 140 متراً مربعاً وحتى 310 متراً مربعاً، كما تم توفير العديد من التصميمات المختلفة بما يتلائم مع الإحتياجات الخاصة بكل عميل على حدى.

الأسعار وأنظمة السداد:

تُعد الأسعار في كمبوند بيتا جاردنز 6 أكتوبر هي الأفضل على الإطلاق حيث تتناسب بشكل كبير مع الخدمات المُقدمة للسكان، ومتوفر أيضاً أنظمة سهلة لسداد قيمة الوحدة وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند من 890 آلف جنيهاً مصرياً، على أن يتم تسديد ثمن الوحدة بتسهيلات على النحو التالي:

دفع 10% من قيمة الوحدة مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.