كمبوند كتالان Catalan Compound العاصمة الإدارية الجديدة

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة تضم العديد من المشاريع العقارية الهامة والناجحة، فقد تكون بها مجتمع مميز لما تملك من أهمية كبيرة، فهي تحتوي على العديد من الإدارات المختلفة والوزارات التي جعلها قبلة لمئات الناس يومياً. ومن المشاريع التي حازت على نجاح وإعجاب العديد من العملاء مشروع Compound Catalan New Capital.

كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند كتالان من المشاريع المتميزة التي تم إقامتها في العاصمة الإدارية الجديدة. تم إنشاء المشروع على يد شركة Gates العقارية التي اهتمت أثناء تصميم الكمبوند أن يحمل صفات الرقي والفخامة، فقاموا باختيار مكان مميز لإقامة المشروع ذو اطلالة مدهشة لجميع الوحدات كما يتوفر به جميع أنواع الخدمات، ليكون كمبوند متكامل يحتوي على سبل الراحة المختلفة كما لا يقتصر المشروع على مباني ووحدات فقط لكن يتضمن العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية رائعة التصميم. 

موقع  Catalan New Capital

 يتم إنشاء المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في المنطقة R7 بالقرب من النهر الأخضر وهو موقع جغرافي متميز، حيث يعتبر الحي السابع هو الأكثر حيوية، يحيط بالمشروع جميع الخدمات اللازمة لراحة العملاء، حيث يجاور المشروع الحي الدبلوماسي والحي الحكومي لا يبعد عنهما إلا مسافة بسيطة. كما يقترب كمبوند كتالان من العديد من الأحياء الحيوية الأخرى مثل حي المال وحي الأعمال وأرض المعارض وغيرها من الأماكن الهامة في العاصمة الإدارية خاصة حي السفارات الذي يعتبر من أرقى الأماكن داخل العاصمة.

 يمكن الوصول للمشروع بكل سهولة، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري الذي يصل العاصمة بالمدن المحيطة بها بالإضافة إلي وجود أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط  بالقرب منه.

مميزات مشروع Catalan Gates 

يوفر لك الكمبوند جو رائع من الاسترخاء والهدوء والخصوصية حيث يحتوي على جميع الخدمات اللازمة موزعة بشكل متناسب مع المشروع حتى تكون متوفرة لدى الجميع، كما لا يقتصر المشروع على المباني فقط فقد اهتمت شركة Gates بإنشاء العديد من المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية والبحيرات الصناعية، فأصبح المكان مثل واحة جميلة بعيداً عن ضوضاء المدينة و الازدحام الخانق.

تميز تصميم الكمبوند بالفخامة والرفاهية التي لا تخلو من لمسة البساطة والرقي، وظهر ذلك بشكل واضح في تصميم الوحدات بأنواعها ومساحاتها المختلفة، خاصة أن تصميم المكان اهتم باطلالة الوحدات على المساحات الخضراء والبحيرات المدهشة وحمامات السباحة التي كونت لوحة جميلة بعثت جو من الراحة النفسية والاسترخاء.

كان لقرب مكان الكمبوند من المحاور الرئيسية والأحياء الهامة وأماكن الخدمات أكبر أثر على اهتمام العملاء به؛ فهو يتوسط العديد من الأحياء الهامة مثل حي الأعمال والسفارات والحي الحكومي.   

اقتصرت مساحة المباني على 22% من المساحة الكلية للمشروع والباقي تم توزيعه بين المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والأماكن الترفيهية المختلفة؛ لتعزيز جو الهدوء والخصوصية لقاطني المشروع.

تحتوي واجهة الكمبوند على العديد من أماكن الخدمات مثل مول كبير ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية وجيم حديث ،بالإضافة إلى صيدلية كبيرة.

خدمات كمبوند كاتلان

اهتمت شركة Gates بتوفير جميع الخدمات اللازمة لضمان رضاء عملائها ورفاهيتهم منها:

  • يتوفر داخل الكمبوند العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام ؛للترفيه عن قاطني المشروع بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية.
  • خدمات حراسة وأمن على أعلى مستوى على مدار 24 ساعة والكمبوند مزود بكاميرات مراقبة حديثة.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على العديد من المطاعم العالمية والكافيهات، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية مختلفة النشاطات.
  • يحتوى المشروع على نادي اجتماعي راقي لممارسة النشاطات المختلفة.
  • يوجد داخل الكمبوند مدرسة دولية راقية لتوفير خدمات تعليمية لأطفال قاطني المشروع.
  • سينما كبيرة لتسلية الأسرة كلها.
  • ملحق بالكمبوند جراج كبير لركن السيارات.

مواصفات تصميم Catalan Compound New Capital

تبلغ مساحة المشروع الكلية 40 فدان تم بناء الوحدات والمباني على مساحة 22% فقط من المساحة الكلية وخصصت الشركة المساحة المتبقية للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة وغيرها من المناظر الطبيعية التي جعلت الكمبوند واحة من الفخامة والرقي بعيداً عن زحام المدن والضوضاء.

تنوعت الوحدات في المشروع من حيث النوع والمساحات وذلك لحرص الشركة على إرضاء جميع الاحتياجات والقدرات لكن تميل أغلب المساحات إلى الاتساع بشكل عام فتبدأ من115 متر مربع إلى 382 متر مربع.

يحتوي الكمبوند على وحدات متنوعة من شقق ودوبلكس بمساحات متعددة فيتوفر وحدات غرفتين وثلاثة وأربع غرف بالإضافة إلى الفيلات مع ملحق حديقة خاصة وحمام سباحة خاص، كما ستجد أيضا وحدات التوين هاوس والتاون هاوس.

نظام الدفع في كمبوند كتالان جيتس

 تتراوح أسعار الوحدات داخل الكمبوند بشكل كبير على حسب نوع الوحدة ومساحتها فيبدأ سعر المتر للوحدات التي تطل على فيو 9500 جنيه، أما باقي الوحدات يبدأ سعر المتر فيها من 9100 جنيه، وفرت شركة Gates أنظمة سداد مرنة للغاية يمكن الإختيار بينهم على حسب إمكانيات العميل وتتمثل في التالي:

  • النظام الأول: يتميز هذا النظام بعدم وجود مقدم للوحدة، ويتم تقسيط المبلغ كامل على خمس سنوات كاملة على هيئة أقساط متساوية 
  • النظام الثاني: يتضمن هذا النظام مقدم بنسبة 5% من السعر الكلي للوحدة المختارة، ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 6 سنوات.
  • النظام الثالث: يتضمن هذا النظام مقدم 10% من السعر الكلي للوحدة السكنية، ثم يقسط باقي المبلغ على فترة تصل الى سبع سنوات
  • النظام الرابع: يتضمن هذا النظام مقدم بنسبة 15% من السعر الكلي للوحدة، مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • النظام الخامس يتضمن مقدم بنسبة 25% من السعر الكلي للوحدة، مع تقسيط باقي المبلغ على مدة 10 سنوات كاملة وهذا يعد النظام الأخير.

تتعهد الشركة على تسليم الوحدات بعد أربع سنوات من الاتفاق اما تكون تشطيب كامل أو نصف تشطيب، كما يتفق عليه العميل مع الشركة، مع العلم أن الوحدات بأنواعها سيتم تسليمها كلها بمرحلة النصف تشطيب في شهر أبريل عام 2023.

Leave A Reply

Your email address will not be published.