تعرف بشكل مفصل على منتجع كاي العين السخنة

منتجع كاي السخنة Kai Sokhna Resort El Sokhna 

منطقة العين السخنة تُعد اليوم من أهم المناطق الساحلية القريبة من القاهرة والتي تضم اليوم العديد من التجمعات السكنية السياحية الفاخرة، والتي قد تم تنفيذها من قبل أكبر الشركات العقارية داخل مصر وعلى مستوى العالم، ولمحبي البحر يمكنهم اليوم السكن أو الإستثمار في واحدة من أكبر تلك المشاريع التي توجد في المنطقة وهو مشروع منتجع كاي العين السخنة ، والذي يضم بداخله الكثير من الخدمات ووسائل الترفيه التي يطمح بها الباحثين عن الإستجمام والطبيعة الساحرة في مصر والتي تُلبي إحتياجات الجميع.

تعرف على موقع منتجع كاي السخنة: 

  • على مساحة 147 آلف متراً مربعاً على البحر الأحمر تم إقامة قرية كاي السخنة، وما يميز القرية هو تخصيص شاطئ طويل بداخلها للسكان والذي يصل إلى 1200 متراً مربعاً وقد نفذت الشركة الوحدات السكنية في المنتجع على 20% من المساحة الكلية للمشروع، بينما تركت 80% من مساحة المشروع إلى الخدمات ووسائل الترفيه في المنتجع، وقد وفرت الشركة العديد من المساحات المختلفة بما يُلبي إحتياجات العملاء.
  • وعن موقع المنتجع فهو يقع بشكل مباشر على بعد 20 كيلو متراً مربعاً من طريق الزعفرانة، كما تُعد من القرى الساحلية القريبة من العديد من المدن فهي تبعد مسافة 180 كيلو متراً مربعاً فقط عن العاصمة المصرية القاهرة كما تبعد مسافة ساعة ونصف فقط عن مطار القاهرة الدولي، وساعة ونصف عن منطقة المعادي وساعة ونصف عن مصر الجديدة، وأهم ما يميز تلك القرية هو قربها من العاصمة الإدارية الجديدة للتمتع بكافة المميزات والخدمات التي توجد بها.

المطور العقاري لمنتجع كاي السخنة :

تم تنفيذ تلك القرية السياحية الرائعة قرية كاي السخنة على البحر الأحمر على يد شركة مصر إيطاليا والتي تُعد واحدة من بين أهم الشركات المصرية التي تعمل في مجال العقارات اليوم، كما تمتلك تلك الشركة العديد من المشاريع السكنية الهامة والتي من بينها مشروع البوسكو واحد من بين أهم المشاريع السكنية الجديدة في العاصمة الإدارية، كما أن لها مشروع آخر في نفس المدينة الجديدة وهو مشروع فينيش ولها مشروع في الساحل الشمالي يحمل نفس أسم مشروع كاي.

وقد قدمت الشركة العديد من التصميمات الراقية والعالمية في المنتجع مما جعلته من أهم المشاريع السكنية على طريق السخنة اليوم.

تفاصيل عن الخدمات المتوفرة في  قرية كاي السخنة:

تم تصميم مشروع قرية كاي السخنة وفقاً لأحدث التصميمات على مستوى العالم اليوم، كما نفذت الشركة الوحدات السكنية على مساحة بسيطة بالمقارنة بالمساحة الكلية للمشروع، فقد تركت الشركة 80% من المساحة الكلية للمشروع للخدمات والوسائل الترفيهية المختلفة والمتنوعة داخل المنتجع، ومن بين أهم الخدمات التي تقدمها الشركة داخل المنتجع ما يلي:

  1. متوفر في المنتجع العديد من حمامات السباحة المختلفة والمتنوعة كما يوجد حمامات سباحة للأطفال.
  2. متوفر داخل المنتجع أيضاً منطقة مخصصة للأطفال.
  3. كما أن المساحات الخضراء من الأشياء المنتشرة بشكل كبير داخل المنتجع.
  4. مسجد.
  5. كما تم توفير عنصر الأمن والأمان على مدار اليوم داخل المنتجع من خلال نظام أمني متكامل يتكون من رجال الأمن وكاميرات للمراقبة.
  6. مول تجاري كبير والذي يضم العديد من المحلات التجارية التي توفر العديد من الماركات العالمية.
  7. مطاعم وكافيهات بمختلف الأشكال لتناسب جميع الأذواق.
  8. كما يتوفر هايبر ماركت والذي يوفر جميع الإحتياجات الخاصة بالمواطنين داخل القرية.
  9. نادي إجتماعي بالإضافة إلى العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  10. كما يوجد فندق هيلتون داخل القرية وهو من الفنادق الخمس نجوم المميزة والمعروفة على مستوى العالم.

ما هي مساحات الوحدات السكنية في منتجع كاي السخنة؟

وعن المساحات المتوفرة اليوم داخل منتجع كاي السخنة فقد وفرت الشركة العديد من المساحات المختلفة وهي على النحو التالي:

  • شالية 64 متراً مربعاً مع حديقة مكونه من غرفة نوم واحدة.
  • شالية 96متراً مربعاً مع حديقة مكون من 2 غرفة نوم.
  • شالية مساحة 116 متراً مربعاً مع حديقة مكون من 2 غرفة نوم.
  • كما تتنوع المساحات داخل المنتجع حتى 174 متراً مربعاً.

تعرف على أسعار وأنظمة السداد لوحدات منتجع كاي السخنة :

يتم تسليم جميع الوحدات سوبر لوكس على أن يكون البدء في التسليم مع العام القادم 2020، وعن الأسعار الخاصة بالوحدات فهي تُعد مناسبة للكثير من العملاء كما وفرت الشركة نظام سهل لتسديد قيمة الوحدة وهو على النحو التالي:

يتم دفع 10% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.