كمبوند كيفا 6 أكتوبر – Keeva October

يعتبر كمبوند كيفا 6 أكتوبر من أحدث المشروعات التي قدمتها شركة الأهلي للتطوير العقاري، بهدف إمكانية التواجد وسط مجتمع مميز، وهذا ما يدل عليه اسم المشروع، حيث أن “كيفا” تعني الشيء الجميل، كما أن المشروع تم تنفيذه على الطراز الحديث والذي يضم كافة الخدمات سواء الترفيهية أو الأساسية.

موقع كيفا 6 أكتوبر

يُعرف كمبوند كيفا 6 أكتوبر بموقعه المتميز والاستراتيجي، حيث يقع بين مول العرب ومول مصر، كما يطل على طريق دهشور بشكل مباشر، بالإضافة إلى قربه من مستشفى دار الفؤاد.

وأهم ما يميز هذا المشروع هو اقترابه من المناطق الحيوية، حيث يقع بجوار كمبوند سوان ليك وأيضاً جامعة مصر، بالإضافة إلى كمبوند بالم باركس.

مساحة مشروع كيفا لشركة الأهلي للتطوير العقاري

تبلغ مساحة كمبوند كيفا 6 أكتوبر 144 فداناً، وهي تعتبر مساحة كبيرة لمشروع متكامل، حيث سعت الشركة المنفذة لتقسيم المشروع إلى عمارات مميزة تضم الشقق والفيلات وأيضاً التاون هاوس والتوين هاوس، بالإضافة إلى الوحدات السكنية، على أن يتم تخصيص باقي المساحة لإقامة منطقة الخدمات الترفيهية المتكاملة ، فضلاً عن المرافق العامة.

تصميمات Keeva 6 October

استعانت الشركة المالكة لكمبوند كيفا 6 أكتوبر بأمهر الخبراء والمهندسين لوضع خطة تنفيذ المشروع، حيث سعت الشركة للاعتماد على الطراز الحديث وأفضل التصميمات العصرية على مستوى العالم، ووجهت اهتمامها إلى اختيار أفضل الديكورات والمباني والإنشاءات، التي تناسب جميع أذواق العملاء لتوفير كافة احتياجاتهم.

أهم خدمات ومميزات كمبوند كيفا

سعت شركة الأهلي للتنمية العقارية، الشركة المنفذة لمشروع كيفا 6 أكتوبر، إلى ضرورة توفير كافة الخدمات داخل الكمبوند لتلبية كافة احتياجات العملاء، وعدم الحاجة للذهاب خارج المنطقة، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

نادي صحي: تم إنشاء نادي صحي على مساحة تبلغ 41 فداناً، والذي يضم كل النشاطات الترفيهية التي يحتاجها الزوار.

حمامات سباحة: يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة الموزعة في كل الأنحاء، بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء التي تغطي أغلبية مساحة المشروع، حيث أنها تمنح الشعور بالراحة عند النظر إليها.

مطاعم وكافيهات: يحتوي كمبوند كيفا على أفضل المطاعم والكافيهات العالمية والتي تقدم الخدمات الفندقية بالإضافة إلى أفضل الأطعمة والمشروبات.

لم يخلِ المشروع أيضاً من وجود منطقة تجارية تضم العديد من المحلات فضلاً عن وجود مول تجاري لمحبي التسوق.

مسطحات مائية: يضم الكمبوند العديد من المسطحات المائية والتي تمثلت في البحيرات الصناعية وحمامات السباحة، ويشتمل المشروع أيضاً على مناطق ترفيهية بالإضافة إلى وجود أماكن للتنزه مع الأهل والأصدقاء.

ولمحبي ممارسة الرياضة، تم تخصيص أماكن للمشي والجري وأيضاً لركوب الدراجات.

الأمن والحراسة: يتوافر الأمن على مدار 24 ساعة، لتوفير الأمان والاستقرار داخل الكمبوند، حيث تم تزويده بأفضل وأحدث الأجهزة والمعدات الأمنية بالإضافة إلى كاميرات المراقبة.

فيديو شرح المشروع:

أسعار ومساحات Keeva Compound

تختلف مساحات الوحدات السكنية داخل كمبوند كيفا 6 أكتوبر، حيث يضم شقق سكنية من غرفة نوم واحدة، وشقق أخرى تضم غرفتين نوم، وثالثة تتكون من ثلاث غرف نوم، كما يوجد أيضاً شقق دور ارضي.

وتبدأ أسعار الشقق من 1850000 جنيه، والتي تختلف باختلاف المساحات، حيث تصل مساحة الشقة المكونة من غرفتين نوم إلى 112 متراً – 118 متراً، بينما تتعدد مساحات الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم، ما بين 154 متراً و 158 متراً و 168 متراً و 190 متراً، أما مساحات تاون هاوس فتتنوع ما بين 265 متراً و230 متراً و225 متراً.

وتبدأ أسعار تاون هاوس middle من 3900000 جنيه، بينما corner  فيبدأ من 4400000 جنيه، أما توين هاوس الذي يقع على مساحة 265 متر مربع فيبدأ سعره من 5400000 جنيه.

أما الفيلات المستقلة تتنوع مساحتها ما بين 360 متر مربع، 340 متراً، 330 متراً، 295 متراً، 265 متراً، ليبدأ سعرها من 7500000 جنيه مصري.

أنظمة السداد وطرق الدفع في Keeva Al-Ahly

خصصت الشركة المنفذة لمشروع كيفا عدة طرق مختلفة للدفع لتتناسب مع احتياجات كل العملاء، والتي تمثلت في الآتي:

دفع مقدم من قيمة الوحدة بنسبة 5%، مع إمكانية التقسيط على مدار 8 سنوات مع عدم وجود أي فوائد، أما الطريقة الثانية تمثلت في سداد 8% من قيمة الوحدة كمقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات مع عدم وجود أي فوائد.

وجاءت الطريقة الثالثة في سداد 10% مقدم من قيمة الوحدة السكنية، على أن يتم التقسيط على مدار 10 سنوات بدون فرض أي فوائد، مع العلم أن كافة تشطيبات الوحدات سوبر لوكس.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

تعد شركة الأهلي للتنمية العقارية من أهم الشركات في مجال العقارات، كما أنها تتمتع بشهرة واسعة في مصر، حيث تم تأسيسها في عام 1994، بالشراكة بين المهندس حسين صبور بنسبة 60%، والبنك الأهلي بنسبة 40%، والتي قدمت العديد من المشاريع العملاقة والمهمة في المجال، سواء العقارات السياحية أو السكنية أو التجارية، فضلاً عن تحقيقها إيرادات ضخمة.

وحرصت الشركة في كل مشاريعها على تقديم كل ما هو مختلف وحديث ومتطور لتلبية كافة احتياجات العملاء، وتوفير الراحة لهم حتى لا يضطرون للذهاب خارج الكمبوند، وتمثلت أعمالها السابقة في الآتي:

مشروع جراند ريزيدنس، وكمبوند ليان، واللذان يقعان في التجمع الخامس، كما أنشأت في القاهرة الجديدة مشاريع “كمبوند حياة ريزيدنس، وكمبوند قطامية هيلز، وكمبوند ذا سكوير، وكمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا، ومشروع بلاتينيوم، مشروع اريا مدينة المستقبل، كمبوند لافنير”، بالإضافة إلى قرية أمواج الساحل الشمالي، وقرية بياسيرا العين السخنة.

أهم ما يميز كمبوند كيفا 6 أكتوبر

يعد كمبوند كيفا من أحدث المشروعات السكنية التي تم إطلاق المرحلة الأولى منه في مصر بداخل مدينة 6 أكتوبر، والذي تحرص الدولة على الارتقاء به بهدف توفير حياة مريحة وجيدة وراقية للعملاء، والتي تشمل على التوازن ما بين الرفاهية والحياة في مستوى متميز وراقي، وهو ما جعلها تتميز عن باقي المجتمعات السكنية الأخرى، سواء من حيث الموقع أو التصميم الرائع الحديث، الذي تم تنفيذه على أيدي أفضل وأمهر الخبراء والمهندسين.

ونجح المشروع في توفير الكثير من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية، مما أدى إلى حدوث تطور عمراني، في ظل وجود الخصوصية والأمان والراحة فضلاً عن الاهتمام بالجانب الصحي، فهو يعد من المشروعات صديقة البيئة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن