لافيستا راي العين السخنه – La Vista Ray

يعتبر مشروع لافيستا راي في العين السخنة من أهم أعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري، بسبب موقعه المتميز وقربه من الكثير من المحاور الرئيسية التي ساعدت في إمكانية الوصول إليه بكل سهولة بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات الأخرى.

موقع لافيستا راي العين السخنة

يطل موقع لافيستا راي على البحر بشكل مباشر، وهو ما يجذب الزوار فور الوصول إلى المكان للاستمتاع برؤية البحر الذي يمنح الشعور بالاسترخاء، كما أن المشروع يقع على الكيلو 90 على طريق السويس، بالإضافة إلى قربه من الكيلو 140 على طريق القاهرة – الزعفرانه، الذي ساهم في تقليل المسافة بينهم حتى لا تأخذ أكثر من ساعة ونصف.

وتتميز قرية راي بقربها من العديد من القرى السياحية الأخرى المعروفة بفخامتها وشهرتها في العين السخنة، حيث تصل المسافة التي تفصل بينها وبين قرية بورتو 25 كيلو فقط، بينما تبعد بـ 15 كيلو عن مخرج طريق الجلالة، وتقع أيضاً بعد كل من قريتي كورونادو ولافيستا4.

ويعود هذا الموقع المميز لمشروع La Vista Ray، لحرص الشركة المنفذة على اختيار المكان بعناية شديدة لخدمة جميع المحاور، لذا فشركة لافيستا تعتمد على أفضل المهندسين والخبراء لتنفيذ المشروع.

مساحة قرية لافيستا راي

يقع المشروع على مساحة تصل إلى 45 فدان أي ما يعادل 185 ألف متر2، والتي ساعدت في تنفيذ المشروع بشكل متكامل من ناحية تقديم الخدمات التي تهم كل فرد على اختلاف اهتماماتهم.

ويضم لافيستا راي الكثير من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث المساحات لتناسب جميع الأذواق، حيث تبدأ من 110 متراً لتصل إلى 210 متراً، وتم تقسيمها ما بين الشاليهات والفلل بالإضافة إلى توين هاوس وتاون هاوس.

ولم يغفل منفذو المشروع عن إقامة شاطئ خاص للمالكين بعمق 700 متر وعرض 300 متر، والذي ساعد في إضفاء المنظر الرائع أمام هذه الوحدات، حيث يستمتع أصحابها بروعة البحر وجمال الرمال.

تصميم La Vista Ray Project

صُممت قرية لافيستا راي على الطراز المعاصر، فهي تعتبر وكأنها جزء من تايلاند، حيث مزجت شركة لافيستا العوامل المرتبطة بالطبيعة مع التصميمات الحصرية، لينتج مشروعاً مميزاً يجذب كل من يريد امتلاك الوحدات بداخله.

ركزت الشركة المنفذة للمشروع على إنشاء الوحدات على مدرجات بارتفاعات متعددة، حيث يساعد ذلك الأمر في رؤية البحر بشكل مباشر من الوحدة ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجو الرائع والمناظر الخلابة.

وتقدم هذه القرية خدماتها طول السنة، حيث أنها لا تقتصر على تقديم خدماتها في الصيف فقط مثل باقي المصايف، لذا يُمكن الاستمتاع بخدماتها في أي وقت يفضله الزوار.

خدمات La Vista Ray El Ain Elsokhna

أنشئت شركة لافيستا الوحدات السكنية داخل القرية على مساحة تقدر بـ 20% من المساحة الإجمالية، على أن تستغل باقي المساحة في الخدمات العديدة سواء الترفيهية أو الأساسية والتي يحتاجها كل شخص داخل القرية على اختلاف أذواقهم.

وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

المساحات الخضراء: وفرت الشركة الكثير من المساحات الخضراء داخل المشروع، والتي أقامتها بطريقة هندسية غير تقليدية لتجذب أنظار كل من يراها.

حمامات سباحة: لم يغفل منفذو المشروع أهمية وجود حمامات السباحة، فقاموا بإنشائها بمستويات مختلفة حتى تناسب جميع الأذواق ولاسيما بناء المغطس الخاص بالسيدات فقط.

المطاعم: يحتوي المشروع أيضاً على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات لزائريها بالإضافة إلى أروع وأجود أنواع الطعام والمشروبات.

وأقامت شركة لافيستا فندقاً مميزاً، حيث يتمتع بأعلى مستويات الفخامة والرقي، ولم تغفل وجود الملاعب الرياضية أيضاً بالإضافة إلى اعتمادها على أمهر المدربين داخل الملاعب.

وتضم قرية لافيستا راي العين السخنة، مدينة ملاهي مخصصة للأطفال تشمل على الكثير من الألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى وجود أكوا بارك الذي يقع في منتصف القرية بالتحديد، فضلاً عن إنشاء نادي صحي رياضي اجتماعي.

وحرص منفذو المشروع على وجود جيم داخل القرية لممارسة الرياضة باستمرار، بالإضافة إلى وجود سبا للحصول على الاسترخاء والراحة.

الأمن والحراسة: وفيما يتعلق بتوافر الأمن والحراسة داخل القرية، فهي متوفرة طوال العام على مدار 24 ساعة، لمنح كافة الأشخاص الشعور بالأمان والاستقرار.

المستشفيات: ويضم المشروع مستشفيات مجهزة بمستوى عالي، لِما تحتويه من أفضل وأحدث الأجهزة الطبية، فضلا عن وجود طاقم من الأطباء الاستشاريين المميزين، بالإضافة إلى توافر العديد من الصيدليات لسهولة الحصول على الدواء دون الحاجة للذهاب خارج القرية.

فيديو توضيحي للمشروع:

خدمة العملاء والصيانة:

تتوفر خدمة العملاء باستمرار داخل القرية من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء والعمل على توفير سبل الراحة لهم، بالإضافة إلى وجود الصيانة التي تتم على مدار العام بشكل دوري على جميع الخدمات التي تقدمها القرية.

ومن أهم خدمات المشروع أيضاً، وجود المساحات المختلفة المخصصة للوحدات السكنية والتي تناسب جميع أذواق العملاء، والمصممة بشكل مميز يجمع بين الطبيعة والتصميم العصري.

الشركة المالكة والأعمال السابقة:

تأسست شركة لافيستا للتطوير العقاري في عام 1991، وتعتبر من الشركات التي تتمتع بشهرة واسعة في المجال العقاري، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل نالت مركزاً مهماً على مستوى العالم في الاستثمار العقاري.

تحاول الشركة جاهدة أن تقدم كل ما هو مختلف داخل المجال العقاري، معتمدة على كل الأساليب الحديثة والتكنولوجية المتعلقة بالمجال، فدائماً تنظر لنفسها بأنها أحد ساكني المشروع لتتعرف على احتياجات كافة الأفراد وتقوم بتنفيذها داخل المشروع، وهذا ما سعت إلى توفيره داخل مشروعها الأخير لافيستا راي العين السخنة.

وللشركة العديد من المشاريع الضخمة التي قامت بتنفيذها وتمثلت في الأتي:

لافيستا العين السخنة، بالإضافة إلى لافيستا مرسى علم، ولافيستا الساحل الشمالي، وأما عن الكمبوندات فتمثلت في إلـ باتيو 6 أكتوبر، وباتيو الشروق.

الأسعار ونظام الدفع في لافيستا راي لافيستا للتطوير العقاري :

عرضت شركة لافيستا للتطوير العقاري، أسعار مميزة لقرية لافيستا راي العين السخنة، وذلك مقارنة بالخدمات التي تقدمها الشركة داخل القرية بالإضافة إلى المساحات المختلفة المخصصة للوحدات السكنية والتي تناسب جميع أذواق العملاء.

وبالنسبة لنظم الدفع، فأعلنت الشركة عن وجود نظام دفع يعتمد على التقسيط، والذي تمثل في سداد 20 % من القيمة الإجمالية للسعر المخصص للوحدة السكنية، على أن يتم دفع باقي المبلغ بنظام التقسيط على مدار 6 أعوام بدون وضع أي فوائد على المبلغ.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Call Now Buttonاتصل بنا الآن